بالفيديو : موظف بالهلال الأحمر يلقى أدوات طبية من سيارة إسعاف قرب إشارة مرور بالرياض

بالفيديو : موظف بالهلال الأحمر يلقى أدوات طبية من سيارة إسعاف قرب إشارة مرور بالرياض

صحيفة المرصد: تداول نشطاء بمواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لأحد العاملين بهيئة الهلال الأحمر يستقل سيارة رسمية تابعة للهيئة وقام برمي قفازات طبية مستخدمة قرب إحدى الإشارات المرورية بالعاصمة.
الفيديو انتشر بشكل سريع مما دفع هيئة الهلال الأحمر للتحقيق فى الأمر بسبب تغريدات النشطاء الذين أبيدوا تخوفهم من انتشار الأمراض بين الناس.
الهيئة أكدت أنه ‏يتم حالياً التحقيق في الموضوع، وسيتم محاسبة المقصر وإعلان نتائج ‏التحقيق.
وأعترف السائق أثناء التحقيق معه معللا خطأه بأن القفازات التي قام برميها مستخدمة ولم يكن يرغب في بقائها معه بداخل السيارة، حيث اتخذت بحقه عدد من الإجراءات النظامية بشأن هذه المخالفة.

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    ابوفيصل ج @@

    ٢ / تلقونه من يوم تعين وهويقوم بهذه الحركات ولكن المثل يقول من شب على شئ شاب علية هذه أشياء خطيرة تنتشروتسبب أمراض الله يكفيناشرها ولكن لامر اصبح لدى الجهة المختصةلاتخاذ الإجراءات الأزمة بحقه

  • 30
    ابوفيصل ج @@

    ٢ / تلقونه من يوم تعين وهويقوم بهذه الحركات ولكن المثل يقول من شب على شئ شاب علية هذه أشياء خطيرة تنتشروتسبب أمراض الله يكفيناشرها ولكن لامر اصبح لدى الجهة المختصةلاتخاذ الإجراءات الأزمة بحقه

  • 29
    ابوفيصل ج @@

    ١ / النظافةمن الإيمان وهويعلم بكل هذه الأمورو ولكان ضرب بها عرض الحائط كان يجب علية ان يتخلص منها بطريقة نظاميةكماهوفى المستشفيات بوضع حاويةصغيره يوضع بها المخلفات الطبية ويتخلص منها بطريقةسليمة

  • 28
    كلمة حق

    هذا لو سوى هالحركة الي تنم عن الاستهتار واللامبالاة في دبي لدفع مخالفة هو والجهة المسؤولة عن توظيفه .

  • 27
    منى ~

    الله يشل يديك آمين يارب واذا مستخدمه ترميها بالشارع يا قذر

  • 26
    المفتش كورمبو

    تعليق مخالف

  • 25
    المفتش كورمبو

    ان شاء الله اذا شفت شوارعنا نظيفه ولا فيهاحفريات و مرتبه ومخططه زين وموفرين براميل زباله ع الشارع وقتها اوقف وانزل ارميها في البرميل بس اذا شفت العكس والله رميها في الشارع و***

  • 24
    غير معروف

    اصبحنا نعيش في**

  • 23
    كنق الجنوب

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 22
    غير معروف

    ياخوان لايجوز فتح المواضيع هذي من توقعات ومنجمين لانها مثل ذهابك للمنجمين وان من ذهب للمنجمين لاتقبل صلاته اربعين يوم ومن صدقهم كفر بما انزل على محمد او كما قال الرسولصلى الله عليه وسلم

  • 21
    غرم الله

    تصرف غير حضاري ابدا رمي المخلفات في الشوارع والحدائق العامه واماكن التنزه وغيرها
    متى يتعلم بعض الجهله ويتثقف

  • 20
    يا أخي النار من مستصغر الشرر

    واﻷدب مع الله ولله وبالله . ونستغفر الله عما ﻻيرضا . أكرم نفسك ولو تألمت .

  • 19
    إستشاري صح

    نأمل إيقاع عقوبة بهذا المسعف تجعله يدري وأين رأسه مودي … وشكراً للمصور .

  • 18
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    والمستغفرين بالاسحار

  • 17
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    والمستغفرين بالاسحار

  • 16
    غير معروف

    الشوارع بعد الحفريات هل تزفلت من جديد بشكل مقبول او جيد ام انها صعارير ومنخفظات ومنحدرات

  • 15
    غير معروف

    شفت شاب يلقي بالشارع علبه بيبسي وقفت بجنبه وقلت له بكل ادب واحترام ان هذا التصرف لايليق بواحد مثلك متعلم ضحك وقال ياعمي روح انا طفشان من مخالفات ساهر وابي ابرد كبدي تركته ومشيت

  • 14
    *******

    مظهر سيء من مظاهر التخلف و الأسوأ أنه يصدر من موظف حكومي يتوقع منه أن يحافظ على سلامة و صحة الناس فلا غرابة من إنتشار هذه الظاهرة إذا لم يؤخذ على يد هذا السفية.حسبنا الله و نعم الوكيل

  • 13
    غير معروف

    التمسوا العذر لاخيكم

  • 12
    ارز ? نجد

    شوفو محلات النجارة والعماير التي تعمر الشارع من حولها قد تجده مليان مسامير يبنشر كفر السيارات الماره شوفو محلات البنشر يطلعون المسمار من الكفر ويرمونه بحنب المحل ليش مانقدتو عليهم

  • 11
    ارز ? نجد

    شوفو محلات النجارة والعماير التي تعمر الشارع من حولها قد تجده مليان مسامير يبنشر كفر السيارات الماره شوفو محلات البنشر يطلعون المسمار من الكفر ويرمونه بحنب المحل ليش مانقدتو عليهم

  • 10
    محمد الحربي

    اغلب الناس بترمي للأسف لاتوجد لدينا ثقافه الفرق قفازات طبيه
    موضوع اخر شفته اليوم احد الاخوان رش عمارته ببويه جديده جاء واحد وكتب عليها مبروك البويه الجديه وجاء الثاني وكتب الله يبارك فيك
    مهزله

  • 9
    ربما ذنبا أفقدك نعمة فسارع للاستغفار والتوبة

    قفازات شي غير مؤذي زي الورقة خاصة انها في ممر السيارات هو خطا بس الناس تحب تصعد على بعض وتفريغ شحنات نفسية داخليه باشياء بسيطه استغفروا الله ولاتؤذوا الناس على ابسط خطا ممكن تصحيحه بهدو وحب الخير

  • 8
    ???سلسبيل

    قال رَسُولَ اللهِ صلّى الله عليه وسلّم : “بَيْنَمَا رَجُلٌ يَمْشِي بِطَرِيقٍ وَجَدَ غُصْنَ شَوْكٍ عَلَى الطَّرِيقِ فَأَخَّرَهُ، فَشَكَرَ اللهُ لَهُ فَغَفَرَ لَهُ”.

  • 7
    الحمدلله الذي لااله الاهو الذي فضلنا على كثير من خلقه وعافانا مما أبتلاهم

    الحمدلله

  • 6
    ???سلسبيل

    يقول النبي صلى الله عليه وسلم:
    (( الإيمان بضع وستون شعبة أعلاها قول لا إله إلا الله وأدناها إماطة الأذى عن الطريق ))

  • 5
    سلسبيل

    عذر أقبح من ذنب .***

  • 4
    سالم العلياني

    ياليت يتعاقب هذا وسخ ولايعرف النظافه واستغرب من الاشكال هذي بقائها في الهلال الاحمر

  • 3
    زائر

    يطرد لانه مايفهم الف باء باصول النظافه او العدوه تماما وهالنوع ما ينصلح لان تركيبته كذا . ممكن يصلح له شغله تصليح بنشر فقط

  • 2
    حاكم

    انا مسعف وتصرف زميلي خاطئ وهذي ليست من اخلاقنا ونقدم الاعتذار للجميع وارجو من الادارة التاكد من والضع النفسي من المسعف

  • 1
    عبدالله

    ياساتر كلن معه جوال ويصووينشر وخذ فضائح وعقوبات منهم مدير مستوصف حكومي فصل لتغيب موظفيه وسيارة الاسعاف عقوباته بعد كم يوم

المزيد