رئيس التحرير : مشعل العريفي

المواطن الذي وثق تبول عامل يمني في محل بالطائف يكشف التفاصيل.. "عندما رأيته كان يرفع ملابسه" ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المواطن "أبو السعود" عن تفاصيل واقعة تبول عامل داخل أحد المراكز التجارية بشمال الطائف في "كيس نايلون"، ووضعه بداخل صفيحة الزيتون، مستنكرًا إصدار "الأمانة" بيانًا قالت فيه العثور على مادة صفراء دون أن تعلن عن أنها "بول".
يقول المواطن، إنه عندما دخل سوبر ماركت ليلة البارحة في تمام الساعة الحادية عشر، سمع صوتًا غريبًا ينبعث من أحد الأركان، وعندما استعلمت وجدت أنه ينبعث من مكان شبيه بالمستودع في آخر المركز، ثم فوجئت بالعامل وهو يتبول في صفيحة الزيتون، وفقًا لموقع "سبق".
وأضاف: عندما اقتربت منه كان قد انتهى ويرفع ملابسه ومعه كيس بول ووضعه في الصفيحة، وسألته واعترف بأنه "بوله" وقمت بتصوير الواقعة بالصوت والصورة، واكتشفت أن العامل "يمني" الجنسية.
وتابع، أبلغت العمليات الأمنية 911 بالواقعة، والتي بدورها أجرت تحرياتها واستجوبت العامل، الذي اعترف تفصيليًا بالواقعة، وأن الكيس الذي توجد به المادة الصفراء هو من بوله، والتصرف العجيب هو من "الأمانة" التي سارعت بإصدار بيان تُشير إلى وجود مادة صفراء يُجرى تحليلها رغم أن الواقعة ثابتة.
وكان المواطن قد وثق الواقعة، وخاطب الجهات الأمنية التي ذهبت إلى السوبر ماركت واكتشفت وجود أغذية منتهية الصلاحية، إضافة إلى ضبط كيس البول الذي قام "اليمني" بإعداده وإلقاؤه في صفيحة الزيتون.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up