رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس الهلال : هذا الشخص أساء لنادينا.. والحمد لله أنه لم يكسب الانتخابات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالب الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال ، عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتلافي سلبيات الاتحاد السابق، والعمل على استمرار الإيجابيات السابقة .
جاء ذلك خلال تقديمه ، التهنئة لعادل عزت بعد فوزه بمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ،قائلاً : "أبارك للدكتور عادل عزت وفريقه الفوز المستحق في الانتخابات، ونطالبه بتلافي سلبيات الاتحاد السابق، والعمل على استمرار الإيجابيات السابقة" ، وفقاً لموقع سبق .
كما أضاف : "صوتنا ذهب لمن يستحقه، ونحن قلنا سابقًا هناك شخص لن نصوت له، والحمد لله أنه لم يكسب، مع احترامي له على المستوى الشخصي، لكنه أساء لنادي الهلال، ومن يُسئ لنادينا فلن نصوت له. وأنا أقصد هنا سلمان المالك".
من جانبه أكد نواف بن سعد أن أول اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق الأول لكرة القدم هو تياجو ألفيس ، موضحاً : "سيكون تياجو ألفيس أول اللاعبين الذين سيتركون النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن سيحضر مكانه سيتم تحديده خلال الفترة المقبلة".
وكشف أن الفرج وسالم لاعبان مهمان، وقال: في عصر الاحتراف علينا تقديم العروض، ونتمنى التجديد لهما، ولكن لن ندفع مبالغ فلكية.
وعن مباراة التعاون قال: نستحق الفوز، وكان بالإمكان أن تكون النتيجة أكبر، لكن عمومًا الحمد لله نحن ما زلنا في الصدارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up