رئيس التحرير : مشعل العريفي

"العم معيض" يفتح النار على “جوجل" لاستغلال اسمه في ألعابها-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:رفع عبدالرحمن العتيبي الشهير بـ"العم معيض" عدة شكاوى لوزارة الثقافة والإعلام، ضد شركة جوجل بعد إنتاج الأخيرة لعبتين تحملان اسمه، مطالبًا بحفظ حقوقه وفق الأنظمة في هذا الاتجاه حسبما أفاد لصحيفة "عكاظ".
وقال "العم معيض" في شكواه إن شركة جوجل لم تحترم حفظ الحقوق ولم تستأذن منه لوضع اسم شهرته في ألعاب الأطفال التي لاقت انتشارا واسعا وعوائد مالية باهظة للشركة، في وقت كان الأحرى بشركة رصينة وذات شعبية كبيرة على مستوى العالم أن تلتزم بمبدأ الاحترام المتبادل وحفظ الحقوق.
وأكد أنه يتجه لملاحقة عدد من الفنانين الذين أقحموا اسمه في أغنيات أيضا ضربت أسهمها للترند بعد وجود اسم العم معيض فيها، لافتا إلى أنه في الفترة الماضية كان منشغلا بتلك القضايا وتدارس المنافذ القانونية لأخذ حقوقه كافة، لافتا إلى أنه ليس بعيدا عن الإعلام بقدر ما كان الاهتمام بتلك القضايا أخذ وقتا كثيرا منه.
وكشف العم معيض عن أن لديه عددا من المشاريع الإعلامية التي يعد العدّة لها وتتناغم نوعا ما مع السوشال ميديا، إضافة إلى بعض العروض الدرامية التي فضّل عدم الحديث عنها الآن.
وسطع نجم "العم معيض" الإعلامي بعد مقطع عبر السناب وهو يمارس ضبطه وتوجيهه لأبنائه بخيزرانته وجلدهم بعد لعبهم الكرة في مجلس الرجال بمنزله حتى أصبح هذا المقطع أيقونة للكثير وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up