رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كاميرا مراقبة" داخل محل بقالة تطيح بقاتل المبتعث "حسين النهدي".. إليك أغرب تفاصيل التوصل للمجرم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة "ليدر تليجرام" المحلية الأمريكية، تفاصيل جديدة عن قاتل المبتعث السعودي حسين النهدي، الذي تم الإعلان عن اعتقاله الجمعة (13 يناير 2017)، مشيرة إلى أن المتهم -27 عامًا- أجرى اتصالا بالشرطة في مدينة مينوموني يوم 2 نوفمبر، واعترف بجريمته، وقال إنه كان خائفًا وأراد تسليم نفسه والتعاون مع الشرطة، وينتظر الذهاب مع محامٍ عند الحديث مع الشرطة.
وأوضحت الصحيفة أن المتهم أجرى اتصالا آخر بالشرطة يوم 3 نوفمبر، وحدد موعدًا مع الشرطة في اليوم التالي لتسليم نفسه، ولكنه لم يذهب، وعندما حاولت الشرطة معاودة الاتصال به وجدت أن الرقم غير مفعل.
وبحسب الصحيفة ذاتها فإن فتى لم تذكر اسمه (17 عامًا) أخبر الشرطة بأنه دخل إلى محل للبقالة، وأثناء تواجده اقترب منه أحد الشباب وهو متوتر، وقال له إنه ضرب شخصًا وتركه ينزف في الخارج، ويريد منه أن يوصله بسيارته إلى جامعة ويسكونسن، فرد عليه الفتى بأنه لا يعرف أين هي الجامعة، فما كان من المتهم إلا أن لكمه هو الآخر في وجهه وسبه قبل أن يفر هاربًا.
وتتابع الصحيفة: "بعد شكوى الفتى، تم تفريغ محتويات كاميرات المراقبة في محل البقالة، وتأكدت الشرطة أن أوسبرن قام بشراء علبة سجائر من نفس المحل باستخدام بطاقة ائتمانه، وهو ما جعل الشرطة تتأكد بشكل قاطع من شخصية القاتل، قبل أن تنصب كمينًا للإيقاع به وضبطه، حيث ألقي القبض عليه في مينيسوتا".

arrow up