رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فيديو التغني بالملك سلمان .. قطر تعتقل 12 شخصا من "الهواجر" وبن سحيم يحذر وهكذا وصفها!

صحيفة المرصد: قال المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، نقلا عن الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، بأنه لم يصرح عن حفل "الهواجر يصفعون تنظيم الحمدين" حتى هذه اللحظة؛ لكي لا يقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر . فيما قام النظام باعتقال 12 من أفراد القبيلة.
وقال المستشار القحطاني خلال تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: لم أصرح عن حفل الهواجر يصفعون تنظيم الحمدين حتى هذه اللحظة؛ لكي لا يقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المرة.. وأما وقد قام التنظيم باعتقال ١٢ من أفراد القبيلة فإنني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة".
وكان القحطاني نشر مقطع فيديو لاحتفال الهواجر على صوت شيلات تتغنى بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وعلق القحطاني عل الفيديو قائلا : "عيال الحمايل في قطر يصفعون تنظيم الحمدين حيث رفعوا أعلام دول الخليج كافة، وكان الاحتفال على صوت شيلات تتغنى بالملك سلمان وولي عهده الأمين في حفل بني هاجر بمناسبة فوز أحد أبناء القبيلة الكرام، وهو الشيخ سيف بن غانم الخيارين الهاجري في مزاين قطر”.

arrow up