الرئيسية / كشفت عن أسباب ابتعادها.. شاهد الفنانة زينب العسكري بعد غياب 8 أعوام

كشفت عن أسباب ابتعادها.. شاهد الفنانة زينب العسكري بعد غياب 8 أعوام

كشفت عن أسباب ابتعادها.. شاهد الفنانة زينب العسكري بعد غياب 8 أعوام

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة زينب العسكري بأنها رزقت بـ(3) بنات «الزين»، «الحلا» و«الغلا» وأنها تعيش في الإمارات وأن الجانب الأسري يطغى على تفاصيل حياتها، أما المتابعون للوسط الفني فقد أكدوا أن النجمة زينب العسكري لازالت تحتفظ بجماهيرية عريضة، بذات الوهج الذي كانت عليه قبل الابتعاد.

وفاجأت الفنانة المبتعدة زينب العسكري محبيها بالعودة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدًا عبر برنامجي «الانستغرام» و«السناب شات»، وجاءت هذه العودة للأضواء بعد غياب دام حوالي 8 أعوام، وأشار متابعون إلى أن ملامحها تبدو أكثر نضارة رغم مرور فترة ليست قصيرة على آخر ظهور فني لها.

زينب مؤخراً كانت ضيفة في حوار عبر أثير إذاعة مملكة البحرين مع المذيع الزميل فايز السادة، وذكرت بأن المخرج عامر الحمود كان يسألها: «زينب تعرفين ليش الجمهور السعودي يحبك..؟ حتى أروح المدارس ألاقي الطلاب يكتبون على الطاولات اسمك»؟.. والحديث لزينب: «كان فيني فضول أعرف ليش؟»، فأخبرها عامر: «لأنه انتِ تحبينهم وعندما دخلتي الدراما السعودية أتقنتِ الشكل واللهجة، وحاولتِ إنك تكونين البنت السعودية وأخذتي تفاصيل شخصيتها بنجاح».

واستبعدت زينب العودة لمجال التمثيل التلفزيوني والإذاعي بسبب انشغالها بأسرتها وبناتها على حد قولها، وأن ظهورها سيكون في جوانب بعيدة عن التمثيل ومقتصر على الرسائل الإنسانية والوطنية كإنسانة وليست كفنانة، اللقاء كشف أنها لازالت متواصلة مع الوسط الفني وتحضر بعض المسرحيات والفعاليات كضيفة.

وعبر حسابها في «السناب شات» ذكرت زينب بأن أكثر سؤال يلاحقها كان عن عودتها للتمثيل موضحة أن الحياة حلوة بجميع مراحلها وأنها الآن في حياتها تشعر بسعادة أكثر من قبل عندما كانت فنانة، وتشعر أيضاً بالاستقرار وأنها إنسانة طبيعية أكثر بحسب وصفها، مبينة أن التزامها الوحيد بيتها وعيالها، وقدمت في الوقت نفسه النصح للناس بالتأقلم مع أي مرحلة يمرون بها.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

69 - بجاش
2017-01-12 10:45:34
الله يعز النعمة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
68 - ابو العلى
2017-01-12 00:41:19
عمليات تجميل وابر تنفيخ هي اكيد مر عليها الزمن وعجزت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - احمد.... ksa
2017-01-11 15:42:24
كبرت وصار ****مع انها كانت مزه الطيبين قبل 20 سنه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
66 - النورس
2017-01-11 13:48:05
كل ما تكبر تحلى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - ابو سالم
2017-01-11 10:32:58
صارت اجمل بالحجاب اعطاها هيبة كمال العفة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
64 - الا
2017-01-11 09:07:52
كنها متغيره بقووووه. ما عاد بها حلا
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
63 - ولد حصه
2017-01-11 07:34:10
عندها كنز ومنبع اموال وتبونها تتركه لو تطلقت بتشوفونها ثاني يوم بمسلسل جديد حطوها بالمفضلة ؟؟ وتذكروا كلامي
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
62 - كلمة حق
2017-01-11 07:03:25
الله يوفقها ويسعدها في حياتها العائليه ويخليلها بنوتاتها .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
61 - صاحي
2017-01-10 23:16:38
هي متزوجة من***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 -
2017-01-10 21:37:54
خخخخخخخخخخ ضحكتني الله يرزقك كل خير يلي بتفارق تعليق خنبوقه خخخ أعداء الإسلام واجد لاكن الدين منصور رغم انوفهم لو لبسو دواعش بديننا لوقتلونا سيأتي نصر بإذن الله اللهم نصر عاجل للمسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
59 - عبدالرحمن سراج منشي
2017-01-10 21:00:44
يا زينب العسكري قرارك عين الصواب وعنايتك ببيتك واسرتك عمل شريف وتؤجرين عليه . ليت كل الممثلات يحذون حذوك وفقك الله
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
58 - *******
2017-01-10 20:18:55
الحلو الأصلي يستمر حلو أما الحلو التجاري اللي مرقع بمكياج و عمليات شفط و نفخ و طبخ فسريعا ما يظهر أثر القبح بمجرد التقدم بالعمر
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
57 -
2017-01-10 20:13:41
ااااه ياحضي ياليت اطيح بوحدة ثرية تسكني بقصر وتصرف علي واسافر وافارق تعليقات خنبوقة اللي تجيب الهم ههههههه
لا يعجبني(5) اعجبني(10)
56 - ...
2017-01-10 20:06:06
الحمدلله الذي عافانا .. اشفيها جدعت خشمها ؟!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
55 - منى ~
2017-01-10 19:39:40
أكثر مسلسل سعودي نجحت فيه هو مسلسل " دمعة عمر " وانتشر خليجياً أما طاش محد يتابعه الا الشعب من الشياب تحديداً
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
54 - منى ~
2017-01-10 19:32:35
يا قلبي من قال الزين ما يكمل زينب جمال خلق وأخلاق الله يحفظها ويحفظ بناتها
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
53 - ??سلسبيل
2017-01-10 19:28:58
كذا ولاكذا نهايتك ف قبر لحالك مامعاك إلاعملك.
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
52 - ??سلسبيل
2017-01-10 19:26:14
عندك ثلاث بنات ، طيب ويش الجديد؟? يومياً النساء يتزوجون ويحملون ويالدن سنة الحياة... أهم شئ التربية مو العدد وكل ماقلوا يكون أفضل ترى الورع الواحد بغثاه وإزعاجه عن مليون ورع والرابح اللي مفتك منهم.
لا يعجبني(6) اعجبني(7)
51 - ضمير الناس
2017-01-10 18:57:19
توافق افكارهافكرة العريفي وهويترك الجامعه خاصه في قولها(ان الحياة حلوه في جميع مراحلها***الخ***التمثيل يوفق الافكار***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
50 - ريما__Rima
2017-01-10 18:54:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 - ريما__Rima
2017-01-10 18:47:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
48 - اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
2017-01-10 18:37:12
الطلاب يكتبون اسمها على طاولاتهم ? ماشاء الله على كمال عقولهم وقوة ايمانهم?
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
47 - ?? ريما__Rima??
2017-01-10 18:22:58
وش بلى صورها كذا متغيره الظاهر عامله تجميل مخربها
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
46 - جبال سدير
2017-01-10 17:30:48
واضح من خلفية الصورة الاخيرة انها في قصر الشيخ في الشارقة الله يوفقنا واياها لم يحب ويرضى
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - محمد
2017-01-10 16:13:29
ت34 تغال واقسم بجلال الله لاعلمك ايش خي الرجولة خنبوقة ابو معرفات كذتبة داخل بعمرفات حريمية وايش ترجا منه ****تامثل الشعبي عندي اقول ***لما تدخل باسماء حريمية وهو ذكر ماله شنب
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
44 - محمد
2017-01-10 16:07:01
قلم ابو معرفات كذاية والله حتى ***ما تقدر تواجهه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
43 - استغفر الله العظيم
2017-01-10 16:05:06
ت9..15..17..28../ قـال تعالى: قٌلْ لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
42 - فيصل
2017-01-10 15:38:01
الحمد لله اللي ربنا تاب عليها، إنه غفور رحيم. أما قلم الخيخة: سود الله وجهك و شل لسانك***
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
41 - ام ايلين
2017-01-10 15:28:42
والله اقشعر جسمي من كلام قلم الكذب الا هذا الحد يكره الدين
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
40 - ام ايلين
2017-01-10 15:27:07
تعليق ٢١ خاف الله ولاتطالب بما يغضب الله لاتدري مايجي بكره الا انت بقبرك ماخلقنا الا لنعبد الله قال تعالى وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
39 - الهاشمي
2017-01-10 15:12:28
عهدك ولى وجاء غيره تعتبرين من زمن الطيبين ما نعرف طاش الا بك
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
38 - ماجد
2017-01-10 15:11:47
عليها ****واااااو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 30,905 )
37 - قلم الحقيقه
2017-01-10 15:05:31
وتجريم كل من يعترض على تواجد الفن في بلادنا كائن من كان.نتمنى أن تنهض من قيادتنا الرشيدة عاصفة حزم لاتبقي ولاتذر على سلالات الدواعش جميعآ وكل من يؤيدهم ويقف ويتعاطف معهم.نريد مسحهم وازالتهم من الوطن.
لا يعجبني(23) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 16 )
36 - ABU BASELL
2017-01-10 15:01:19
زماااان يافن كانت ممثلة جذابة حيييل
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 30,905 )
35 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:59:47
قواتنا الأمنية نجحت نجاحآ باهرآ في ملاحقة الارهابيين الدواعش والخائنين الأخوان والقضاء عليهم قبل تنفيذ عملياتهم في جحورهم وأوكارهم.نريد نفس مسار هذا النجاح مقابلآ له نجاح اطلاق يد الترفيه بقوة مماثلة.
لا يعجبني(18) اعجبني(2)
34 - محمد الشهري
2017-01-10 14:58:51
تعليق 22 يقول المثل الشعبي دعاء ...... مايوصل السحاب برغم أني اشك في رجولتك ؟ ولكن بتعاطف معك للرد عليك ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
33 - جنوبية..??
2017-01-10 14:55:52
كانو يكتبون اسمها على الطاولات أهم شي انه مر كل المدراس وشاف وازادت نظارة بالعكس قل جمالها بعد ماكبرت وهي ما ابتعدت عن المجال الفني بالعكس هي باقية مؤلفة والحين بتبداء بالاخراج هذه زوجها شيخ حظ ?
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
32 - بقول لكم سر
2017-01-10 14:55:39
سبب محبة الجمهور السعودي لان طاش محتكرها سنين ومافيه الاهي وام اعلانات ***مدري اش اسمها المهم وقتها الشعب يخق على اي شي ..حتى على لطيفه المجرن???
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 30,905 )
31 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:54:36
كلما كبرت واتسعت دائرة ومساحة الفن وأعطيت هيئة الترفيه صلاحيات كبيرة لممارسة عملها ونشاطها وتحطيم كل القيود التي تمنعها من ممارسة عملها كلما تقلصت مساحة الدواعش الارهابيين ومعهم الأخوان الخائنين.
لا يعجبني(17) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 30,905 )
30 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:50:17
سارعو في غلق وحرق صفحات وأوراق الارهابيين الدواعش المتكاثرة داخل الوطن واستبدالهاوعلى عجالة واهتمام كبير على كافة الصعد لتكون هيئة الترفيه هي الممسكة بزمام هذا الأمر بدلآ من خطواتها البطيئة كالسلحفاة.
لا يعجبني(16) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 30,905 )
29 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:45:10
والمسارح والصالات الغنائية. لأنها مؤكد لن تكون رافد للأخونجية الدواعش الارهابيين المجرمين كالخيم والحلقات والندوات والتجمعات الخاصة بهم التي من خلالها تخرج ثعابينهم وعقاربهم داخل الوطن لتقتل وتفجر.
لا يعجبني(19) اعجبني(2)
28 - الشاعر
2017-01-10 14:42:59
لو استمرت في مجال التمثيل لكانت تبوأت مكانة عظيمة وتوجت وبجدارة على المرتبة الأولى بين ممثلات الخليج لقدرتها الفائقة على تقمص جميع الأدوار لما تملكه من موهبة حقيقية وقبول لدى المشاهد....)
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
27 - loving liberal
2017-01-10 14:42:48
الي عتزله الفن وينبكي عليها عزيزة جلال وفرقتها في اغنية غزيل فلة مشط القذين سلمت وحياني من ظهور المتشددين ودعنا حياة الطرب والاناسه واتقبلنا حياة الاشجان والتعاسه لابارك الله فيهم ومن يحبهم المكروهين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 30,905 )
26 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:41:21
لانريد من يذهب للسجون لاستقبال الأخونجية الدواعش الارهابيين أعداء الله ورسوله والوطن وحكومته كما فعل كلاب البغدادي في استقبال الداعشي الذي تم قتله على يد البطل جبران عواجي.وانما نريد من يذهب للسينما.
لا يعجبني(15) اعجبني(0)
25 - راعي* القلاده.."":
2017-01-10 14:34:35
والله جتها اموال طايله وعز وش تبغى في التمثيل ....مهما جنت من وراه متعب وسمعه شينه الله يهديها ويرزقنا بواحد مريش زيها
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 30,905 )
24 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:34:23
زينب اعتزلت الفن ليس لأن هناك أخونجي من أصحاب الفكر الداعشي استطاع التأثير عليها أومنعها وانما لأنها وجدت في حياتها الأسرية مايمنعها عن اكمال مسيرتها الفنية الرائعة.عكس الأخونجي هلك برصاص جبران عواجي.
لا يعجبني(11) اعجبني(2)
23 - وش هالعالم
2017-01-10 14:27:47
دوام الحال من المحال يازينب مافيه شي يبقى زي ماهو أبداً
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - محمد
2017-01-10 14:26:51
77 ابو معرفات كذابة فعلا خشمك رساله هاديه ولسانك دكتوراه هادفه ابو معرفات كذابه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 30,905 )
21 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:25:55
يجب انشاء المسارح ودور السينما وجلب الفرق الغنائية واحياء حفلاتها والتشجيع عليها وجعلها هي الشغل الشاغل داخل الوطن لطرد خفافيش الظلام الأخونجية منه والقضاء عليهم.لأن الفن هو موت الدواعش وهلاك الأخوان.
لا يعجبني(20) اعجبني(2)
20 - محمد
2017-01-10 14:24:45
خنبوقة محمد الشهري وباقي معرفاتك قاد تتنزل ****على امرأة ليس لك اجنبيه عنك سد الله الدم بعروقك
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
19 - محمد
2017-01-10 14:23:11
ت 11 المشكلة خنبوقة ابو معرفات كذابه يجلس على الناس ويكذب ويدخل بكثير من المعرفات ليكيب مسوي فيها فاهم والباقي كفار دواعش متصحرين كذابين ياهشوم المنبثقة كذاب ابو معرفات مدلس
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 30,905 )
18 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:22:15
يجب انشاء المسارح ودور السينما وجلب الفرق الغنائية واحياء حفلاتها والتشجيع عليها وجعلها هي الشغل الشاغل داخل الوطن لطرد خفافيش الظلام الأخونجية منه والقضاء عليهم.لأن الفن هو موت الدواعش وهلاك الأخوان.
لا يعجبني(19) اعجبني(2)
17 - محمد الشهري
2017-01-10 14:20:26
بكلمه بسيطة. أقولها لك ولا غيرك ماني قايلها وحشتينا يا زينت ??
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
16 - خالد
2017-01-10 14:20:15
ما تذكرت ابوي بحياتي بعد ما مات فتذكر غيره بطلو نفاق زي ابو معرفات كذابه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 1,120 )
15 - عاشق وطنه
2017-01-10 14:20:14
الخوخ كل ما صوف طابت ريحته وزينب كل ما كبرت ازدادت حلا. تالق جمالها يالبى قلبك بس يا زينب حتى لو وصلت فوق ال 100 عام تبقى زينب احلا
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
14 - محمد
2017-01-10 14:19:02
زينب غلوم عسكري
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
13 - هشــــــــــــــــــــــــــــــــــام
2017-01-10 14:18:36
عندنا ناس فى التعليق من جد من جد ماله داعى ... من جد كانه قاعد مع كفار قريش وهو المسلم الوحيد
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 30,905 )
12 - قلم الحقيقه
2017-01-10 14:17:37
الفن رسالة هادفة وجميلة وقاتلة في نفس الوقت لكل ظلام يجلبه الأخونجية معهم في كل بلد يتواجدون فيه الأمر الذي يجعل من الدواعش والأخوان والمتصحرين يتكاثرون كالجراد كلما غاب هذا الفن عن سماء الوطن وميحطه.
لا يعجبني(16) اعجبني(1)
11 - حيوط
2017-01-10 14:17:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - حار نار
2017-01-10 14:15:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1,120 )
9 - عاشق وطنه
2017-01-10 14:05:13
زينب كلها علث بعضها حلووو حتث لو كبرت يزداد جمالها روعه. وتنضج اكبر
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
8 - وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون
2017-01-10 13:56:39
لاتهجروا القران وتدبروا اياته القران كله خير
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
7 - فوفي
2017-01-10 13:56:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
6 - صور مع تحيه
2017-01-10 13:55:25
نع نبو ذا*** بنت 20
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - التيننك
2017-01-10 13:54:38
** الحين احلا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - السحيم
2017-01-10 13:54:26
بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم سبحان مقسم العقول
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
3 - العبقري
2017-01-10 13:52:44
حدها تموت وينسونها كالذين من قبلها✔اذا كان هذا الجهمور ينفعها اذا لقيت ربها فأنعم وأكرم واذا كانت الاخرى فلبئس ماصنعت ولبئس ماصنعوا✔يقول الله تعالى (وان تطع اكثر من في الارض يضلوك عن سبيل الله..)
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
2 -
2017-01-10 13:47:24
بسم الله الرحمن الرحيم مستحيل هذي زينب وشسوت بعمرها اقسم بالله اول احلى بكثير
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
1 - 77
2017-01-10 13:45:25
مو بس الجمهور السعودي يحيبها كان **
لا يعجبني(1) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير