طلاب يفضون اشتباك بين عضوي هيئة تدريس بجامعة تبوك

طلاب يفضون اشتباك بين عضوي هيئة تدريس بجامعة تبوك

صحيفة المرصد: تطور خلاف بين اثنين من أعضاء هيئة التدريس من المتعاقدين (من جنسية عربية)، إلى مضاربة وعراك بالأيدي داخل أروقة كلية الشريعة بجامعة تبوك، يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب موقع تواصل أن الاشتباك جاء نتيجة خلاف بين العضوين عقب اجتماع بالقسم، فيما لم تُعرف الدوافع الحقيقية للمشكلة، وتدخل بعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب لإنهاء المشاجرة.

وشهد الواقعة عدد كبير من الطلاب الذين عبروا عن استيائهم وتذمرهم مما وصل إليه الأمر بين اثنين من قادة التعليم في الكلية.‎

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    عجب عجاب في جامعة الحدود الشمالية

    طبعا المقصود أعضاء هيئة التدريس الأجانب. أما السعوديون فوالله إن المعيدين والمحاضرين قد ثبت كفاءتهم وتفوقهم فى المستوى العلمي والأخلاقي بشهادة طلاب الجامعة ومن يشك في ذلك فليسأل الطلاب بنفسه.

  • 11
    عجب عجاب في جامعة الحدود الشمالية

    لا تنسون جامعة الحدود الشمالية نطالب المسؤولين بالنظر في المستوى الأكاديمي المنهار والأعداد الهائلة من أعضاء هيئة التدريس ذووا المستوى المتدني الغريب. والله إن الله سيحايب كل من تسبب في هذا التدهور.

  • 10
    ?سُندُس

    لم تُعرف الدوافع الحقيقية للمشكلة……>> لاتطيرون ف العجة ترى بعض المشاكل “مُفتعلة”?

  • 9
    خالد

    يبيلهم اعادة تربية من جديد

  • 8
    محمد

    نطالب التعليم وزاره التعليم ونزاهه تتابع جامعه تبوك ثلاثه اربع الكادر الاكاديمي من السودان حشف وسؤا كيله نطالب تغييرهم. هم وبعض الاعضاء حديث التخرج نطالب الوزاره تمر ع الجامعه

  • 7
    محمد

    السوادانه في جامعه تبوك كثرو لماذ ليسو مهلين علمين ولاعندهم صبر الله يحفظ المصرين اهل علم السوادانه لا يصلحون في اي جامعه

  • 6
    ((فديتك ياالسعودية))

    من جنسية عربية ❗العربي كالعادة قليل ذكر جنسيته أما السعودي يشهربه❗

  • 5
    فهد

    جامعة تبوك يبي لها متابعة من التعليم العالي ونزاهة

  • 4
    صباح أمس

    العالم اجمع يشهد تشاجرات بالايدي والاقدام

  • 3
    الحرفي

    اشوف هولأ الاجانب تمت لهم الشباعه والمثل يقول شبع ( 000 نهق وهذه ماجوده وشايفين اغلب الاجانب حتى

    العمال ولكن واجب اي تجمع كما كان قبل عام في جدة من بعض عمال شركات كبرى عملو فوضى ان يتم

    اتلسفير فورا دون تردد وسجن البعض مالم يكون هناك قضيه تستوجب ذلك ان يسفر بدلا من نوكله ونشربه

    خله يروح وتسفيره افضل من سجنه وشكرا000

  • 2
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    خوش قدوة !!

  • 1
    يا لطيف

    عءا اشتبام متعمد من قبل هؤئة التدريس لتعليم الطلاب عمليه الاشتباك وفك الاشتباك هي محاضرة على الطبيعه الخلابه وفيها درجات وتقييم و……….