رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور:محادثة “واتس اب” تفضح خطة ”هروب” فتاة سعودية إلى خارج المملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا بين فتاة سعودية وأخرى تشجعها على الهروب من منزل والدها لخارج المملكة، على غرار ما فعلت الفتاتين السعوديتين في شهر أكتوبر الماضي، بعدما هربن إلى كوريا الجنوبية بخطة محكمة مرسومة لهن.
وتبين من المحادثة التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، تحريض فتاة تدعى “نوف” للضحية من خلال رسمها خطة لها كي تهرب، وتوضح لها أنها تعتمد على المفاجأة وعدم إخبار أهلها إلا بعد الوصول إلى الدولة التي ستغادر إليها، كما تغريها بالسفر وما يتوفر فيها من الحرية في الزواج والمتعة وكل ما تشتهي له الأنفس.
وقالت الفتاة المحرضة، أن لها علاقة بفتاة أخرى تدعى مريم العتيبي، وأن لها علاقات كبرى مع إعلاميين وصحفيين في الخارج يمكن أن يتولوا أمرها ورعايتها بعد سفرها، بحسب قولها، كما اختارت لها ألبانيا للهروب إليها.
وقامت الفتاة بتشجيعها على السفر وأنها ليست صغيرة وتعدت السن القانوني، وتستشهد لها بواقعة سفر فتاتي كوريا الشمالية اللاواتي سافرن في شهر أكتوبر الماضي ولم تتمكن السفارة من إرجاعهن حتى الآن، كما طلبت منها مسح المحادثة بينهن وعدم التواصل عن طريق نفس شرائح الجوال، حتى لا يتتبعها أحد وتنجح خطتها.



 

 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up