الرياض: كوب قهوة يكشف “علاقة محرّمة” بين شاب سعودي وفتاة

الرياض: كوب قهوة يكشف “علاقة محرّمة” بين شاب سعودي وفتاة

صحيفة المرصد : طلبت فتاة كوب قهوة سريعة من شاب سعودي تعرفت عليه حديثا ,وقام بإحضاره لها في منزلها ,الأمر الذي أدي إلى إدانته بانتهاك حرمة المنزل وارتباطه بإقامة علاقة محرمة مع الفتاة، وصدر حكم بسجنه 4 أشهر وجلده 30 جلدة، بعدما سجلت القضية بـ”إزعاج الآخرين ومخالفة الآداب الشرعية”.

وذكرت مصادر أن المحكمة الجزائية بالرياض تلقت قضية شاب سعودي “16 عاما” اتهم بانتهاك حرمة منزل وإقامة علاقة محرمة مع ابنة صاحب السكن، وبدأت القضية حينما تقدم رجل بشكوى إلى الجهات الأمنية يدعي أن صاحب سيارة من نوع “جيب” قدم بها إلى منزله وشاهده السائق الخاص له بعد خروجه من المنزل وكذلك رآه جاره، وعندما حاول السائق معرفة هوية الشاب فر هاربا واستطاع تسجيل رقم اللوحة الخاصة بالمركبة وتسليمها لكفيله “والد الفتاة”، وبعد إحالة ملف الدعوى للمحكمة استمع ناظر القضية لأقوال المدعي وبعد إحضار المدعى عليه “الشاب” أنكر التهم الموجهة له، مما دفع ناظر القضية لطلب الشهود “السائق والجار”، وبعد حضورهما أفاد الجار بأنه شاهد شخصين يتجولان حول منزل المدعي في سيارة جيب، وبعد دقائق شاهد سيارة متوقفة بالقرب من منزل المدعي ولا يوجد فيها إلا شخص واحد، لافتا إلى أنه بعد ذلك سمع صوت إغلاق باب منزل المدعي، وخرج منه شخص وركب السيارة المذكورة وهرب بسرعة، واتصل السائق بكفيله وأخبره برقم لوحة السيارة وفقا لصحيفة “الوطن”.

وأضاف المصدر “عقب شهادة الشاهدين اعترف الشاب بأنه تعرف على الفتاة منذ أربعة أيام وأنها طلبت منه إحضار كوب من القهوة السريعة لها، وأرسلت له موقع المنزل عبر “واتساب”، وأحضر لها القهوة ولم يدخل المنزل وكان معه قريبه، ونفى أن تكون هناك علاقة محرمة بينه وبين الفتاة، فيما اتهمه والد الفتاة بانتهاك حرمة منزله بدخوله بقصد الاعتداء على العرض، وأنه تربطه علاقة محرمة مع فتاة لا تمت له بصلة شرعية، وطالب المدعي العام بتثبيت تلك التهم على الشاب.

التعليقات مغلقة.

66 تعليق

  • 66
    77

    يطالبه باثبات ان ابنته **

  • 65
    نصوح

    يستاهل حتى يتوب ويبطل لعب ولف ودوران ..من الأساس ليه يكلمها ؟ يا خي اتركها وتجنبها..شئ ما ترضاه لأخوآتك ليه ترضاها لبنات الناس؟؟ ما تخاف بكرا ربي يبتليك في عرضك؟ الله يهديك ويهدي شباب وبنات المسلمين

  • 64
    غير معروف

    الي سوه غلط لكن هو جاب القوه لبيتها ومشى اتوقع على طول علاقة محرمه
    سؤال ما تعريف العلاقه المحرمه .
    وناس عندها قصور فيها حفلات وسهر ولا احد يقدر يكلمهم
    القوه على الضعيف بس
    واصلي يا بدلادي واصلي

  • 63
    المزيني

    طيب والبنت هي ساس البلا واساس المشكلة لية ما تنجلد مادخل البيت من راسة هي الي مدخلتة

  • 62
    العويد

    وأين عقوبة الفتاة…… امسكوا عنزكم مايجيها تيسنا

  • 61
    غير معروف

    مالفرق بين هذا الشاب وبين السائق !!!***

  • 60
    زائر

    تعليق 58 هههههههههههههه..

  • 59
    فاعل خير

    المفروض تعاقب البنت هي الي طلبت من الولد الحضور للبيت ياخوان أنا اشتغل في محل مول والله مايسبب المشاكل والتحرش غير البنات والمحترمة والله مافية احد بإجراء يكلمها والله هن الي يتحرشن فينا ونتهرب منهن

  • 58
    عابد سالم

    يقول المثل (امسكوا غنمتكم تيسنا مايجيكم)

  • 57
    حسبي الله

    اذا اردت السبب فتش عن المرأة، كل مصائب الدنيا من تحت راس المرأة يعني ما قدرت تسوي شاي او قهوة في بيتها لازم تطلب من برع

  • 56
    اسم

    55صدقت هم أكثر من يستر عالناس نعرفهم مظبوط وسجلاتهم وقضاياهم وحوادثهم معروفه للجميع لاتندفع وتزعل من الحق ولا تحاول تخفي شي الكل يعرف وكلنا امرين بالمعروف

  • 55
    غير معروف

    54 كذبت بل هم اكثر من يستر عليهن من امثالك هي وابوها الان ما انفضحو
    والخبر منتشر يافويسق

  • 54
    اسم

    تعليق51 لو الجمس الأبيض الي تقول كان فضح الولد والبنت والجار والسايق والحاره والحي والبلد والمدينة. وسلامتك لكن الله سلم

  • 53
    خالد

    بنتك هي السبب والا ماحضر الشخص لمنزلها تبي كوب كبل يديها بسلاسل لين تدوخ

  • 52
    سواق وايت موية

    التضييق الذي دعا إليه رموز النفاق الليروجامية على المتعاونين مع الهيئة وتشويه سمعتهم في القنوات ذات السمعة السيئة زاد من إنتشار الفساد الأخلاقي

  • 51
    سواق وايت موية

    مثل هذه القصص زادت بعد أن تم التضييق على الجمس الأبيض مضاف إليه ضعف الوازع الديني الذي بدأ يضرب البلد !

  • 50
    اطياف راحلة

    من ستر مسلم سترة الله .. المفروض نصحوه وسترو علية ..

  • 49
    الهاشمي

    استغفر الله واتوب اليه

    لهذه الدرجة يستهان حرمات المسلمين

    انه ذنب عظيم اللهم لا بلاء

    ت 30 استغفر ربك لربما تحون كلماتك شاهده عليك

  • 48
    هياط

    المفروض الجلد للطرفين واذا كان فى طرف متزوج الرجم حتى الموت اين تطبيق الشرية بسبب هذا الاستهتار انتشرت الفواحش

  • 47
    زائر المرصد

    المراة ناقصة عقل لكن ال??? وين عقله؟ يستاهل الجلد. وين عقله يوم يكلمها ويعطيها وجه وهو عارف ان هذا الفعل حرام ولا يجوز ؟

  • 46
    عاشق وطنه

    مالهم حق على الشاب ابد. بعدين هذا مراهق لا يعرف ما يسره ونا يضره المفروض تعاقب الينت وليس الشاب

  • 45
    كجمغلو

    طيب ليش ما تدرسو القضية كاملة وبعدها تقررو

    بعض البنات للاسف هم رأس البلاوي والمشاكل

    وبعده تطلع البنت من القضية ولا كانها سوت شيء

  • 44
    ااببووححمموودد

    لا تخافون .. البت تعاقبت بس في الخفاء ، مثل الحكام إذا بربسو لصالح فريق الهلال ، يعاقب بس في السر والخفاء ، متى نسمع بمعاقبة البنات والحكام المحلين ⁉

  • 43
    بقايا مشاعر.....♡

    منتصر بالله ..شكلك انته الجار الي بلغ والي لبس الولد التهمه وراح يشهد عليه في المحكمه ي.اذا انته متقاعد دور شغل واترك خلق الله واذا عاطل الله يرزقك من غير القهوه والشاهي

  • 42
    جواهر

    اكثر الاباء مايشوفو بناتهم ولا يصدقو حتى لو قاها تكلم احد بنات دي اليوم جريئات من اول اسبوع تقابل وكثير يرسلو صورهم-الولد مراهق ماصدق وحده عطته فرصه الموضوع لايكبر الاب استر ع نفسك وتنازل لايضيع مراهق

  • 41
    عبدالعزيز333

    طيب وهي ما عليها شي
    هي اللي ارسلت اللوكيشن يعني العقاب على الجميع

  • 40
    ابو عسرة

    والفتاة تعدي عادي

  • 39
    سهم

    والبنية يالوالد ويالقاضي ، ماعليها ملام !!! ، هي اللي دعته وطلبته القهوة ، يوم **، أقول زوجوا البنات إذا بلغت الفتاة ، وتفقدوا جوالاتهن ، ترى الشيطان شاطر ولاخلى لعيال الحلال حرمة إلا وهتكها .

  • 38
    77

    حكم بسجنه 4 أشهر وجلده 30 جلدة، و يسرق خروف و يحكم عليه بالسجن 6 سنوات

  • 37
    المنتصر بالله

    طيب أجيب شاهي على الجمر وفيه نعناع المدينة المنورة يا ?? ⚘?????

  • 36
    منصف

    اجلدو البنت ومن عطاها جوال للتواصل

  • 35
    عبد الحميد كشك

    وابوها وينو عنها من زمان يوم تعرفت على الشاب والقاضي ليه ماحكم على الفتاة بسبب تعرفها على الشاب والله اذا مافي عقوبات رادعه ووعظ ديني وارشادي في المساجد والمدارس وإغلاق وسائل التواصل لن يصلح الحال

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    وشلون القاضي،،،،،يحكم بهذا الحكم،،،،،اذا ثبت ان بنته هي اللي،،،،،فتحت له الباب،،،،،وهي اللي طلبت منه القهوه،،،،،اي انتهاك ،،،،،عاقب بنتك،،،،،واضبطها،،،،لكن قلت سابقا،،،،،،الشيطان يخجل من كيدهن،،،،?✌️

  • premium medal
    33
    إنسان منصف

    المفروض عليك،،،،،،تكون مثل،،،،،زائر،،،،،،ريلاااااااا كس،،،?✌️

  • 32
    الثقفي

    ورعان اخر زمن ورى مايرحون يقابلون دروسهم بدل الهياته وقلة الحيا

  • 31
    بقايا مشاعر.....♡

    الى المنتصر بالله ..شكرا وانا اختك انا اسوي قهوتي في بيتي وم.احتاج قهوتك الله يستر علينا وعلى خواتك وبنات المسلمين

  • 30
    المنتصر بالله

    يفترض موديها مع القهوة باقة ??⚘?

  • 29
    المنتصر بالله

    إلى بقايا مشاعر ??⚘??? إذا تبي قهوه أبشر ولا يهمك لو تطلب عيوني فدوه لك ?? علم

  • 28
    بقايا مشاعر.....♡

    الجارمركز مره شكله متقاعد وفاضي للرصد والمراقبه اجهزته شغاله يحسب الدقايق والثواني والتلفون شغال اخس ي.كونن ..والاب ليش الفضايح شهرت ببنتك كان تاكدت منها ومن امها ولادخلت جارك المراسل وحليت الامور بست

  • 27
    المنتصر بالله

    نفس الشي حصل معاي وأنا في عمر 16 سنه
    لكن بدون قهوه دقيتها كعابي في نفس الشارع رايح جاي لين شفت الغزال في الحوش ينقز على رجل وحده يلعب مع عوال أخوه بعدين لم يشاهد أحد لا سواق ولاجار ولا شيطان ولا حسود

  • 26
    المنتصر بالله

    القهوه عذر لشوفه الشرعيه بعد التعارف ف الواتس آب لكن السواق والجار وش خصهم من السالفه هؤلاء يا شاهر المطيري ههههههههههااااي مدري ليه تذكرت سلايبر وحركاته خخخخخخخخخ

  • 25
    المنتصر بالله

    في ذمتي ذمه وحسب خبرتي أن القهوه عذر والهدف منها هو شوف صاحب الجيب على المباشر بعد التعرف على بعض عن طريق الواتس آب لكن السواق والجار خربوا الطبخه والقهوه الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي

  • 24
    كلكم راع ومسؤول عن رعيته

    واتساب، سناب شات، انستغرام، وغيرها من وسائل التواصل، افسدت العقول والاخلاق شاب مراهق بهذا العمر 16 سنه وين اهله وامه وابوه عنه، بعض الآباء يتزوج ويخلف ويرمي عياله في الشوارع ولايسال عنهم وهذه النتيجة

  • 23
    غير معروف

    اخاف المراهق السعودي. ضحيه. ابتزاز من البنت و ابوها. ما يتنازل الا بعد ما يدفع تعويض الى ابو البنت مقابل السمعه البنت و يمكن يبي ١٠٠ الف ريال من المراهق مقابل التنازل

  • 22
    غير معروف

    بس السواق مسموح له يدخل ويشوف ويسوي كل شي تفهم لا تتعودها ولا صر سواق حسمستوني حس س توني انه شي غريب ونادر ومايحصل شي اكبر وافضع
    باعداد رهيبه

  • 21
    غير معروف

    المشاكل تنهال فوق الجميع وحرمكم المصون تشرب قهوة سكر زيادة..عجب

  • 20
    غير معروف

    الناس وين وانتوا وين بالله هذي قضية تشغل محاكم وسجن لشاب مراهق طيب وين الأحكام البديلة بدل تدمير مستقبل طفل لا يعي تصرفاته

  • 19
    يارب

    قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم ” سبعه يظلهم الله في ظله يوم لا ظل الا ظله” ( وذكر منها ) ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني “أخاف الله”

  • 18
    يا لطيف

    تصحيح بعض كلماتي ب تعليقي رقم15 طيب والد الفتاة*دخولة البيت* ترى *

  • 17
    غير معروف

    يستاهل محد قاله صير ?

  • 16
    جنوبية..??

    الحين بنتك الي اتصلت وطلبت ووصفت ودخلت المفروض تستر نفسك عن الفضايح وتربي بنتك بالمشعاب لانها ماخافت من ربها ولا احشمت أبوها ولا حفظة سمعت البيت الولد يستاهل ماجاه نهاية الحرام ضياع المستقبل وعساه درس

  • 15
    يا لطيف

    طيب طيب اافتاة يدخل البيت وقدم شكوى دخلو البيت واعطاء بنته قهوة حسب طلبها فقط والبنت وش حصل لها قالها والدها ترامي شكيته وادبته لان قميصه قد من دبر اقول بعذر الشاب تجراء ودخل

  • 14
    يارب

    قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم ” سبعه يظلهم الله في ظله يوم لا ظل الا ظله” ( وذكر منها ) ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني “أخاف الله”

  • 13
    أبو مصلفح الرياض

    قولة نجود الشمري هاي جميليني أنا بتكلم ومن دون لكاعة ويعلم الله إني ماأستهبل ليه كاتبين شاب سعودي سعودي ليه مايكتفي بكلمة شاب أنا ماأقول كتموا ع الأخبار بس ياريت مايتم التشهير بإسم السعوية إلا باالخير

  • 12
    غير معروف

    اكثر واحد المفروض ينال العقاب من بينهم كلهم هو ابو البنت لانه واضح انه مضيع الامانة داخل بيته حسب مانرى بالخبر

  • 11
    غير معروف

    واضح انك ماغرست في بنتك التربية الاسلامية الصحيحة والالتزام بتعاليم الدين والتقرب والجلوس معها ومتابعتها وفالت لها الحبل على الغارب والا كيف تجرأت ان تدعو الورع هذا الى حد بيتك . صدق زمان اشباه الرجال

  • 10
    اخر الزمان

    خفيف عقل وضعيف دين …طلبت منه إحضار كوب من القهوة السريعة لها ..وأحضر لها القهوة ..لو انها امه ولا زوجته ما جاب لها لا كوب قهوة ولا كوب عصير …?

  • 9
    غير معروف

    بنتك لو تدري ان في البيت رجال يربيها ماتجرأت ان توصف للورع هذا مكان البيت لكي يأتي لها بالقهوة لكنها عارفة انها الامور ضايعة داخل البيت وماعندك احد وانت اكيد موفر لها كل ادوات الانحراف

  • 8
    غير معروف

    بنتك**** اللي فاتح لها كل مقومات الانحراف من غرفة معزولة ونت ومواقع فساد اجتماعي فلا تلوم الا نفسك على تربيتك السيئة لبنتك حتى وصلت بها الجراة ان تطلب من الورع هذا ان يأتي لها بالقهوة الى حد بيتك

  • 7
    غير معروف

    البنت شرعت باب البيت برضاها الغلط منها ما شوفه تعدى على حرمة البيت اللي يتعدى على حرمة البيت يدخل بدون محد يدري

  • 6
    المطوع?

    فعلا اين عقاب البنت لماذا السوط دائما على ظهور الرجال ?

  • 5
    غير معروف

    ت 4 البنت هي اللي خلته يتمادى الغلط من الاثنين مو هو يتعاقب وهي تظل كذا اللي تغلط مره تغلط مليون مره يارب لا تبلانا

  • 4
    العصا من الجنه

    حكمه يعتبر خفيف وكان لابد من تغليظ العقوبة عليه ومن على شاكلته حتى لايكون التجروء على اعراض الناس بالامر الهين

  • 3
    غير معروف

    البنت المفروض تتعاقب مو بس الولد الله يعافيهم ولا يبلانا يارب

  • 2
    يمني حر

    كمان عمر الشاب 16 سنه هذا باقي بزر نسأل الله أن يهدي بعض البنات

  • 1
    يمني حر

    طيب في هذه الحاله يعاقب الشاب فقط والبنت لماذا لا تعاقب وهي رأس الفتنه