كشف عن سيناريو تنفيذه الجريمة.. تفاصيل الاعترافات الرسمية لـ ناحر بناته الثلاث بـ «مكة»

كشف عن سيناريو تنفيذه الجريمة.. تفاصيل الاعترافات الرسمية لـ ناحر بناته الثلاث بـ «مكة»

صحيفة المرصد: كشف ناحر بناته الثلاث عن سيناريو تنفيذه لعملية القتل البشعة، في مسرح الجريمة، حيث اصطحبته الجهات المختصة لتمثيل الواقعة، بحي الملاوي في منطقة مكة المكرمة، وذلك من أجل استكمال ملف القضية من قِبَل النيابة العامة، وإحالتها للمحكمة الشرعية.

نعم نحرت بناتي الثلاث

واعترف قاتل بناته أمام المحكمة الجزائية بحي بطحاء قريش بجريمته قائلًا: «نعم نحرت بناتي الثلاث -ريناد، ريماس، ريتاج- الأحد الماضي»، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وإدراكه بعدما تناول المخدرات، لاسيما الشراب المسكر –العرق.

وأضاف: في ليلة الجريمة تناولت حبة ونصف من الكبتاجون، قائلًا: الكبتاجون هي السبب في عدم نومي عشية ارتكاب الجريمة، أفقدتني عقلي وقت تنفيذ الحادث.

اصطحبهم من أجل شراء الحلوى

وروى الجاني سيناريو الجريمة البشعة، مشيرًا إلى أنه اصطحب البنات الثلاث للبقالة المجاورة من أجل شراء الحلوى والعصير والبسكويت قبل نحرهن، متابعًا: قبل تنفيذ الجريمة أوهمت والدتهن بأن جد البنات -والده- قادم من الباحة لرؤيتهن، قبل التوجه بهن إلى غرفة المجلس بالمنزل، زاعمًا أن الشيطان وسوس إليه بنحرهن.

والدتهن استنجدت بالجيران

وأضاف: «أثناء تنفيذ الجريمة حاولت والدتهن التدخل، من أجل إنقاذهن، قبل تعرضها لجروح من السكين التي نُفذت بها العملية»، موضحًا أنها استنجدت بالجيران الذين أبلغوا الجهات الأمنية.

وأفادت مصادر إخبارية بأن الزوج أشار أثناء التحقيقات إلى طريقة زواجه الغير نظامية بسبب الفقر وتواضع ظروفه الاقتصادية، وأن بناته ليس لهن أي إثباتات هوية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا