تبوك: تلفظ وشجار بين مدرب وحكم ينهي مباراة بين فريقين في مركز الشرطة

تبوك: تلفظ وشجار بين مدرب وحكم ينهي مباراة بين فريقين في مركز الشرطة

صحيفة المرصد:انتهت مباراة بين فريقين لدرجة الشباب في إحدى محافظات تبوك، أمس الأول، بمقر مركز الشرطة؛ بعد تعدي لاعبي أحد الفريقين على حكم الساحة عقب نهاية المباراة.

ووفقاً لموقع”سبق”أوضح مصدر أن شرارة المشكلة بدأت حين دخل مدرب أحد الفريقين للملعب قبل نهاية الشوط الثاني، وتلفظ على الحكم وقام بتهديده بالضرب، قبل أن يتم استبعاده بقرار من الحكم.

وأضاف: “استؤنفت المباراة، وقبل نهايتها أشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحد اللاعبين، لتبدأ فصول التعدي على الحكم والمساعدين وعلى المركبة التي كانت تقلهم، الأمر الذي اضطر معه تدخل شرطة المحافظة التي أقيمت فيها المباراة”.

وذكر المصدر أن حكم المباراة قدّم شكواه في الشرطة ثم تنازل عن المعتدين لتعزيز مبدأ الروح الرياضية، وقرر تحمل الضرر الذي وقع على السيارة، فيما طالب مهتمون بالشأن الرياضي رؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة بتفعيل دورهم في تعزيز ثقافة الروح الرياضية ونبذ التعصب وتنمية روح المنافسة الشريفة.

من جهته، قال مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة تبوك عبدالله مبارك إنه بانتظار التقرير النهائي حسب ما هو متبع ونظامي، وسيتم بعد اجتماع اللجنة في المكتب، وبناء على لائحة الانضباط، تحديد العقوبات التي تصل إلى عقوبة إيقاف وعقوبة مالية.

التعليقات مغلقة.

3 تعليقات

  • 3
    ?سُندُس

    أوضح مصدر أن شرارة المشكلة….>> النار?من مستصغر الشرر?

  • 2
    عبدالعزيز العقيلي الهذلي

    اكيد الهلال له طرف في المشكله
    بس الاعلامين مشغوليين مع الفيفا

  • 1
    غير معروف

    اكيد السبب نادي الهلال لا حد يقنعني