عضوية نادي النصر السعودي تتسبب في سحب جنسية إعلامي كويتي

عضوية نادي النصر السعودي تتسبب في سحب جنسية إعلامي كويتي

صحيفة المرصد:قررت محكمة الاستئناف الإدارية، حجز قضية سحب جنسية سعد العجمي، للحكم بجلسة 19 مارس المقبل.
وكانت محكمة أول درجة قضت برفض الدعوى المرفوعة ضد قرار الحكومة بسحب الجنسية.

وقال المحامي حمود الهاجري أمام الاستئناف: إن قرار سحب جنسية سعد العجمي استند على عضويته الفخرية في نادي النصر السعودي!
ووفقا لموقع الوئام قال في مرافعته أمام المحكمة الكويتية اليوم: في كل قضايا سحب الجنسية الذي مارسته السلطة خلال الفترة الماضية كان الحكومة تدفع بعدم الاختصاص وترفض أن تقدم أي مستند في الدعوى إلا في هذه القضية ويا ليتها لم تفعل وأقولها بالصوت العالي إن تمسكها بعدم الاختصاص رغم أنه أصبح من الماضي لهو أبرك لها مليون مرة من تقديمها لمستندات أكدت لنا أنها تجاوزت كل المعقول في قرار سحب جنسية العجمي.
تخيلوا معي أيها السادة أن تستند في قرار السحب على عضوية فخرية في نادي النصر السعودي وهي عضوية لا علاقة لها إطلاقاً في الجنسية وهي عضوية تمنح للسياسيين والمشاهير وأنا أسألكم بالله هل يجوز أن تسحب جنسيته بناء على هذا المستند التافه كما أنها قدمت رقمًا آليًا وضع على تذكرة المرور التي استصدرت من السفارة السعودية ونسبته زورًا وبهتانًا للمستأنف.

التعليقات مغلقة.

79 تعليق

  • 79
    محب صدام حسين

    والله قهر تسحب الجنسية من ابن البلد أباً عن جد ****

  • 78
    ابوالفيصلا

    الطاقيه صار يخبص بجميع الاتجاهات ما خلو احد في حاله . صغير الرياض ما عليه شرهه حسبي الله عليكم سنافر

  • 77
    السيف الازرق

    هذا النادي نكبه على كل من يشجعه …؟

  • 76
    الزائر 100

    مرحبا مليون وحسبي الله على نادي هالفقراوية نحس في كل شئ هالمسكين عطوه العضوية وسحبت منه الجنسية وتصدر نادي الاتحاد وطبلو له وفرحو ومن ثم سحبت منه ثلاث نقاط وفقد الصدارة

  • 75
    واحد نفر

    نادي منحوس حتى المسكين ماسلم منه

  • 74
    فديتك يالسعودية ?

    اللي معهم جنسيتين المفروض تسقط إحداهن أما إذا له جنسية وحدة وتسقط لأجل عضويته بنادي النصر هذا تصرف غريب

  • 73
    *******

    اسحبوا جنسية الإيرانيين المجوس و الصفويين و الروافض المنتشرين بالكويت و ياكلون من خيرها و ولائهم و حبهم للخميني في طهران و هم لا يريدون للكويت خيراً مو تتسلطون على المسكين اللي عنده عضوية بنادي رياضي.

  • 72
    نايـــف الـــعنزي

    السؤال هل تقدر الحكومة الكويتية سحب جنسية عبدالحميد عباس حسين دشتي ؟؟

  • 71
    مدغشقر

    اسمعو قصة القبض عليه وتعرفون الحقيقة المره من تعامل حكومته معه

  • 70
    عبدالعزيز

    الكل يستطيع يكون عضو شرف في النصر فهي أقل عضوية على مستوى الخليج حيث تبلغ قيمة العضوية مع حضور الجمعيات والتصويت ( 3500 ريال فقط) عكس ثلاثمائة الف للهلال للتسجيل ومليون للتصويت

  • 69
    جبال سدير

    الله يهداك ليش مااخذت عضوية شرف في نادي ايراني كان انت ذلحين معزز ومكرم ويودعونك في المطار اذا صارعليك قضية تتعلق باالسعودية عشان تهرب مثل دشتي وياسر الخبيث وجماعة الربع الله يهداك تاخذعضوية في نادي س

  • 68
    غير معروف

    يمكن بعد يسحبون جنسية *** لانها عضو شرف بنادي النصر …

  • 67
    غير معروف

    الشيخ احمد اليوسف كان عضو شرف هلالي
    خوله الدحيلان عضو شرف نصراوي

  • 66
    عالمي 99

    صحيح نادي الفقر عشة غربان ونادي نحس الله لا يبلانا ويصبر اخواننا المنتمين الى هذه العشه لكن ما توصل ان الدوله تسحب الجنسيه من مواطن عشان هالعشه المنحوسه انا اقترح على بنو فقر تحويها من عشه الى صندقه

  • 65
    الحربي

    بالله اش بتنظر فيه المحكمة وعلى اي نهج تحكم دين مافي الشي دستور ما اعتقد في دستور يقول على مواطني الدولة ان لا يكونون اعضاء في نادي خليجي ولا اجنبي . يعني ذحين سعد العجمي يعتبر عميل ولا جاسوس لنادي ال

  • 64
    الحربي

    عضوية نادي تسبب سحب جنسية . طيب في ناس كثير يشجعون اندية اوربية بل يشترون اندية اوربية ؟ يبدولي ان هذا هو اول قرار الاتحاد الخليجي بعد القمة ماتحدتو في كورة بتتحدون في دولة واحدة

  • 63
    فهد العرماني

    نشيلك بعيوننا يالعجمي وكلنا نفتخر اننا سعوديين

  • 62
    غير معروف

    وشدخل عضوية نادي بجنسيته صاحبها ياخي صار عضو في نادي الفقراوي تسحب جنسيته لماذا انديه اوربيه ررؤسائه عرب ماسمعنا بهذا

  • 61
    عدي 88

    نفسي اصدق هل وصل رخص المواطن العربي في الدول العربية لهذا الحد

  • 60
    عدي 88

    مرحبا بك الف في بلد تستضيف دوله بشعبها

  • 59
    عدي 88

    حياك الله في بلدك السعودية الي تسع كل العرب والمسلمين

  • 58
    كنق الجنوب

    خلك تستاهل ماحصلت الا نادي النصر تصير عضو اجل خلك نادي النصر ينفعك واجلس اللحين بدون جنسيه يا نصراوي

  • 57
    المصري

    افا ياكويت ياديرة العز سعد العحمي العربي ابن القبيلة وابن الخليج تسحب جنسيته من اجل عضويته في نادي سعودي واللي يخونون الكويت ويسبون السعودية والخليج واصولهم فارسية وولاؤهم لأيران يسكت عنهم عيب ياكويت

  • 56
    مشــعل

    هذا معارض للحكومة الكويتية ولاعلاقة لنادي النصر بالموضوع .

  • 55
    مستشارك

    اصلا العجمي سعودي ولو الامر على عضوية النصر راح تسحب جميع جنسيات الكويتين منهم خوله الحساوي ووالد بدر المطوع وجاسم النبهان وغيرهم وكذلك الشيخ خالد ال ثاني من قطر مضحك الامر

  • 54
    غير معروف

    الخبر الصحفي يقول عضويه فيه أعضاء من الخليج لهم عضويات باءنديه سعوديه شئ عادي وطبيعي ويدعمون والخبر الصحفي يقول بسبب العضويه

  • 53
    غير معروف

    إنشاءالله تتوحدالهويات وتصبح الهويات(خليجي ) والخليج والحمدلله متوحدفي السراء والضراءووونكثرتواجد الخليجي بين بعضناالبعض انشاء الله وتعداده السكاني (((خليجنا واحد مايبني بالدار الإحصاءهاخليجنا واحد))

  • 52
    قلم جاف

    انا لا اشجع اي نادي ولكن إذا كانت هذه الحقيقة في سحب جنسيته فليس لدي تعليق

  • 51
    اردني نشمي .

    بارك الله فيك النصر فريق قوي شجاع غني عن التعريف والطواقي والطحالب اقول لهم اصمتوا اللي مابيعرف الصقر يشويه

  • 50
    سامر

    يارجل وش اللي وداك تشجع هالنادي الشؤم …أبعد عن الفقر وغني له…..

  • 49
    غير معروف

    والله وأنعم بالعجمي والعجمان وآل مره من يام نجران بالسعوديه والخليج وونعم بكل القبائل عامه أفتح النت وشوف مدقال الياميه عندالمباركه بالزوجات يروحون يباركون له بدءمن الجنوب الخ السعوديه والي ابعدمسافه

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    الثبيتي

    رجاءا صغار العقول من مشجعي الاندية لا احد يغلط على هذا الرجل المحترم ميولكم لا يسقط على اي رجل محترم كل واحد يعرف قدر ناديه ولكن الاحترام واجب.

  • 46
    الثبيتي

    العجمي يدورون اي سبب و داوود حسين علاقته بالخلايا التجسسية ليست سبب مقنع في سحب الجنسية، بالتأكيد فيه اختراق في بعض الاجهزة الحكومية.

  • 45
    اسمرعبر

    احد يعطيه سندوتش فلافل تلقونه ما تعشا من امس .. هذا اللي قالك دبور وزن على خراب عشه يعني كان المفروض انه ستر نفسه عن الفضايح وخلى العضوية بالسر لا من شاف ولا من دري

  • 44
    غير معروف

    خليجناواحدواذاالعجمي عضو بالنصرالخ فيامرحباخليجناواحدصفوالصفوف خليجين هجرةوهجرة المعاكسة كثربين الخليجيين بقدم الاءزل من حبيبت الجميع السعوديه وفقها الله وكثروالخليجيين بين بعض وانشاءالله تتوحدالهويات

  • 43
    يا رؤية 2030

    والله انه رجال
    أجل تبغونه يشجع ***

  • 42
    غير معروف

    الامر اكبر من الهلال والنصر .. المقصود الضغط على من يوالي السعودية .. حتى يستقر الوضع للصفويين .. ويعملو ما بدا لهم .. الله يستر من العواقب .

  • 41
    غير معروف

    الامر اكبر من الهلال والنصر .. المقصود الضغط على من يوالي السعودية .. حتى يستقر الوضع للصفويين .. ويعملو ما بدا لهم .. الله يستر من العواقب .

  • 40
    فيصل

    سعد شكله ماتاقلم مع جو الكويت

  • 39
    غير معروف

    الفقر نكبه نكب موبايلي وخسرت واكثر اعيبة فقارا والان سحب الجنسيه من عضو شرف شاريها بميتين ريال صدق فقر من سماه. هههههه

  • 38
    ابو وليد

    تسحب جنسيته على شأن عضوية نادي خليجي شيء غريب، وين خليجنا واحد؟

  • 37
    محماس بن فرناس

    حقه وما جاه ، اجل هل شفتو ادمي يملك عقل ويشجع نادي الفقر هههههههههه يقول المثل شف وجه العنز واحلب لبن طبعا اقصد المريسيل والصرماتي والطريخحم وراعي السطحه ههههه وعدوله ملحم واخرهم ابو سعبوله الزاملي

  • 36
    تعليق 31

    هههه خخخخخخ أقول روح دور حالميتك وفقراويتك في مركز 255 في التصنيف الفيفا

  • 35
    أبو أسامة

    هناك معلومات أخرى لم تذكر ومن ضمنها ما سبق أعلاه ولا أعتقد أن العضوية هي سبب أصل الدعوى

  • 34
    زعيم نصف الارض

    اعوذ بالله ، نادي فقر ونادي نحس وشؤم ، اعتقد ان تسميته عشة الغربان مناسب

  • 33
    فلافل

    يا سعد العجمي انا متأكد انك لو كنت تشجع زعيم آسيا لكنت الآن عضواً بمجلس الأمة وقد تكون وزيراً فيكفي ان الزعيم هو نادي الملوك والزعماء ولا ينحس من يشجعه ولكن هذا درس لك وحاول تشجع الزعيم وبتزين امورك !

  • 32
    ظامي اليل

    الكويت في مهب الريح

  • 31
    صوت الشعب

    فخر لأي انسان ان تكون جنسيته النصر السعودي العالمي

  • 30
    تعليق 24 و 25

    تم قصف جبهة الفقراوية بنجاح

  • 29
    فنان شعبي قديم

    الشيئ المحير ان هناك امراء وشيوخ ووزراء لديهم عضويات شرفيه لأنديه سوا خليجيه او اوربيه او اقليميه يعني السقيفه ماطاحت غير على العجمي الضعيف لا الأمر وراه شيئ غلط ؟؟؟؟؟ لا والمسؤلين اشترو انديه بأكملها

  • 28
    فيصل

    سبب سحب الجنسيه ليس النصر السبب هو الطاقيه غير المشخله والشماغ الاحمر

  • 27
    فنان شعبي قديم

    اسمرعبر

    مين قالك تشجع الفقر يالله تحمل اللي جاك ههههههه !!!!!! الي مثلك يااسمر بعر مدري متى يكبر عقله الوضع اكبر من قهقهتك سوا النصر اواي نادي تسحب جنسيه من اجل عضويه ليه عضوية نادي اسرائيلي ؟؟؟؟

  • 26
    فنان شعبي قديم

    من اجل عضويه شرفيه في نادي ونادي خليجي تسحب جنسيته !!!! وتبغون العرب تقوم لهم قائمه والله ماتقوم لهم قائمه الين يدخل***

  • 25
    اسمرعبر

    مين قالك تشجع الفقر يالله تحمل اللي جاك ههههههه

  • 24
    فلافل

    يا سعد العجمي الله يهديك ما لقيت الا النصر اقسم بالله لو مابقى بالدنيا الا نادي الفقر ان نبطل تشجيع كوره ههههه ها النادي يسبب نحس للي يشجعه

  • 23
    اسمرعبر

    هههههه ***

  • 22
    غير معروف

    ازاي كدا **

  • 21
    حامد كرزاي

    ما عندكم غير سحب الجنسية..ترى عندكم مليون ونص مواطن???

  • 20
    خالد

    ياللي بعدو !! أسحبوا جنسية خوله الحساوي عضو فخري بنادي الفقر !! حظك ****

  • 19
    مرسي

    الرجال تبع الاخوان

  • 18
    ماركتو

    ههههه .. خل ال ف ق ر ينفعك ي***

  • 17
    غير معروف

    النصر تاج رؤوسكم واحد واحد يا سنافر يا***

  • 16
    غير معروف

    والله قمة ** السنفوري دخل في الكرة الكويتية

    مبروك يا أم الديدحان على** السنفوري العالمي

  • 15
    سابق

    تعليق مخالف

  • 14
    3020

    مالقوا في الورد عيب قالوا احمر الخدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

  • 13
    زائر صريح

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    الامر اعظم من كرة قدم ايها الاعزاء … ا***

  • 11
    الديدحان

    والله ماقول غير الله يخليلي نادي الزعماء الهلال . هلالي انت فرحان غيرها انت نفرات مسكين .

  • 10
    مذيع

    استعبدون الناس ولقد ولدوا احرارا
    ****

  • 9
    أبو خالد989

    لسان حاله يقول ياليتنا من عضويتكم سالمين!!

  • 8
    ??عــهــود??

    أكيد فيه شي ثاني بس تحججوا بهالشي

  • 7
    غير معروف

    الدور على خولة الحساوي هي ايضا عضوه في النصر فربما لم ينتبه رجال الداخلية الكويتية لها حتى الان…هههههه نادي النصر نكبة فقد نكب موبايلي كان سهم موبايلي 100 ريال ومن يوم حمل شعاره نادي النصر تدهور

  • 6
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    لاتهجروا القران وتدبروا اياته القران كله خير

  • 5
    مواطن

    كلام غير واقعي يعني إذا عضو فخري في برشلونة يسحب جنسيته ؟؟؟!!!!

  • 4
    خالد

    وش تبي بنادى النصر خله ينفعك

  • premium medal
    3
    العنيد

    الجنسيه حق مشروع ولا تسقط من المواطن الا في حاله الخيانه للوطن او جرم كبير في حق الوطن !!

  • premium medal
    2
    العنيد

    اللهم إحفظ بلاد من المسلمين من كل شر وإحفظ حكامهم خذ بناصيتهم إلى طاعتك وفقهم للحق ويسرهم له إرزقهم البطانة الصالحة التي تعينهم على أمر دينهم ودنياهم إنك عزيز حكيم اللهم آمين !!

  • 1
    صامل

    الكويت بلد ذات سيادة ومن حقها سحب او اعطاء اي شخص الجنسية واتمنى سحب جميع الجنسيات وخاصة السعوديين وارجاعهم لديرتهم حتى يحسون بالنعمة اللي كانوا فيها ؟؟؟