رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على أكثر التغريدات الرياضية تفاعلاً في 2016

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أعد موقع الجزيرة نت إحصائيات لأكثر التغريدات الرياضية تفاعلاً خلال العام 2016 حيث جاءت الأحداث بين أمم أوروبا لكرة القدم والألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية، إضافة إلى وفاة واعتزال وانتقال لاعبين مهمين من فرق لأخرى.
وتاليا التغريدات العشر التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل:
1- حساب ليستر سيتي يعلن فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
2- حساب الملاكم الأميركي محمد علي كلاي يعلن وفاته.
3- إعلان انضمام إبراهيموفيتش إلى "الشياطين الحمر"، وغرد "السلطان" أنه "حان الوقت ليعرف العالم وجهتي المقبلة وهي مانشستر يونايتد".
4- المدافع النمساوي كريستيان فوش الذي نشر فيديو عن احتفال لاعبي فريق ليستر سيتي بالفوز بلقب بريميرليغ الموسم الماضي بعد تعادل ملاحقه المباشر توتنهام مع تشلسي.
5- نجم كرة القدم الأميركية مارشوان لينش الذي أعلن اعتزاله اللعبة بصورة.
6- نجم لوس أنجلوس ليكرز السابق كوبي براينت الذي غرد "الليلة الماضية كانت الفصل الأخير من قصة مميزة، سأرحل بسلام لكن حبي للعبة والمدينة لن ينقص أبدا".
7- المقاتل الأيرلندي كونور ماكريغور، بطل وزن الريشة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة "يو أف سي"، الذي غرد "قررت الاعتزال مبكرا، شكرا للجميع، أراكم لاحقا".
8- نجم مانشستر يونايتد الحالي وباريس سان جيرمات السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي غرد "آخر مباراة لي في بارك دي برانس.. جئت كملك ورحلت كأسطورة".
9- نجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الذي غرد بصورة لتتويج منتخب بلاده بكأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.
10- قائد فريق كليفلاند كافاليرز في السلة الأميركية الذي غرد "تحبني أم تكرهني ولكن في نهاية المطاف عليك أن تحترمني".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up