رئيس التحرير : مشعل العريفي

القريني أكل الطبخة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

* لا أدري لماذا تعامل بعض المهتمين بالرياضة مع تصريحات سلمان القريني على أنها أم الكوارث بل إن الأغلبية جنحوا للوائح، وما أدراك ما اللوائح، لدرجة أن هناك من قال يا رب لا يصل الأمر للفيفا، وهنا من حقي أن أقتحم الملعب وأمرر من هنا كلمة ومن هناك أخرى وأقول أنت وضميرك يا قريني.

* التدخل من الرئيس العام في شأن اتحاد القدم أعتبره طبيعيا، فمن حقه أن يتدخل طالما هدفه تصحيح مسار.
* أما إذا كان التدخل يا سلمان القريني من أجل ناد أو مصلحة ناد، فهنا عليك أن تبين للوسط الرياضي الحقيقة كما هي، دليلا يتلو آخر.
* ليتك يا سلمان القريني يوم انفعلت وفاض بك الكيل كشفت القرارات المطبوخة التي مرة أكلتها باردة ومرة ساخنة بدلا من هذا الكلام المبتور الذي عناوينه أفخم من تفاصيله.
* أعرف يا سلمان أن اتحادكم من السهل جدا اختراقه من أصغر رئيس ناد، وأعرف يا سلمان القريني أنك تعرف ما سرب من لجنة الاحتراف وما حدث من طبخ في قضية المولد وإبطال الخطاب الذي أرسل للفيفا، ولكن عز عليك أن تكشف زملاءك لسبب يكمن في أن لعبة «اخدمني وأخدمك» هي السائدة بينكم.
* اتفقتم يا عضو الاتحاد على كل عضو يحمي ناديه وتركتم ظهر الأهلي مكشوفا للبرقان ولجنة إتي وهلالي واحد وفي نهاية الأمر أحمد عيد يدفع الثمن.
* أما صياح الوقت الضائع والاستعانة بفزاعة تدخلات الرئيس العام فهذه سبقك لها كثير لكن تمنيت أن تقول الجديد في هذا التدخل لكي نبني عليه.
* الطبخ يا سلمان كان بين الاحتراف والانضباط والمسابقات والأمانة، وأنت كنت الحارس الأمين لحقوق النصر ولا ألومك فمن حقك طالما اللعب على المكشوف أن تخدم ناديك.
* إذا هناك من يستحق أن نرفع له القبعة احتراما فهو الدكتور عبداللطيف بخاري الذي كان الوحيد بينكم يحذر من التجاوزات ويضع يده على الأخطاء بعيدا عن كعكة الأندية التي تركها لكم.
* كنت يا كابتن بل يا عضو الاتحاد سأصفق لك لو قلت هذا الكلام في حينه مع كشف وإيضاح التدخلات بعيدا عن الرمزية، أقصد رمزية الطبخ والنفخ.
* البخاري الذي كنتم تسخرون من تصريحاته ومن صراحته هو اليوم محط احترام وتقدير الجميع لأنه كان يتحدث عن رياضة وطن ومصلحة رياضة وطن.
* أما زميلي طلال آل الشيخ الذي مرة يوضح ومرة ينفي ومرة يؤكد، أتمنى أن يفهم أن المسألة لا تتعدى تبادل أدوار بين البرقان والقريني والخميس قاسمها المشترك هلال ونصر وإتي لحالوه فهل فهمت يا طلال.
نقلا عن عكاظ

arrow up