الرئيسية / الكلباني يطلق تغريدة ساخرة عقب مطالبة “الشورى” بتسمية الشوارع بأسماء أعضائه

الكلباني يطلق تغريدة ساخرة عقب مطالبة “الشورى” بتسمية الشوارع بأسماء أعضائه

الكلباني يطلق تغريدة ساخرة عقب مطالبة “الشورى” بتسمية الشوارع بأسماء أعضائه

صحيفة المرصد: سخر الشيخ “عادل الكلباني” إمام مسجد المحيسن بالرياض من مطالبة مجلس الشورى لوزارة الشؤون البلدية بتسمية الشوارع بأسماء أعضائه. وقال الكلباني بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” اليوم (الأربعاء): “كل ما قلت هانت، جد علم جديد.. شوارع بأسماء أعضاء الشورى”. حيث طالب مجلس الشورى أول أمس (الاثنين) وزارة الشؤون البلدية والقروية بدراسة تسمية الشوارع الجديدة بأسماء مسؤولي الدولة الذين خدموا بلادهم ومن ضمنهم أعضاء المجلس بدلا من تسميتها بأسماء مجهولة أو لشخصيات مغمورة.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

82 - ي 57 انت وين والعالم وين وتسميىة الشوارع
2016-02-05 08:52:54
79شيهانة المرصد تقول شارع اسمه الحلوه تراه اسم مواطن ولعلمك فيه كمثال حارس مرمى شهير اسمه الحلوه ولذلك نقول يفترض اولويات اسماء الشوارع كما ذكرت سلفا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - ي 57 انت وين والعالم وين وتسميىة الشوارع
2016-02-05 08:44:08
هناك اولويات الصحابه ثم شهدائنا بالحرب ثم المبدعون حربيا مثل العقيد الشمراني اسقط طائرتين باءن واحد ثم مجرشي احرق 15 دبابه بالخفجي وهكذا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - ي 57 انت وين والعالم وين
2016-02-05 08:38:08
الشوارع الاولويه للصحابه وقادتهم بالمعارك ثم شهدائنا بالحرب من المواطنين ثم المبدعو كالعقيد الشمراني حينما اسقط طائرتين عراقيتين ب عاصفة الصحراء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-05 03:10:16
وأنا ودي أغير مسمى الشارع من الحلـوة* إلى الجمــــــيلة* تقــديراً لهـا فدييييتها.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-05 03:07:26
على فكرة الشارع اللي فيه مدرستي إسمه شارع الحلـوة* تخـــــيّل حبيبي القــــارئ.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-05 03:03:11
أهم شئ لاتغيرون مُسمى شارع الدجاجي.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - معي غلبن
2016-02-05 02:57:30
الفاضي يعمل قاضي من بيض الحبارى الى الشةارع اول سووها وسموها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - فاااااهم
2016-02-04 22:04:04
صدقوا انفسهم انهم منجزين ماناقص الا يطالبون بوضع صورهم على العملات المالية ههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - ٢٢Saad
2016-02-04 19:11:42
شهداء الوطن هم الاولى الاجدر تسمى شوارع باسمائهم وبقرب اهاليهم عاشو عفيفين وماتو مخلدين عند ربهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - ابو خالد
2016-02-04 17:50:00
وش قدموا اعضاء الشورى حتى تسما الشوارع باسمائهم المفروض يلطق اسمائهم على محميات الحبارى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - مجلس الشورى
2016-02-04 15:26:11
يجب تغيير مسماه للاشورى لعدم جدواه ما بقي شوارع بدون اسماء دوروا موضوع غيره مع أنكم ميؤس منكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - ابوفهد
2016-02-04 15:09:07
القناص 2 ههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - hima
2016-02-04 14:42:01
رائع كلعاده ياشيخ عادل.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - 77
2016-02-04 13:57:43
تسميتها بأسماء مجهولة أو لشخصيات مغمورة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - ابومصعب
2016-02-04 13:54:55
‏إذا يبغى يسوي شارع على حسابه مافي مشكلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - غيور
2016-02-04 13:36:45
أين أسماء شهداء الدفاع عن الدين والوطن الذين ضحو بدمائهم وانتم ******
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
66 - القناص2
2016-02-04 13:35:28
السؤال كم عدداعضاء مجلس الشورى 130 عضو بسيط جدا تطلق اسماءهم على شوارع المخططات الجديده الخاصه بوزارة الاسكان وهذا تشيع لهم يطالبون بمخططات اخرى3
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - القناص2
2016-02-04 13:25:51
البعض ينتقد المجلس ولايعرف ان الطرق والاسكان والصحة والبطاله وحوادث السيارات وملايين الوافدين حلت مشاكلها ولله الحمد ولم يبقى إلا اسماء الشوارع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - القناص2
2016-02-04 12:48:25
انجاز وقتراح جميل جدا نتمنى من المجلس المطالبه بتطبيق اسماءهم على الشوارع وكذالك الجبال وماتبقى من الغابات اعرف بعضها******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - خاد
2016-02-04 12:20:37
انت يلي تنتقد اعضاء الشورى ، لو عينوك بالمجلس بترفض طبعآ مستحيل ، اصلآ هو بالاساس واجهه سياسية وديكور فقط . اسأل من الي عينهم وش هدف المجلس وش صلاحيت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - ابو يوسف
2016-02-04 11:43:57
مبدع ياشيخ دائماتضع يدك على الجرح وفقك الله قلت الاسماء يكفينا اسماء الخلفاء والصحابه والقاده ومشايخنا الكرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - سلطان الرياض
2016-02-04 11:40:36
أسماء الصحابة رضي الله عنهم جميعاً ومن خدم الإسلام والمسلمين بصدق واخلاص ولايكثر من ذلك لكن ثم الترقيم أفضل بكثير من ذلك لتشابة الاسمى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 362 )
60 - السليل
2016-02-04 10:38:25
هل هذا هو الذي اتفقوا عليه جميعاً بصوات واحد ؟ صدقت ياشيخ عادل ( كل ماقلت هانت جد علم جديد ) للمعلومية هذه من كلمات صاحب السمو الملكي خالد الفيصل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - البشري الجنوبي
2016-02-04 10:35:25
ليش ما نسميها باسماء الشهداء على الحد الجنوبي اما مجلس الشوراء فيتحمد الله على النعمه ملايين وقعدين في المكاتب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
58 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 10:21:06
هم ناقشو بيض الحبارى على فكره بيض الحبارى وبيض النعام لها موقعه 1245 ه اسمها السبيه قراءت سبي الاموال قراءت عن البيض اكتبو موقعة السبيه وبيض الحبارى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - الى ت 48 انت وين والعالم وين
2016-02-04 10:19:12
البغدادي هو احدى علماء السنة من القرن السادس عشر هجري. وبالنسبة للحبارى روح ابحث لتعلم. هذا فائدة الإنترنت سرعة وسهولة بحث المعلومات.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - زمن غريب
2016-02-04 10:05:41
استاذن من اخواني هل من الممكن ان نسمح لهم لان جهودهم جباره جدا بتسمية **انفاق جده ** وجميع الشوارع التي تضررت بالسيول بكل مدن المملكة..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 10:01:32
اولويه للصحابه قادة المعارك وشهداء الوطن بحرب الوديعه والحرب الاولى مع الحوثيين واي حروب استشهدو بها وشهداء الحد الجنوبي الان اكتبو اسمائهم بالشوارع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 09:54:25
الاولويه لقادة المعارك بالقادسيه امثال الصحابي الجليل ابو ظبيان الاعرج الغامدي قائد لواء القادسيه ميدانيا (السيره وكيدا موسوعه ابوظبيان الاعرج الغامدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 09:49:18
اللي ماعنده كتب عن اسماء الصحابه والصحابيات وعددهم كثر فليستمدها من مؤلفات المصريين وكتبهم وتكون الاولويه للصحابه والصحابيات وهم كثر بوطننا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2016-02-04 09:43:47
اسماء الشوارع تكتب باسماء الصحابة والتابعين والعلماء والمصلحين والشهداء, اما اعضاء الشورى فهم عبء على الوطن , ويكلفون المالية العامة بمبالغ طائلة,
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 09:41:38
وضعو اسم ابوهريره وتتابعت الاسماء للصحابه رضي الله عنهم لكن ذلك الموظف العربي ربما ترك البلديه بالعاصمه فجاء غيره وقام بكتابة اسماء مواطننين ح السويدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 09:34:17
الناصريه من اقدم الاحياء قديما وعند التائسيس كان الموظفون بالبلديه من اخواننا العرب فتنبهو ووضعو بالناصريه شارع اسمه ظافر الاءزدي هو من احفادالقادسيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - بس ناقصهم أسامي
2016-02-04 09:32:03
مدرس يصف البلد بأحلى حال من رواتب ومستشفيات وتعليم وطرقات ولا يوجد فساد او احد يتدخل بأمورك فما كان من الطالب أن قال: اين تلك البلد اريد الذهاب اليها!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 09:15:40
الافضل ان لانسمى احيائنا وشوارعنا باسماء من خارج وطنا مثل ماذكرت بالتعليق اسماء احياء باسماء احياء عراقيه فلنسمى كلش من داخل وطنا تابعوني ادلكم باسماء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - ساهي
2016-02-04 09:14:29
الحمدلله والشكر خلصت المواضيع يعني ،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - خالد
2016-02-04 08:58:09
مجلس الشورى يناقش تخفيض الرواتب والبدلات وهم لااحد يقرب مخصصاتهم ومكافاءتهم والان يرغبون بتسمية الشوارع بااسمائهم للخدمات الجليلة لهم ؟! يكفي دلع !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 08:55:20
وعدد الصحابه والصحابيات رضي الله عنهم اكثر من 100000 الف صحابى وصحابيه فلنكتب النساء الصحابيه ام شريك الدوسيه وجويره بنت الحارث الخزاعيه (ام المؤمنين)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 08:49:09
قدوتنا رسول الله صللى الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم ونفتخر بهم فلنسمى الشوارع باسماء الصحابه لاءن غالبية الصحابه من هالوطن السعوديه وعدد الصحا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,794 )
43 - بسمه
2016-02-04 08:48:02
اصلاً خلوه يكون فيه شوارع مثل البشرية بعدين سموها ..هزلت انتهت المشاكل !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - كاوزاكي خضر
2016-02-04 08:44:02
ياحظ الكلباني على ذا الفضاوة .. . المفروض تويتر تعمل له تكريم ..او يسوو له تكريم ويسمون شارع عريض طويل باسمه )): طيب من اللي يقدر يتوقع المناقشة الت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - الصحفي
2016-02-04 08:34:24
بيض الحبارى وتسمية الشوارع بأسمائهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - الصحفي
2016-02-04 08:32:36
تقديرا لأعضاء مجلس الشورى وماقدموه من عمل اقترح ان نسمي أبنائنا على اسماء اعضاء مجلس الشورى وهذا عمل بسيط على ما قدموه من اعمال جليلة للمجتمع مثل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 - 36 وش سالفة بيض النعام ومناقشته بالشورى
2016-02-04 08:18:03
يقولون كان فيه مهندس بالبلديه عراقي قديما وسمى احياء باسماء احياء عراقيه الناصريه - الحله - العزيرزيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - يا شيخ عادل
2016-02-04 08:04:50
اللي اختشوا ماتوا. عقود عمال ماحلوها والتجوال الدولي بنطو فيهم والإسكان لم ينجح احد. حدهم بمواضيع بيض حبارى واسامي شوارع من المطبات اهلكت السيارات...!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - عاشق اللغة العربية ( لغة القرآن الكريم )
2016-02-04 07:47:35
أفضل تعليق قرأته هو المطالبة بعمل تماثيل لهم يجسد وضعهم الحقيقي في مجلس الشورى .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - علي
2016-02-04 07:36:49
والله بعد مناقشتهم فقس بيض النعام توقع أي شي ياشيخ يناقشونه . إلا على فكره وش صار على بيض النعام ، فقس والا لسا ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 - *زاير
2016-02-04 07:34:01
اتمني تسميه الشوارع باسم عامل النظافه المشرف عليه فهم احق من مجلس الصوري
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - بدر
2016-02-04 07:18:42
الجميل ان الشيخ يستشهد ببيت شعر من اغنيه يعني لازلت اقول مافيها شي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
33 - منصور
2016-02-04 07:13:58
ههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - نجاخان
2016-02-04 06:59:13
ياشيخنا الفاضل الا تعرف المثل اللي يقول ( كلن يحوش النار لقريصه) هولاء الاعضاء يريدون بكره ليا ودعوا الملاعب يشخصون علينا بشوارعهم اسماء الشهداء فقط
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
31 - ابوفيصل العتيبي
2016-02-04 06:49:19
أعضاء مجلس الشورى مخدوعين في انفسهم !!! ماذاقدمتم للمواطن ؟ شهادائنا في الحد الجنوبي اوفي أي بقعة على هذا التراب الطاهر احق منهم واجل منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - ...
2016-02-04 06:48:39
مدري على ايش؟ يعني ماعاد في مواضيع تتعالج او مواد تتعدل او تلغى او تضاف لصالح المواطن .. البعض وجوده مثل عدمه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - عالي
2016-02-04 06:47:51
اعملوا استبيان ليقول المواطن نعم تسمى الشوارع بأسمائكم نظير متاعبكم اللي بذلت من أجله وسترون العجب .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - جبال سدير
2016-02-04 06:43:47
ماذا قدمتم للوطن والمواطن حتى تسمى الشوارع باسمائكم الناس تصاب بالغثيان اذا سمعو اسم مجلسكم تريدونهم ان يرو اسمائكم امام منازلهم ماخذين مقلب في انفسكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 - أبو باسم
2016-02-04 06:42:55
فرضا متعدي مع شارع اسمه شارع د سلطه وسالك ولدك مين هذا د سلطه بتقول هذا عضو بالمجلس كان يهز رأسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - سواح
2016-02-04 06:32:27
لاتنسون مناقشاتهم عن اكواب الشاي الورق في الخطوط السعوديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - سيف
2016-02-04 06:26:27
ومن يكوونون اعضاء الشورى حتى تكتب باسماهم الشواارع..............؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - الحقباني
2016-02-04 06:16:21
علم كلام حلوه يا ناس مالي بالسعاده عناوين .. ما للسعاده في حياتي مجالي .. أحمل جروحي وأحبس الدمع بالعين .. وأشكي فراق إللي على الروح غالي. علم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - القاهري
2016-02-04 06:14:59
يستاهلون اجل هالنقاشات والمعارك الساخنه واعمال عقولهم وتعبهم يروح هدر اقلها اسماء شوارع بالله عليكم من لفت النظر لبيض الحباري غيرهم يستاهلون يستاهلو
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - ابو محمد
2016-02-04 06:10:08
والله انك مسكت يا عادل الكلباني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - ابو عبدالله
2016-02-04 06:00:48
لاتحيز لاحد كل من افنا حياته في خدمة الاسلام من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم الى اليوم يستحق التمجيد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
20 - فهد
2016-02-04 05:44:08
المفروض باسماء شهدائنا الابطال رحمهم الله تعالي في الحد الجنوبي ورجال الامن الابطال صقور نايف رحمه الله تعالي الذين استشهدو رحمهم الله جميع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - سارونه
2016-02-04 05:26:31
يا ناس مالي بالسعاده عناوين .. ما للسعاده في حياتي مجالي .. أحمل جروحي وأحبس الدمع بالعين .. وأشكي فراق إللي على الروح غالي.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 - ماسل شاطئ
2016-02-04 05:14:29
سبحان الله . رجال أخلصو عملهم لله رفع الله ذكرهم وناس عملو للدنيا والسمعة لم يرفع الله ذكرهم ولو كتبوها في جدران الحرم راقبو صدقكم واخلاصكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - اللي غردها يستاهل كل الاخترام
2016-02-04 04:59:55
من احلى التعليقات تغريدة في تويتر ان يمجد المسؤولن عن المشاريع المتعثرة وتسمية الشوارع بأسمائهم ليخلدوا بالتاريخ. اعجبتني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - الشيباني
2016-02-04 04:37:05
الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نسأل الله السلامة تكفون شارع 1 في إسم شارع شيهانه 20 وشارع طيوف وشارع طفله وشارع بقعاء تصوع العدو
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
15 - ماجدجداوي
2016-02-04 03:56:45
شكرا مجلس الشورى على هذه الافكار الجميله والمفيدة للمواطن وشكرا انتهت مشاكل اسكان والحباري حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - ابو محمد
2016-02-04 03:31:08
المفروض يسمونها بأسماء شهداء الوطن ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - طنطاوي
2016-02-04 02:21:16
الكلباني لافي ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - أبو باسم
2016-02-04 02:14:53
مجلس شورى يترك مشاكل المواطنين من بطاله واسكان وغيره وغيره ....ويركزون على مسميات شوارع....***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
11 - الحرمان
2016-02-04 01:54:58
الكلباني تحفه مواطن بحق ليس مثل حقين التطبيل والفلاشات والجهاد يعيش واقعك ويلمس جرحك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - وافي
2016-02-04 01:54:16
الأولويه لشهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس ثم بالله يا أعضاء الشورى جيبوا لي قرار *** يهم المواطنين وبعدين فكروا بتسمية الشوارع ...
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - محيسن
2016-02-04 01:49:08
المفروض اسماء الشوارع ارقام مثل كل البلدان المتقدمه. يكفي المجا ملات
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
8 - العابر
2016-02-04 01:47:59
مجلس شورى*** مثل أول ما طالب به بعض النساء بقيادة السيارة هناك امور أولى بالنقاش عن هذه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - محيسن
2016-02-04 01:47:00
المفروض اسماء الشوارع ارقام مثل كل البلدان المتقدمه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
6 - الحرمان
2016-02-04 01:19:57
كل ماقلت هانت جد علم جديد
لا يعجبني(6) اعجبني(12)
5 - OPD
2016-02-04 01:06:54
ماخلصنا من دلوع جدة جاء اعضاء الشورى لاحول ولاقوة الا بالله وش اخر اخبار بيص الحبارى...
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - هيفاء
2016-02-04 00:56:13
المفروض شهداء الحد الجنوبي ? باسمااهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - Visitor
2016-02-04 00:51:25
الأولوية لقادة البلاد ثم لعلمائها و مفكريها في شتى المجالات و خاصة في الحقول العلمية الحديثة كالطب و الهندسة و الفيزياء ثم للشهداء و أنتم في الآآآآآخر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - الغامدي
2016-02-04 00:36:11
انت رائع يالشيخ “عادل الكلباني”
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
1 - الشاعر
2016-02-04 00:33:50
( إن حكينا ندمنا ون سكتنا قهر ) جميع المشاكل تم حلها وجاء الدور على تسمية الشوارع - لله الأمر من قبل ومن بعد.......)
لا يعجبني(0) اعجبني(7)

أضف تعليق
كاريكاتير