رئيس التحرير : مشعل العريفي

الرياض:"قائد مدرسة" يكشف تفاصيل تهديده بالقتل من قبل ملثمين برشاش.. "ابنتي أنقذتني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هدد ملثمان قائد مدرسة بحي طويق في مدينة الرياض بسلاح رشاش،بعد أن نزلا من سيارة مظللة أثناء توجهه لمنزله برفقة ابنته، ليتقدم ببلاغ لشرطة طويق حول الواقعة.
ووفقاً لموقع "سبق"صرح عوض المالكي، قائد مدرسة جبير بن مطعم الابتدائية في حي طويق بالرياض, قائلاً: عند خروجي من المدرسة نهاية الأسبوع الماضي ذهبت لأخذ ابنتي من مدرستها. وأثناء توجهي إلى منزلي استوقفتني سيارة من نوع "هايلوكس" مظللة بالكامل، ونزل منها ملثمان، ومعهما سلاح من نوع رشاش، وجَّهاه نحوي، وقالا لي بالحرف الواحد "لولا أن ابنتك معك لقمنا بقتلك، ونحذرك من منع أولياء الأمور من دخول المدرسة، ولا تتدخل في أي قضية وشكوى تخصهم". وأضاف "المالكي": تقدمت بعدها بشكوى لدى شرطة حي طويق حول هذه الواقعة. وقال: "إن الحادثة كان لها تأثير نفسي سيئ جدَّا علي وعلى ابنتي. وأشار إلى أن ذلك التصرُّف الأرعن - كما وصفه - لن يثنيه عن مواصلة رسالته التعليمية، وتطبيق تعليمات وزارة التعليم فيما يخص التنظيمات الداخلية للمدارس.
وأشار أنه طالب الشرطة من قبل بضرورة وجود دورية أمنية عند المدرسة عند انتهاء الدوام وخروج الطلاب؛ لما تشهده المدرسة من مشاكل.

arrow up