بالفيديو: إعلامي كويتي يصف “الفراج” بـ “التافه و الكومبارس” .. ويوجه رسالة لمالك الـ “MBC” !

بالفيديو: إعلامي كويتي يصف “الفراج” بـ “التافه و الكومبارس” .. ويوجه رسالة لمالك الـ “MBC” !

صحيفة المرصد : هاجم الإعلامي الكويتي “جعفر محمد”، الإعلامي السعودي “وليد الفراج”،بعد تعليقه عن تسبب الأخوين “أحمد وطلال” الفهد في خروج الكويت من تصفيات آسيا 2019. وقال جعفر : “طلع واحد تافه في برنامج أتفه منه، وقال كلمة في الشيخ طلال الفهد ويجب أن أتوقف عندها، هذا الإعلامي الذي ظهر بطريقته “يتهزز” لأنه متعود على الطيران ، متعود على الطقطقة”.
وأضاف الجعفر إلى أن العيب ليس على هذا الإعلامي – في إشارة إلى الفراج – ولكن على مالك قنوات “إم بي سي” وليد الإبراهيم، مضيفًا: في النهاية هذا الإعلامي كومبارس يؤدي دوره ويذهب إلى بيته، لكن الحديث إلى شيخه “الإبراهيم”، فنحن من صنعنا الـ “إم بي سي”.
ووجه الإعلامي حديثه إلى مالك قنوات الـ “إم بي سي”، قائلاً: نحن من علمناكم الإعلام، ونحن في الكويت الأقدر على التشخيص والتعاطي مع أحوالنا، كما أن خلافاتكم  في الرياضة وغيرها نحن لا نتدخل.
وأضاف: ليس جبنا منا ولا نقصًا في المعلومات، ولكن نحن نرصد كل مايحدث ونحترم خصوصية الدول وتعلمنا احترام الآخر ونصوبهم إن حادوا عن ضرب الصواب، وحذرت من الـ «إم بي سي» ومن تدخلها السافر في دولة الكويت ومحاولة “تأليب” الرأي الإعلام الكويتي وكان ذلك منذ 4 شهور.

التعليقات مغلقة.

241 تعليق

  • 241
    9FR

    تعليق مخالف

  • 240
    عبداله

    بصراحه ***فيكم انتم الاثنيين وخصوصا الكويتي يتحدث عن ام بي سي الاعلاميه لقوله الكويت قديمه في الاعلام نعم قديمه بس بدون تطور فقط السنه ****

  • 239
    غير معروف

    لسانك حصانك

    انت يا جعفر والفراج تشربون من نفس الكأس

  • 238
    صريح جداً

    هذا المدعو جعفر يحاول ان يصطاد بالمياه العكلرة
    ولن يستطيع لاهوا ولا من يدعى وليد الفراج ان يعكرون العلاقات بين الشقيقتين السعودية والكويت

  • 237
    ثاقب

    كفو والف كفو لمثلك ، كنا بلشانيين ( بوليدين) صارو 3 (ولدان).

  • 236
    ااابوعبدالله

    اعلام الكويت قريب من الاعلام المصري في اسلوبه

  • 235
    العزه لله فقط

    كفوووو والله ياولد محمد تحياتي وتقديري لشعب الكويت القدير والحبيب

  • 234
    Dr/Ibrahim

    اذا اتتك مذمتي من**،،،،،،، فهي الشهادة لي بأني كامل ، ياليتك تجي واحد بالمليون من وليد الفراج ، ولكن زمن العجائب ***

  • 233
    أبوخالد

    منهو جعفر محمد هذا ؟ الله أعلم أنه ***متعصب . تصريحه فيه قمة التشنج والتعدي على الناس والاصطياد في الماء العكر . عيب عليك ياسيد جعفر أنتقد بأسلوب مؤدب وهاديء وليس بالصراخ والعويل ورفع الصوت ,

  • 232
    العنزي

    نحنا الي علمناكون كنا نسمعها من ابو لبنه والشوام الحين صارت تجينا من الكوايته ههههههههه مشكله!

  • 231
    Ship

    تعليق مخالف

  • 230
    غير معروف

    بعيداً عن الكرة والتعصب لها الفراج لم يخطئ هو بين سبب خروج الكويت من تصفيات آسيالكن هذا الإعلامي الكويتي***

  • 229
    عبيد

    غسلوه ونشرو غسيلة بالقاع يستاهل عكاشة السعودية خله يدقون خشمة دق

  • 228
    سعد الغامدي

    ما ***من الفراج الا هالمذيع ……

  • 227
    hussain

    انا ضد الفراج بس انت يالكويتى لا تصيد فى الماء العكر اول من طب فيهم انت ولا نسيت ولى علمهم الاعلام فطاحلة مو واحد يدخن ضارب المبادى عرض الحايط تعلم اسلوب الحيث وتعال الغلط مو

  • 226
    غير معروف

    يعني مافيه فللد مشاكل حتى ننتقد ونشخص مشاكل الغير الهرااااااج اصمت ياملقووووووف

  • 225
    غير معروف

    الهراج القف من صافره وشلك خص بالكويت عيب

  • 224
    غير معروف

    صح لسانك يالكويتي

  • 223
    أبو محمد

    الرجل إنتقد الشيخين بطريقة شعبية بسيطة فقط لا غير هذا اولا.
    ثانيا للأسف الشديد إن الإعلام الرياضي في الخليج إنحدر بشكل ملفت و تحول إلى حوارات مجالش شعبية و إستراحات, بعيدا عن النقد الهادف,

  • 222
    خالد

    تعليق مخالف

  • 221
    ابو امتنان

    ناقصتكم ونرجوا من المسؤلين في البلدين ابعادكم عن الاعلام لان تاثيركم في الاعلام خطير على النشئ

  • 220
    ابو امتنان

    لاتقعدون تصايحون على الاعلام ولاتدخلون السعوديه والكويت والاسر الحاكمه في هذه المهاترات ترهم عيال عم وارفع من هذا التفكير السقيم الشرع وكل واحد ياخذ حقه ترى السعوديه والكويت ماهي ناقصتكم ونرجوا ابعادك

  • 219
    ابو امتنان

    اولا طلعتوا الاثنين كمبارس ثانيا قناة ام بي سي موقع منشائها لندن وليس الكويت كما ذكرت ثالثا السعوديه والكويت اكبر منك ومن الفراج رابعا انت معروف الانتماء ومافيه داعي للتوضيح خامسا بينك وبين الفراج شئ

  • 218
    بالصميم

    الفراج ماقال شي محظور وكل كلامه تراها فاحت الريحه ويقصد تعنت الشقيقين في اتحاد الكورة الكويتي ..

    واعلام الكويت للاسف ينتظرون اي زله لو بسيطة بالهجوم ووينهم
    عن الكلب دشتي الي سب السعوديه وحكامه

  • 217
    بدران

    الفراج يبحث عن الاكشن ويتطاول بطريقة مستفزة .وهذي النتيجة يستاهل اللي جاه

  • 216
    جبل اجا العظيم

    فرحوا الرافضة يريد الفتنة بين الشعبينى حق أريد به باطل

  • 215
    ع . الحربي

    تعليق مخالف

  • 214
    مرسال

    تحولت تلك القناة من قناة محبوبة إلى قناة مكروهة

  • 213
    ع . الحربي

    تعليق مخالف

  • 212
    ولد حصه

    شبو فيه تكفون ****

  • 211
    xzcx

    كلام منطقي ! ومعقول

  • 210
    حنشل

    يستاهل ما جاه برنامج قائم على التعصب و الفهلوه

  • 209
    سواق وايت موية

    عذراً أشقائنا الكويتين نحن لم نسلم من تلك القنوات ***وجاء الدور على الأشقاء

  • 208
    ص ص ص

    تعليق مخالف

  • 207
    الثقفي

    يا طير الرخم اذا الكويت اعراق مختلفة تضف اعراقها عن البشر ماهو نازلين شتم ببلدنا خلصنا من دشتي الصفوي الايراني جانا هالنكرة اي لايتطاولون علينا ولاحد جاي يكلمهم ياوافد انت شخصك يابو يمن

  • 206
    الثقفي

    *** وانت شدخلك وش حارق رزك

  • 205
    الثقفي

    يافنان ***شعبي تعرف ***ترى ازعجتنا

  • 204
    Macan

    هههههه…. و الله ***! … الله يهديك يا وليد.

  • 203
    فنان شعبي قديم

    8614 يناير, 2017 , 2
    الثقفي

    سبحان الله كل من هب ودب يجي يهاجم السعودية خلصنا من الاعلام المصري بدينا بالاعلام المتكويت***!!!!!! يامريض ياتافه هل الأعلام الكويتي نزالك على طرف ام أن الفراج من بداء

  • 202
    صادق جدا

    الفرج قال الصحيح من عطل الرياضة الكويتية هو خلاف بين اقطاب في الكويت وعلى راسهم احمد وطلال الفهد
    ولكن الاعلامي جعفر وجد فرصة للهجوم على السعودية وmbcو العربية تسبب قلق له

  • 201
    77

    ما قال الا الحق لأنه متعود على الطيران

  • 200
    Macan

    أكيد … راح ***. الله يهدي الجميع.

  • 199
    ولدالبلد@astp.كوم

    تعليق مخالف

  • 198
    غير معروف

    كفيت وفيت ياجعفر محمد والكومبارس يمثل نفسه مايمثل الجمهور الرياضي السعودي ..

  • 197
    غير معروف

    كفيت وفيت ياجعفر محمد والكومبارس يمثل نفسه مايمثل الجمهور الرياضي السعودي ..

  • 196
    ?? ريما__Rima??

    مذيعين كل واحد بدوله ويتخانقون اهون من مصري يخانق مصري وبنفس دولته ويتلفظ عليه ياكلب..إلخ هههههه ___ضحكني اللي يقول والله ماهمك رقم 194

  • 195
    مواطن

    مصختها يا الفراج احفظ لسانك و ما لك شغل بالدير الثانيه

  • 194
    طرقي

    يا جعفر انت والله ماهمك الشيخ طلال الاحمد انت ابي فتنه و انت اصغر من هذا الحجم ****.

  • 193
    طرقي

    المعلق الكويتي عنده شي خاص فيه الموضوع لايحتاج الهياط الي مسويه – جعفر – الاعتراض ياتي عبر طرق قانونيه محترمه اما جعفر فيقول كلام لاهو قده ولا جماعته قد الكلام واقصد ( ***) .

  • 192
    الشهاب الاحمر

    صدقت ياجعفر المفروض ان لايتدخل احد في شؤون الآخر .

  • 191
    مواطن

    اساء للرياضه ولم يقدم لها شئ
    والان يسئ للشوخ الاحياء والاموات بصراحه الي قاله الرجال فيه قليلللللللللللللل

  • 190
    مواطن

    يامراد

    الدشتي عاقبته الكويت اشد عقاب
    هل السعوديه او وليد البراهم بيعاقب الفراج
    بصراحه الفصل اقل عقاب ****

  • 189
    ابو الليل

    الفراج غلطته انه قال الحقيقه كمحب للرياضه الكويتيه والاخ زعلان يقول ليش تدخل و يوم سبنا ***** دشني ما شفنا هذا المهايطي اقول الخلا

  • 188
    ولد التدنواخذه ??

    هياط الفراج تعدى الخفجي والنويصيب ??

  • 187
    زمن يخوف

    في الجبهه
    *********

  • 186
    أبو حمد الخالدي

    من دق الباب سمع الجواب يا وليد الفراج
    مالك دخل بالشأن الداخلي للدول ومشاكلها ( تحمل الرد ) أنت ووليد الابراهين

    ما قبل بالقناة بهذا الشكل ماكان مستحب

  • 185
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 184
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 183
    عابرة سبيل

    برغم الحقيقة
    انتم يااهل الكويت ادرى بشعابكم

  • 182
    مزاجي رايق ⭐?⭐

    سوف يتم ايقاف الفراج كما اعتقد والخبر سيكون قريبا

  • 181
    مرااد

    أنا ضد الفراج والكلام اللي قاله مردود عليه وتطاول على أحمد وطلال الفهد رحمهم الله لكن عبد الحميد دشتي تطاول على السعودية بكبرها وعلى حكامنا آل سعود حفظهم الله ولا انت يا جعفر تكلمت أو استنكرت كلامه

  • 180
    غير معروف

    اهم شي فغط هههههههه

  • 179
    طير شلوى

    اقول يالثقفي انت شسالفتك ولا انت للحين افعال جدك الحجاج مؤثر في عقليتك دولة الكويت دوله لها اعراق مختلفه ويعتبرون مواطنين ***

  • 178
    عاشق وطن

    لقطو وجيهكم يالوليد هههههه

  • 177
    غير معروف

    الفراج قال الصراحة بشجاعة وبعض الاعلاميين بالكويت يحاولون كسب ود شيوخهم لعل وعسى
    الى الامام يا وليد ولايهمونك
    قال تهديد قال
    ياكويتي لاتنس ان الفراج وراه جمهور وفبيلة دوسر

  • 176
    محمد العنزي

    فخار يكسر بعضه

  • 175
    رأي اخر

    من حقه كشخص كويتي ان يدافع عن ديرته تخيل انه كويتي يتدخل بالشان الرياضي السعودي راح تطيعون فيه سب

  • 174
    عمر عمر

    ياخزياه عليكم. هاذا الي فالحين فيه كوره وإعلامنا واعلامك. اشهد بالله إنكم. ضعفاء المسلمين

  • 173
    طير شلوى

    مع احترامي لشخصك الكريم اخونا الكبير الفراج ، ولكن ارتكبت خطأ كبير في حق الكويتيين لانه بصراحه الكويت لاتتدخل في الشؤون السعوديه الا بأدب وأنت تدخلن الشأن الكويتي ***

  • 172
    ولد التدنواخذه ??

    Mbc ابلشتاء فيه وفي برنامجه كما اني اجزم بأن أصحاب العقول الكبيره ما اعتقد بأنها تتابع برنامجه التافه جدا ….

  • 171
    معشي الذيب

    ونعم والله بالكويت وشعبها وحكامها ومهي ** ولا الرياضة اللي بتفسد علاقتنا بالكويت

  • 170
    معشي الذيب

    الفراج يتكلم على اساس ان رياضتنا فل الفل – نحن لم نحقق اي فوز منذ رحل الامير فيصل بن فهد فعلى ماذا يتبجح الفراج ؟؟؟

  • 169
    سنونو

    انا لا أتحدث فيما قال هذا الإعلامي عن الفراج ولكن أصوب له معلومة أن ال mbc ولدت في لندن وليس في الكويت وليس هم من علمنا الإعلام ونحن نحترم كل دول الخليج شعوبا وحكام

  • 168
    غير معروف

    الكويت *** وذلك بسبب عدم رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي من الفيفا. **

  • 167
    ابوخالد

    ليتك تنطم يا قلم الخراط ابرك..
    وانت يابو طبل تراك تجاوزت حدودك وبدأت تنصح وانت منت بكفو بالنصحية .

  • 166
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 165
    كويتي

    الفراج قال الصدج

  • 164
    انتبه يالفراج

    ترى الكويتيين مهوب مثل النصراويين وزي ماقال جعفر

  • 163
    اسمرعبر

    بني فقرون يغيضهم الفراج لانه يضع ناديهم في مكانه الطبيعي لذلك هم حاقدون عليه من قديم الزمن .. الفراج لا يجامل والارقام هي الفيصل

  • 162
    حمتو

    تعليق مخالف

  • 161
    اسمرعبر

    الفراج هامة إعلامية كبيرة وبرنامجه الاول مشاهدة عربياً لذلك الهجوم عليه من بعض الاعلاميين ليس مستغرب وهذي تسمى الغيرة المهنية .. للأمام يالفراج فأنت في الصدارة كالزعيم

  • 160
    علي

    **يهايط فيه وليدالفراج الشعب الكويت شعب مايحب الغلط وخاصة مع السعوديين ولهم احترام وتقدير

  • 159
    الرأي العام

    صادق **

  • 158
    اسمرعبر

    الحملة التي على الفراج يقودها اللوبي الأصفر محاولة للانتقام منه بعد ان فضح ممارسات ناديهم والجمهم***

  • 157
    محايد

    صادق ف الفراج والله ماله***

  • 156
    اسمرعبر

    Mbc تسوى إعلام الدول العربية مجتمعة واللي قام عليها هم رموز إعلام لبنان ولا لإعلام الكويت اي فضل .. اول القنوات الفضائية هي mbc و art

  • 155
    ****

    وليد الفراج ……. غلطان (100%)……..

  • 154
    المرصد وانا

    من باب الانصاف الاثنين تجاوزوا حدودهم واقحموا رموزا معروفه لها قيمتها ومكانتها لدى حكوماتهم ماكان يجب ان يتطاولوا عليهم بهذه الصوره بل يجب قبل كل شئء ان ينزلوا الناس منازلها

  • 153
    نهايه

    تعليق مخالف

  • 152
    ابو شهد

    يجب اخضاع الفراج للتحقيق شعب السعودية وشعب الكويت خط احمر

  • 151
    ابو فارس

    صدقت طالب بليد لان الاستاذ كان بليد لا بارك الله فيه من علام…لmbc لا تقدم الا كل شيء هزيل… لان معلمها كان هزيل

  • 150
    غير معروف

    الإعلام الكويتي لا يختلف عن الإعلام ***

  • 149
    سعود

    *********************

  • 148
    ?Macan

    كتم أنفاس الكومبارس! هكذا يجب أن تكون العلاقة بيننا ، كدول خليجية ست ، كفت اللسان عندما نتحدث عن الشؤون الداخلية… واتركوا الناس يحلون مشاكلهم بأنفسهم.

  • 147
    قلم الحقيقه

    اليوم الاعلام الكويتي الخاص خصوصآ مايتعلق في جانبه التلفزيوني عبرقنواته الفضائية يتمتع بحيزآ كبيرآمن الحرية والشفافية ولاتديره الحكومة لديهم أو تشرف عليه رغم أنه تحت مقصها خاصة في جانب الذات الأميرية.

  • 146
    نايف

    الفراج من قوه ما جلدوووه الكويتيين يقولون الحلقه الجايه من اكشن يا دوري بيطلع متلطم بشماغه ???صراحه الفراج طاح بيد الكويتيين ونتفوووه تنتيف ??? ما عليش يا فراج ما زبطت معك هالمره ? ??

  • 145
    غير معروف

    مصدقين انفسهم ?

  • 144
    زائر

    بيض الله وجهك أخيرا وقفت الفراج عند حده بصراحه اخذ اكبر من حجمه ببرنامج سخيف بدءا بأسم البرنامج اغبى اسم برنامج رياضي فب العالم شوف للتواصل على اكشنها شيء مضحك

  • 143
    قلم الحقيقه

    الاعلام الكويتي اعلام عريق وكان رائدآ ذا مستوى ومهنية عالية جدآ خصوصآ في فترة الثمانينات والتسعينات من العقدين الماضيين.وكانت هناك صحف عربية قومية تتحدث وتنطق باسم العرب.كالقبس والوطن والأنباء وغيرها.

  • 142
    تصريح مصدر موثوق به

    وهو صادق

  • 141
    الواقع يقول ..

    لو انتم اللي صنعتوا الــ mbc وعلمتوهم كان شفنا اعلامكم آقوى من الإعلام السعودي .

  • 140
    اقوش موريش اكب

    ابو شلوش
    زلت اللسان يابو شلاش مثل زلة السيف واثارة الرأي العام في دولة اخرى دفاعاعن رموزهم من اجل انسان هراج يرمي باقوالة كحاطب ليل غير مقبول الا في من ناصب دولتنا العداء فنحن خلف قيادتنا قلبا وقالب

  • 139
    غير معروف

    هذا الإعلامي الكويتي *** .

  • 138
    غير معروف

    ههه رحت فيها يالهراج زحلقن كاكاكاكاكا

  • 137
    شجاع

    ت133
    سعد فرانك ياسلام ياسعد الطرادية
    شوفو بالله عليكم وشلون طبات هالمهستر مثل اللي يسبح وهومايعرف لا ويطب معقولة مثل ابو عبس في جفرة مرات قال حقيقه مؤلمة ومحسوبين على مين يابو الدواهي

  • 136
    ابو شلش

    الفراج كان يتكلم بحسن نيه لكنه بالغ شوي في التدخل

  • 135
    غير معروف

    يجب حل قنوات mbc ودمجها مع قنوات المجد او بداية او قناة وصال لتكون ناجحة

  • 134
    قوطي نيفيا

    كفاية يا هراج صار*** !!

  • 133
    ✨(سعـــــــــد فـــــــــرانك)✨

    الفراج تكلم عن الحقيقة المؤلمـــــــــة اللي تزعج البعض من هم محســـــــــوبين على فلان وعلان،،
    عجبــــــــــــــــــي.

  • 132
    عبدالله عبدالله

    استحو امور بسيطه تحدث وإذا صارت كلن جاب اخر ماعنده ….والله عيب …..ايش الكويت وايش السعودية …….كلهم شعب واحد ….لا والمشكله الكوره ،،،،الله لايبارك فيها…..

  • 131
    ✨(سعـــــــــد فـــــــــرانك)✨

    هذا شغل التطبيل اللي يمارسه بعض الناس، وفي الاخير ماراح يتضرر الا الرياضة الكويتية،

  • 130
    شجاع

    الاعلامي المرموق والمحبوب جعفر محمد انسان ثقل ورزانه وحق لة ان ينتصر لرموز وطنة وكما اننا لا نقبل على رموز وطننا كذالك لانقبل من اعلامي سعودي ان يقلل من رموز خارج حدود وطنناوالتدخل في سياساتهم كالهراج

  • 129
    عجب

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

  • 128
    6

    يا قلم الخمبقة يا زينك ساكت

  • 127
    العالمي

    الله المستعان

  • 126
    خالد

    تعليق مخالف

  • 125
    الله يرحمك

    الله يرحم الامير عبدالرحمن بن سعود قال كلمته بالفراج

  • 124
    قلم الحقيقه

    من هنا على وليد الفراج أن يعتذر فورآ نيابة عن شخصه هو لاغير . ومحطة الــــ MBC هي دون نفسها عن ماجاء على لسان هذا الكويتي للرد عليه وعلى ماجاء في كلامه الذي هو الآخر تجاوز حدوده فيه ولايمكن أن نقبله.

  • 123
    الشنفره

    سبحان الله كانت نغمة الاعلام الكويتي قبل الاحتلال بنفس هذه النبره ضدالسعوديه واكتشفوا بعد الغزوا ان السعوديه ستر وغطاء لهم وان الرياضه كانت سبب في الاحتقان بيننا وبينهم عشان كذا اهملت حكومتهم الرياضه

  • 122
    العويد

    المفروض محاسبة الفراج ،،وفي اعتقادي ان دوره الاعلامي انتهى منذ مبطي وهذة القشة التي ستقصم ظهر البعير

  • 121
    قلم الحقيقه

    لماذا الفراج لم يتحدث في الاطار الرياضي ويحصر حديثه في هذا الجانب دون أن يتطرق حديثه ويتشعب لشخصيات محسوبة على الأسرة الحاكمة في دولة الكويت الشقيقة.هذا لايمكن أن تقبله قيادتنا الرياضية ولا السياسية.

  • 120
    الحقباني

    علم تتعلم من حنا علمناكم الاعلام) تخسى افشل إعلام وقنوات قنواتكم اخر من يعلمنا أنتم ياتافه وسخيف انهض ببلدك وبعدين تعال تكلم علم سادة العالم نحون علم***

  • 119
    قلم الحقيقه

    هناك في دول خليجنا العربي شخصيات حكومية اعتبارية ذات وزن ومسؤولين كبار تربطهم بحكومة بلادنارعاها الله علاقات وطيدة مع أسرهم الحاكمة أو حتى دولهم الشقيقة لاينبغي لاللفراج ولالغيره أن يتحدث بهذه اللغة.

  • 118
    عبدالعزيز

    لا يمثلنا الفراج .. ونعتذر لشعب الكويت .. ****

  • 117
    Sam

    ********

  • 116
    Smile

    الثقفي قلم رائع الى الامام يابطل

  • 115
    فلسط-------------------------------------------------------------------يني

    الثقفي يعلق خارج السرب

  • 114
    ام الغاليين

    مع اني ماحب الام بي سي بس من متى الاعلام الكويتي طلع الام بي سي اصلا mbc اول قناه عربيه فضاءيه سعوديه

  • 113
    ابوخالد

    من تكون انت يا جعفر حتى تتكلم في كلام اكبر منك، ما هو موقعك او تاريخك، الصراحه الاعلام السعودي ضعيف اذا ترك كلامك هذا يمر مرور الكرام

  • 112
    Sam

    الله يرحم ابوعدي .

  • 111
    أ د صالح بن سبعان

    معظم مشكلاتنا الشّخصية تقع بسبب الفجوه بين :- ما أقصده انا – وما تفهمه انت فاحسنوا النوايا في بعضكم البعض ،يصلح الله احوالكم !

  • 110
    قلم الحقيقه

    الفراج للأسف الشديد يتصرف أحيانآ وكأنه مهرج فوق مسرح دون أن يحسب لكلماته ومداخلاته عواقب للأمور ويتحدث في شأن هو أكبر من حجمه خصوصآ في مايمس شخصيات هامة وكبيرة محسوبة على دولها وحكوماتها الشقيقة.

  • 109
    غير معروف

    محد أشهر مسلسلاتكم بالوطن العربي غير mbc لا تنكر

  • 108
    Smile

    تعليق مخالف

  • 107
    مستشار

    رغم اختلافنا مع الفراج الا انه لم يغلط عليهم،الكويتيين العرب اخواننا ،***

  • 106
    فنون شعبية

    العذر والسمووحه لاهل الكويت الإنسان هذا تخصصه فنون شعبيه

  • 105
    يمثل نفسة

    اعتذر لخوانا الكويتيين والفراج لا يمثلنا

  • 104
    الله المسمتعان

    انت والفراج تتخالصون مع بعض ايها المذيع الكويتي جعفر محمد … ولكن عبارتك التعميميه (حنا علمناكم الاعلام) سخافه منك لا تقل سخافه عن تدخل الفراج في الكره الكوييته الشقيقه … اضبط عباراتك

  • 103
    ??سلسبيل

    لسان حال وليد⬅️ ياليتنـا مـن حجنـا سالميـنـا ،، كان الذنوب اللي علينا خفيفـات !! رحنا نبي نخفف ذنـوب علينـا ،، وجينا وعليها كثرها عشر مرات?

  • 102
    المسير

    ياجعفر حط راسك براس الفراج ولاتدخل احد بينكم كلكم اعلاميين وتفهمون بعض سيب الشعبيين في حالهم : لاعلمتونا ولاعلمناكم :

  • 101
    الدبلماسي

    يقول المثل الشعبي ( امسكوا عنزكم نمسك تيسنا ) يعني سكتوا الهراج وامثاله يتوقف اعدائنا عن مهاجمتنا ايراني او غير ايراني الهراج واللبراليه اعطوا الاعداء ذريعه لمهاجمتنا

  • 100
    Fahd

    مركزه عليهم سواء بموضوع الإنتخابات أو أي مواضيع اجتماعية أخرى بالذات برنامج الثامنة الشريان دايما يستضيف كويتيين هم وش دخلهم بمشاكلنا وحتى mbc في أسبوع مع أن القناة صاير توجهها للسعودية والسعوديين ..!

  • 99
    غالب

    هذا الإعلامي الذي ظهر بطريقته “يتهزز” لأنه متعود على الطيران ، متعود على الطقطقة”كلام سليم

  • 98
    محمد الشهري

    ايش قدم إعلام الكويتي يا*** غير خالتي قماشة ودرب الزلق لو ما الله سبحانة والسعودية ماكنت في هل القناة تتنطط أما موضوع وليد الفراج فقال الحقيقة غصب عنك والعالم صارقري ولا هذا يزعل يا ولاد الزعفران؟؟

  • 97
    السرب

    بصراحة الفراج للاسف زودها ودائما يغرد خارج السرب

  • 96
    تمام

    ماقال الا الصحيح

  • 95
    (منصف)

    مثل ما أحنا مانرضى أحد يتكلم على أمرائنا وحكامنا ، لازم نحترم الآخرين، والفراج وال أم بي سي يستاهلون ماجاهم

  • 94
    Fahd

    المدعو الفراج أسلوبه غلط ومستفز احمدوا ربكم وفاحت ريحتكم طبعا من حقهم يغتاضون واي واحد من الإعلام الخارجي يتكلم بهذا الأسلوب معنا يجب الرد عليه وبالمناسبة ألاحظ قناة mbc مركزه على الكويت .. يتبع

  • 93
    علي

    ** يعمل وصايه على الشعبين الشقيقين الكويتي والسعودي !! خل شيخك يدخل الكويت أولا !! بدل ماهو قاعديتسلتح في ضيافة القطريين بين العديدوالسيليه ** !! والله أنك ما أنت كفو تتكلم عن السعوديه !

  • 92
    الثقفي

    ********

  • 91
    الشاعر

    إنجازات الكرة الكويتية حصلت على كأس آسيا عام 1980 وبعدها دخلت سن اليأس،وشاركت في بطولة كأس العالم 1982 وخرجت من الدور الأول بنقطة وهي متذيلة الترتيب أما بطولات الخليج فهذه تنشيطية غير معترف بها دولياً)

  • 90
    مع الخيل

    صراحة ام بي سي اضلت شبابنا وفتياتنا لابارك الله فيها ولا في ممولها

  • 89
    الثقفي

    يالتعبان القديم ماهو الثقفي اللي يتلون اشكالك هم المتلونين انا معروف بدافعي عن بلدي واللي يسرق معرفي وافد مقهور مني وانا انسان وطني للنخاع واللي موعاجبه مشكلته يشرب من البحر فهمت يالتعبان القديم

  • 88
    منى ~

    صنعتوهم وعلمتوهم الإعلام ههه انتوا مالكم فضل على الـ mbc هذه الحقيقه وأنا ضد اللي تفوه به الفراج ومالي بالكوره أصلاً

  • 87
    زائر

    هذا الامعه في فيه وقلبه ماء كثير لايستطيع البوح به من الحقد والله اعلم من ذلك الحزب لا بارك الله فيه ولا في حزبه

  • 86
    الثقفي

    سبحان الله كل من هب ودب يجي يهاجم السعودية خلصنا من الاعلام المصري بدينا بالاعلام المتكويت***

  • 85
    غير معروف

    لم أجد ما ينطبق على تعليق هذا المنفوخ الا القطو الذي لبسوه دمية أسد.أقول خل عنك الكلام الزايد واعرف حجمك وحجم ما حولك التي تتكلم منها.كل العالم يعرفون أن الأخوين هم وراء مشاكل الكرة الكويتيةواستبعادها

  • 84
    فنان شعبي قديم

    اقول طس بس بلا سرقوا معرفي بلا بطيخ انت انسان متلوي مثل الحيه اسلوبك واحد في الكتابه يوم يخرج عن الخط يرجع يصايح معرفي مسروق وش يدورون فيه يسرقونه اسلوبك واضح حركات الفهلوه والهباله سوقها بشهار والردف

  • 83
    الثقفي

    ت 70 ياوافد يابويمن عارفك انقلع الله يقلع عينك

  • 82
    سرايفوا

    *** الفراج ما غلط قال الحق اقبلها والا اضرب براسك في كربلاء

  • 81
    الثقفي

    ت 69هههههههه حلوة سرف معرفي الله يبلاك في نفسك قول آمين ياوافد يابويمن

  • 80
    ابو معاذ

    اللي يقول *** الرجال هداه الله الى مذهب اهل السنة والجماعة

  • 79
    انتبهوا

    ترى ماهو كل واحد اسمه حيدر يكون ***.. حيدر لقب من القاب الفخر لعلي بن ابي طالب رضي الله عنه وترى اعرف واحد اسمه حيدر امريكي مسلم سني وواحد اسمه حيدر سني اسباني من برشلونه

  • 78
    ??سلسبيل

    مَن تدخل بما لا يعنيه، لَقِي ما لا يُرضيه?

  • 77
    يحيى

    صح لسانك اشهد الله اني اكره هذا الشخص وابغضه الي هو الفرج

  • 76
    الثقفي

    ت 66 حسبي الله عليك مثل ماتسرق معرفي

  • 75
    الثقفي

    ت 66 يالخايس يالوافد خلك من سرق المعرفات وطلعني من راسك واطلع بمعرفك الله ياخذك بحادث

  • 74
    نصيحة

    اقفلوا مجموعة ام بي سي وراح تصير سمعتنا بالعالم احسن لا ارهاب يلصقونه بشبابنا ولا عاد بنسمع تعدي على المذهب السني ولا *** وبنشوف اخلاق الشباب والشابات اتغيرت للاحسن وحتى الرياضة بيغيب عنها التعصب

  • 73
    الثقفي

    التافه انت ياتعبان شعبي وبعدين مالك دخل يالتافه

  • 72
    جلو

    من جد هذا الفراج
    ملقووووووووف

  • 71
    غير معروف

    الجميع عليهم استفهام

  • 70
    الثقفي

    فنان شعبي قديم

    لاتلتف اليه لانوة سرق معرفي ويعلق بمعرفي

  • 69
    الثقفي

    تعليق مخالف

  • 68
    منتف

    صدق والله انه صادق

  • 67
    فنان شعبي قديم

    ******

  • 66
    الثقفي

    ت 63 مازلت تسرق معرفي عليك ماتستحق انسان متناقض للاسف

  • 65
    الثقفي

    ت 56 مع نفسك ولا تتدخل بتعليقاتي ماهو شغلك تتدخل بأراء الناس خلك في نفسك واستح على وجهك ولا تغلط على الناس

  • 64
    الشاعر

    الفراج نفتخر به كإعلامي سعودي غطت شهرته كل الأوطان العربية ولسنا منتظرين منك أن تعرفنا به وبأخلاقياته وإن كنت أرى أن من هو على شاكلتك ياجعفر يحتاج لسوط لسانه وحدة نظراته ليرى من أي الرجال هو….)

  • 63
    الثقفي

    هذا النكرة المتكويت يهاجم السعودية لغاية في نفسة ماهو عشان الفراج وكلام الفراج واضح من كلامه بعدين للحريقة ان شاء الله مايشاركون في اسيا والله ماراح يخرب الكويت الا هالاشكال اللي عندهم ****

  • 62
    فنان شعبي قديم

    يتبع 47 الثقفي ،،، انت ماتستحي على وجهك يوم تقول انت** الأنسان هذا يدافع عن بلده ورموز بلده تقله *** وش دخل المذاهب الأن في الموضوع يعني لقافه وايضآ **..اتحداك تعرف حتى نواقض الوضؤ ياجاهل

  • 61
    الثقفي

    وليد كلامه من باب الكويت والسعودية واحد ومن باب انه يرغب بمشاركة الكويت بأسيا بعدين الكويت والسعودية واحد ****

  • 60
    واضح

    صح لسانك اخوي جعفر عرف الوليدين حجمهم وقل للمسمى الشيخ اللقب راح حسب تعميم وزير الثقافه وحسب موت الملك فهد الله يرحمه

  • 59
    راحت مشت

    اللي يقول اعلامي**** لاينظر للنتيجة ولكن ابحث عن السبب الفراج ومجموعته اللي يشتغل فيها عطوه فرصة يخرج مابداخله امسكوا ….. تيسنا مايجيه

  • 58
    ناصر القحطاني

    حيلهم بينهم

  • 57
    زهوان

    بكل أسف الاعلام الرياضي عندنا منفلت لأنهم وجدوا الحبل على الغارب الفراج والمريسل وجستنية وطقتهم يستذكون علينا وحنا نضحك على برامجهم الخايسة مثل خياسة الدوري عندنا والفراج شايف نفسة يستاهل ماجاة

  • 56
    فنان شعبي قديم

    تعليق 47 الثقفي … على مهلك لتتفتق يالملقوف .الحين انت ترضى احد يتدخل في شؤوننا الرياضيه او في امرأ انديتنا ليه نرتضي للأخرين مالا نرتضيه لأنفسنا انا ودي اعرف انت وش عقليتك بالضبط اعتقد انك بزر وسفيه

  • 55
    عابد سالم

    يبدو أن هذا المتشنج الذي يدعي انه يدافع عن شيوخ الكويت قد نسي أنه سبق أن وصف شعب بلده الكويت في لقاء (موجود في يوتيوب) أنه “شعب كذاب ومتخلف”. ونحن نقول شعب الكويت وحكامها أهلنا ونحن أهلهم شئت أم أبيت

  • 54
    محمدالغامدي

    الفراج من المفروض يكون في فرقة احلام

  • 53
    راحت مشت

    يوم اشوف وليد الفراج بأكشن يادوري اتذكر الفنانة انتصار الشراح سبحان الله نفس الملاح

  • 52
    محمدالغامدي

    بيض الله وجهك في راعي الطار اشغلنا الهراج

  • 51
    رحمه ⭐⭐⭐

    اعطيني ابو اثنين هيء هيء هيء

  • 50
    فيصل

    كلام سليم اتفق معك وليس مع الطبال?

  • 49
    فنان شعبي قديم

    كفو تنطحها كفو .. من حقكم والله القافه والتدخل في شؤون الغير ماحد يرضاها لو تدخل صحفي كويتي في شؤننا الرياضيه اوغيرها ما قبلناها .. من المفترض الرئيس العام للشباب والرياضه ايقاف الفراج نهائي عن الظهور

  • 48
    علي1

    هذا الاعلامي من ربع دشتي .في نفسه حاجة على بلدنا سوى تكلم الفراج

  • 47
    الثقفي

    ونخب نقول للاعلامي هذا انك ماتمثل الكويت ولاشعب الكويت **** مو انت ولا اشكالك اللي يعلمنا وش نقول ومانقول واذا الفراج قال خطأ وجه كلامك للاستاذ وليد ولا تتطاول على السعودية يامتكويت ****

  • 46
    ??سلسبيل

    ع الذرعان راحت الجبهـــ?ـــه

  • 45
    يا لطيف

    قناة افسدت جيل باكمله وعيشه بواقع ليس واقعه من مسلسلات وابعدته عن حقيقة واقعه ولم يتبعها مثل يعاسبب النحل الى المراهقات

  • 44
    غير معروف

    الفراج انسان جاهل لان الحكمه تقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب.

  • 43
    الثقفي

    بعدين اذا الفراج اخطئ تراكم يالشيعي اخطأتم يوم سمحتوا لواحد عميل للمجوس يتطاول على الملك عبدالله وعلى السعودية وللحين ماجبتوا ومانفذتوا فيه العقوبة

  • 42
    غير معروف

    انا قول وليد الفراج أخطاء بس مذيع صفوي عملاء ايران ما كفوا ان تكلم عن المملكة
    برنامج كل ضد علماء اهل السنة أهلنا الكويت لم تكلم عن علماء الشيعة الكويت
    انت مكشوف يا جعفر عند اهل السنة الخليج

المزيد