رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدور الحكم بشأن القضية المرفوعة من المحامي اللاحم اتجاه النجيمي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:صدر الحكم بشأن القضية المرفوعة من المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم تجاه الشيخ محمد النجيمي، وينص على تنازل اللاحم عن دعواه الموجهه ضد محمد النجيمي على أن يقدم النجيمي اعتذار رسمي ينشر في صحيفة عكاظ السعودية في أيام العمل الرسمية على ربع صفحة وعلى نفقة النجيمي.
وتأتي هذه القضية عقب اللقاء التلفزيوني الذي جمع مابين اللاحم والنجيمي عام 2012 على قناة بي بي سي العربية وكانت الحلقة تناقش قضية ردة المدون السعودي حمزة كشغري وفي أثناء الحلقة وصف النجيمي اللاحم بأنه : لا يعي مايخرج من رأسه ويتلفظ بألفاظ غريبة، وهو من المحامين " النص كم " وهو في الواقع ليس محاميا وإنما من المتطفلين على المهنة " ، وفقاً لموقع "إيلاف" .
ويأتي هذا الحكم ضمن سلسلة الأحكام المتتالية تجاه من يسب ويشتم سواء في وسائل الإعلام المرئية أو المكتوبة ، وقد سبق هذا الحكم صدور حكم بالسجن 45 يوما ً تجاه سعيد بن فروة الخطيب الذي اتهم الفنان ناصر القصبي بالزندقة والكفر .
وأشارت مصادر كذلك أن هناك قضية أخرى مرفوعة على سعيد بن فروة بسبب خطبته التي هاجم فيها طلاب وطالبات الطب في السعودية ومتوقع أن يصدر قريبا ً حكما ً تجاهه .

arrow up