بالفيديو:شاهد..لحظة إطلاق النار على دبلوماسي أمريكي في المكسيك

بالفيديو:شاهد..لحظة إطلاق النار على دبلوماسي أمريكي في المكسيك

صحيفة المرصد:تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة يظهر لحظة إطلاق النار على دبلوماسي أمريكي في المكسيك.

وظهر بالمقطع شخص ينتظر عند مدخل موقف للسيارات تحت الأرض، ويسحب سلاحه عندما توقفت سيارة الموظف أمام العارضة الحديدية التي تقفل باب الموقف، وأطلق النار مرة واحدة باتجاه سائق السيارة قبل أن يفر راكضا.

وكانت النيابة العامة المكسيكية والبعثة الدبلوماسية الأمريكية لدى المكسيك أكدت أن موظفا في القنصلية الأمريكية أصيب، الجمعة 6 يناير/كانون الثاني، بالرصاص في مدينة غوادالاخارا غربي المكسيك.

ونقلت وكالة “فرانس برس”، الجمعة، عن النيابة العامة المكسيكية قولها في بيان إن “موظفا رسميا في قنصلية الولايات المتحدة أصيب بسلاح ناري حسب التقرير الطبي وحالته مستقرة”.

وقالت البعثة الأمريكية أن مكتب التحقيقات الفدرالي “إف بي آي” عرض مكافأة بقيمة 20 الف يورو لمن يقدم أية معلومة تتيح تحديد هوية المهاجم.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    فلمنكووووووووووووووووووووو

    تعليق مخالف

  • 4
    الهيئه

    انا ضد العمليات الارهابيه ولاكن بصراحه هديف طلقه وحده ومن مسدس

  • 3
    الهيئه

    انا ضد العمليات الارهابيه ولاكن بصراحه هديف طلقه وحده ومن مسدس

  • premium medal
    2
    الرحااال

    هذه ليست طريقة الاسلام ولا تم للأسلام بأي صله..بل طريقه من طرق الهمجيه التي لاتنتمي الى اي ديانه..الشيطان هو رب من يفعل مثل هذه الافعال او يؤيدها

  • 1
    الله يحفظ لنا ملكنا سلمان

    هذي الطريقة الوحيده لردع الارهاب الامريكي الصهيوني ملاحقتهم في كل مكان في العالم اللهم انصر المسلمين السنة في كل مكان في سوريا وحلب وتدمر على المجوس الرافضه والصليبين الصهاينة وعلى المنافقين والجهله