رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: شرطي أمريكي يعتدي على سيدة «سمراء» بصاعق كهربائي ويسقطها أرضا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر موقع «سي إن إن عربي» التفاصيل والأسباب التي وضعت شرطي من فورت نورث، تكساس، في حالة تقليص للصلاحيات بعد حادثة تم تصويرها في فيلم فيديو.
في التفاصيل -حسبما أورد الموقع-، قالت والدة الطفل وتدعى «جاكلين كريغ» لضابط الشرطة «إن رجلاً حاول خنق ابنها لأنه رمى النفايات»، فاستفزها الشرطي قائلًا: «الشرطي: حسناً، لماذا لا تعلمي ابنك ألا يرمي النفايات؟»، فردت الأم: «لم أفعل... لا يمكنه أن يثبت لي أن ابني رمى النفايات، ولكن ليس مهماً إذا كان قد قام بذلك أم لا، هذا لا يمنحه الحق بأن يضع يديه عليه».
الشرطي بدوره أثار غضب الأم حين قال لها: «لماذا تصرخين بوجهي؟»، فردت الأم: «لأنك أثرت غضبي وأنت تخبرني، ما علي أن أعلم ابني أو لا أعلمه»، فقال لها الشرطي: «الشرطي: إذا استمريت بالصراخ في وجهي سوف تثيرين غضبي، وسوف آخذك إلى السجن».
وقام الشرطي بعد ذلك برمي كريغ وابنتها البالغة من العمر 15 عاماً على الأرض، ثم قيدهما، كما شوهد يحمل صاعقاً، ولكن لم يكن واضحاً ما إذا استخدمه، وتم توجيه اتهام لهايموند وكريغ بمقاومة الاعتقال، والتدخل في الواجب العام.
بعد ذلك تم إطلاق كريغ وهايموند بكفالة، وبحسب قسم الشرطة في فورت وورث، تم وضع الشرطي في «حالة تقليص للصلاحيات» خلال إجراء التحقيقات.
http://ht.cdn.turner.com/cnn/big/cnnarabic/2016/12/26/1066642/1482785349617-ent-261216-police-arrests-mother-mp4-1066642_768x432_1300k.mp4

arrow up