الدوري و”الهلال” واستقالة العمراني

وليد الفراج 9 يناير, 2017 , 3:00 ص
وليد الفراج

بقلم : وليد الفراج

واضح لي أن انتخابات اتحاد كرة القدم لن تنتهي بإعلان فوز قائمة المهندس عادل عزت، لربما هناك بقية للمسلسل من اعتراض خالد بن معمر إلى تلميحات أبوعظمة، بينما يبقى سلمان المالك يغرد خارج السرب، إذ حظي باحترام كبير عندما تقبل نتيجة الانتخابات، على الرغم من وجود اعتراضات لديه حولها لكنه تعامل معها كتجربة حصادها خبرة أفضل بطريقة حشد الأصوات، والأهم المحافظة عليها باللحظات الأخيرة.

هذة الانتخابات ستستمر بين الأندية التي صوتت لهذا أو ذاك، وهذا نموذج غير مشجع للانتخابات في الساحة الرياضية السعودية، لأن أساس التجربة التنافس على الأصوات والقبول بالنتيجة، لكننا كطبيعة اجتماعية نعتبر الخسارة هزيمة، ولا أفهم ماهي العلاقة بين المنافسة والهزيمة بشكلها العربي التقليدي؟. أظن أن قصة الانتخابات ستمتد إلى الدوري، وستصل الى وسائل الإعلام المحسوبة على ناديين كبيرين في البلاد، وأراهن على تدخل العقلاء لتهدئة الأمور.

وما دمنا نتحدث عن العقلاء فإنني حزنت على استقالة الرجل المحترم عبدالله العمراني من منصب نائب رئيس النصر، الرجل مكسب حقيقي للرياضة والنصر، لكن استقالته لرئيس أعضاء الشرف وليس لرئيس النادي تكشف إلى أي مدى وصلت الأمور.

غاب النصر لأعوام طويلة عن الذهب بسبب الخلافات، وعندما تصالح كثير من النصر مع نفسه عاد إلى منصات الذهب، وإذا استمر الخلاف الحالي أشك كثيرا في عودة هذا الفريق الممتع إلى إمتاعنا بعد موسم لا ننساه، موسم متصدر لا تكلمني.

شكل الدوري يقول هلال من دون خشم أو إذن، الأداء الفني يتحدث الآن، ولو استطاع الهلال إيقاف الأهلي وإحباط الاتحاد، سيصل للقب المنتظر منذ خمسة مواسم.

دورينا فعلا أكشن هذا العام؛ دوري حتى الجولة 15 لايزال مفتوحاً على كل الاحتمالات، خلّصونا نتفق من بدري، دوري قوي ولا نص نص؟.
نقلا عن الرياض



تعليقات ( 8 )

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

عفوا .. التعليقات مغلقة!

  1. 8
    9 يناير, 2017 , 13:37 م

    ابوالفيصلا

    مقال ركيك مثل برنامجه اكشن يادوري انسان ماشي بالواسطة لمصلحة فريق معروف غرقان بالمحسوبية والواسطات بكل شئ ,, الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود من بعدك حتى السنافر صار لها صوت
  2. 7
    9 يناير, 2017 , 11:59 ص

    🌱🌺سلسبيل

    وما دمنا نتحدث عن العقلاء...... / عـــــاقل لاتكلمنــي😇😜
  3. 6
    9 يناير, 2017 , 11:55 ص

    🌱🌺سلسبيل

    بينما يبقى سلمان المالك "يغرد خارج السرب"...... / آحلى ششششئ أنك تغرد خارج السرب لذيذةةة😋
  4. 5
    9 يناير, 2017 , 11:54 ص

    ت 4 لا تقارن محلل عالمي محترم مثل عادل الملحم الذي يتشرف به أي منبر اعلامي مع محللين مطرودين من وسائل الاعلام السعودية ومن لجنة المنشطات جاؤوا للرياضة والاعلام بالواسطة مثل ( عا ت ، بد س )
  5. 4
    9 يناير, 2017 , 11:07 ص

    الجبلين

    جميل في أخلاقك وسرعة بديهتك في أكشن يادوري غير أن هذه المميزات تحتفي متى كان الملحم معك في البرنامج ،تقاطع ضيوفك وتقمعهم أحيانا إلا الملحم !!سلام على السعيِّد والتويجري والشوشان وخميس الزهراني والعمري
  6. 3
    9 يناير, 2017 , 10:30 ص

    عالمي محترم

    ( نحن لا نرتاد المقاهي ) .. ( ولا نسكن القصور ) ، ففي مرمى الهلال مقهانا وسكنانا
  7. 2
    9 يناير, 2017 , 9:25 ص

    ي و س ف

    تعليق1 يمقن إذا ***يتعلمون
  8. 1
    9 يناير, 2017 , 7:56 ص

    العمراني أقيل ولم يستقيل

    طلب منه رئيس اعضاء الشرف تقديم إستقالته. وطالما الأمور تدار بتلك الطريقة مرورا بالإستراحات فلن يتقدم خطوة واحدة لذلك يعتبرون فوزهم على الخليج بطولة. ليتهم يتعلمون من الاندية المحترفة كالهلال والأهلي.