انتهى زمن القبض بالدولار.. mbc  مصر تفاجئ موظفيها بخفض رواتبهم وتثبيتها بالجنيه

انتهى زمن القبض بالدولار.. mbc  مصر تفاجئ موظفيها بخفض رواتبهم وتثبيتها بالجنيه

صحيفة المرصد: فوجئ العاملون في مكاتب مجموعة mbc في مصر بتخفيض رواتبهم إلى النصف وجعلها بالجنيه المصري بدلًا من الدولار.

واتهم العاملون مدير مكاتب المجموعة في مصر، محمد عبدالمتعال بالتواطئ في خفض الأجور، مؤكدين أنه المسئول عن القرار الذي صدر في أن يكون جميع عقود الموظفين بالعملة المصرية وفقًا لموقع “هافتجون بوست بالعربي”.

ولفت العاملون بمكاتب المجموعة إلى أن هذا القرار تضرر منه 30% من العاملين أصحاب العقود القديمة، والتي كانت رواتبهم مثبته بالدولار، مؤكدين أنهم فوجئوا بالقرار مع موعد استحقاق رواتب شهر ديسمبر 2016.

وقال مصدر بمجموعة مكاتب mbc مصر إنه لا زيادة للميزانية هذا العام، مشيرًا إلى وجود فئة من العاملين يقبضون مرتباتهم بالجنيه المصري وفئة أخرى تقبض بالدولار.

وأشار المصدر إلى أن العاملون الذين يحصلون على مستحقاتهم المالية بالجنيه المصري سبق وتظلموا لمساواتهم مع بقية العاملين في قبض رواتبهم بالدولار.

وأكد المصدر أن سبب قرار خفض رواتب العاملين وجعلها بالجنيه المصري هو تواصل قطاع من الموظفين القدامى الذين كانوا يحصلون على مرتباتهم بالدولار مع المركز الرئيسي في دبي لرفض قرار توحيد عملة الرواتب بما يحقق العدالة بين الموظفين.

التعليقات مغلقة.

26 تعليق

  • 26
    اترك تعليق

    اللهم انا نسألك ان تجعل اموالهم حسرة عليهم وخسائر متتالية

  • 25
    ناصر بن محمد

    قنوات *** ولهم مراكز في دبي وتخريج ناس ماعندهم هدف مجرد ابواق ربح مالي ع اشباع الغرائز وكلها بسم الحضاره الراسماليه الغربيه المنحطه اخلاقيا واسلاميا

  • 24
    اسم

    17الثقفي.الجمله الصحيحه(حرروا سينا من داعش الجناح العسكري لجماعة الاخو… )

  • 23
    واضح

    من الدعاء الصادق اللهم زِد خسائرهم واجعل دائرة السوء عليهم هذي القناة العفنه اللهم ارنا فيها عجائب قدرتك ومن قام عليها ومن يدعمها

  • 22
    ✨(سعـــــــــد فـــــــــرانك)✨

    يعنـــــــــي ارجـــــــــع ياريـــــــــس للفـــــــــول والطعميـــــــــة…

  • 21
    ام الفهود

    من دعاء الصالحين ، الله يجعلهم من ردي لأردى

  • 20
    غير معروف

    وش فائده قناه mbc مصر وهي تعرض نفس برامج mbc 1 و mbc4 خساير ع الفاضي وليتهم بعد يبطلون يعرضون مسلسلات المصريين واللبنانيين و الدبلجه السوريه حتى تستحق المشاهده

  • 19
    hima

    بارك الله في قنوات mbc ادارة وطاقم عمل.

  • 18
    الثقفي

    عقبال ماتفلسوا يا MBC مصر يارب

  • 17
    الثقفي

    انتم حرروا سينا من داعش واسرائيل بعدين يالمصريين تكلموا عن اليمن وجيزان ونجران

  • 16
    الثقفي

    ??????? كفاية دلع يامصريين MBC لحد كدا وكفاية والمفروض ليش حاطين MBC مصر يعني وشتفرق عن باقي القنوات نفس البرامج

  • 15
    الثقفي

    راح يطلعون يشتمون ويسب في MBC وراح يقولون المصريين اول من اخترع MBC واحنا اللي علمانكم

  • 14
    غير معروف

    البارح كنت أشاهد برنامج العاشرة مساء واتصل واحد على البرنامج وقال(( نجران وعلى ما اظن قال أيضا واليمن)) قال دول لمصر والمذيع ماقال شيء جازله الكلام وبعده خذو فاصل ?ويقولون نبي ندافع عن السعودية!

  • 13
    السمؤال

    بداية الخذلان والخسران لهذه المجموعة اللهم إجعل فقر مالكها بين عينيه

  • 12
    غير معروف

    سواء في الدولار اوالجنيه كله حرام في حرام

  • 11
    ساره

    هذه الدليل ان قناه ****تصرف له من ميزانيه وممثلين مصريين

  • 10
    حامد كرزاي

    أموال لا تنضب..بس لغيرنا..

  • 9
    تاريخ

    للاسف ( العالم الاسلامي يعيش فوضى عارمه اجتماعيا واقتصاديا ؛ فوضى صنعوها بأيديهم فكما يقول المثل الاغريقي الشهير – منهم وإليهم – )

  • 8
    ٱبّےـوِ مِےـنٌےـقَےـٱشّے

    خطوة موفقه وننتظر المزيد من الحزم والعزم

  • 7
    غير معروف

    عقبال التفليس انشالله…….

  • 6
    ?? ريما__Rima??

    تستاهلون هذا رفضكم بإن الجزر صدق سعودية ونسمع بقنواتكم وتقولون مابنتكلم عن الوثائق!? لأن الوثائق تدل على أن الجزر سعودية

  • 5
    آخ قلبي

    ايام****زي وشو هم اللي اختاروه يتحملوا

  • 4
    م

    مايبون عملتهم اكثر شي مؤلم لما نصرف رواتب لاشخاص ؟ ويقدم ؟ ويساهم في ؟
    عمركم سمعتو مصري او عربي خارج دول الخليج قدم لنا اكرامية او دعم حتى اذا جيته في بيته وديرته وهو عازمك يشرة عليك كأنك بمطعم وياخذ

  • 3
    البواب

    احسن شيء

  • 2
    محمد

    ان شالله تفلس

  • 1
    الشهري

    بركاتك يا عم الرز بركاتك يبو ثلاجه ولسه حيكون في تدهور اكثر والوضع من سئ الى اسوء بسببه