رئيس التحرير : مشعل العريفي

"غرفة الملابس" تُشعل تصريحات ناديي "النصر" و"الشباب" بعد هدوء "البلاي ستيشن"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:عاد التوتر من جديد بين مسؤولي ناديي "النصر" والشباب"، عقِب إصدار نادي النصر بيانًا إعلاميًا ضد مسؤول الاحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي، بعد إساءته لنادي النصر وفقًا لما جاء في البيان النصراوي.
وأثارت قضية مفاوضة نادي النصر للاعب شبابي بجوار غرفة تبديل ملابس اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة (12) لدوري "جميل" للمحترفين الشارع الرياضي، وأعادت الحرب الإعلامية للواجهه.
جاء ذلك بعد أن أكد مسؤول الاحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي، -حسبما نشر موقع "الوئام"- أنّه تم توثيق الحادثة لديهم في نادي الشباب، وسيتقدم النادي بشكوى رسمية للجنة الإحتراف ضد نادي النصر والمسؤول الذي تجرأ وفاوض أحد لاعبيهم بجوار غرفة تبديل الملابس بعد نهاية اللقاء ووصفه بالشخص "الدخيل على الرياضة".
التراشق بالتصريحات بين الناديين، لم يكن الأول، فسبق أن حصلت صدامات إعلامية على أعلى مستوى بين الناديين، وكان أبرزها تصريح "البلاي ستيشن" عندما كان نادي النصر يفاوض الأخوين عبده وأحمد عطيف، ليأتي رد رئيس نادي الشباب حينها خالد البلطان بقوله: من أرادهم فلن يحصل عليهم إلا في البلاي ستيشن في تحدٍ واضح وقوي من رئيس نادي الشباب تجاه نادي النصر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up