رئيس التحرير : مشعل العريفي

النعيمة يكشف أسباب تراجع مستوى لاعبي «الهلال» في آخر ثلاث مباريات.. ويوجه رسالة للحكام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة أن من أهم اسباب تدهور مستوى لاعبي الهلال في آخر ثلاث مباريات يعود لما يتعرضون له داخل الملعب من استفزازات من التحكيم، قائلًا: «عندما يتعرض اللاعب للضغط والشحن من الحكم يخرج عن اطار المباراة ويخشى من اي اشتراك او تصرف ويخرج عن جو اللقاء».
وأفاد موقع «الرياض»، أن النعيمة قال : «ولا اخفيكم ان ثقتي بالحكم السعودي كانت كبيرة جدا ولكن بعد ما شاهدت ما يتعرض له الهلال من استفزاز واضح تأكد لي بما لا يدع مجالا للشك أن هناك من يسعى لإسقاط الهلال سواء بالقرارات او اسلوب التعامل مع اللاعبين والكلام معهم والاشارات الاستفزازية التي تخرج منهم».
واستطرد النعيمة قائلا: «اقول للجنتي الحكام والانضباط اتقوا الله، فستسألون يوما ما عما تفعلون ومن يوعز لكم بهذه الأمور؟، أنا لا أشكك في نزاهة أحد ولكن ما يتضح للجميع أن هناك شيئاً ما يحاك ضد الهلال لمنعه من لقب الدوري، ولكن بتوفيق الله ثم جهود لاعبيننا والجهازين الفني والاداري لن يستطيعوا ايقاف الزعيم».
وطالب إدارة الهلال أن يتم تقديم طلب آخر مجددًا لجلب حكام أجانب لجميع المباريات المتبقية في الدوري تحديدا، وقال: «واتحدى اكبر مسؤول بأن يتم احضار اكبر محلل في العالم ويعرضوا عليه المباريات الثلاث الماضية وسيخرج اخطاء ولقطات استفزازية لم تكن بالحسبان».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up