رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الفنانة "شوق " تتهم زوجها بـ”ضربها" و الأخير يهدد بفضحها

صحيفة المرصد : تأزمت العلاقة بين الفنانة شوق الهادي (من بدون الكويت وتبلغ 21 عامًا) وزوجها إثر خلافات بينهما، وصلت حد تبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع "ارم".
شوق تخرج عن صمتها خرجت “شوق” عن صمتها بعد ادعائها طويلًا أنها تعيش حياة زوجية سعيدة، عقب خروج زوجها عبر مقاطع “سناب شات” وتهديده بفضحها واتهامه لها بأنها تزوجته كي تحصل على الجنسية الكويتية. وقالت شوق في مقاطع “سناب شات”، انتشرت أمس الخميس، وهي تبكي، إنها صبرت كثيرًا محاولة إخفاء مشكلاتها الزوجية احترامًا لهذا الزواج، لكنها لم تعد تحتمل أكثر.
شوق تكشف تفاصيل من حياتها مع زوجها و كاشفت تفاصيل من حياتها مع زوجها، أنها قررت الحديث عقب خروجه مهددا بفضحها، مستنكرة تصرفه، مبينة لمتابعيها أنها سافرت مع زوجها إلى أمريكا وتخلت عن دراستها والتمثيل وكل شيء، كي تدعمه وتساعده في دراسته على حساب حياتها، بينما قام هو بالمقابل بإهانتها ومحاولة فضحها. وأضافت، أنها ضحت بكل شيء لأنها أحبته، وأنها حاولت ستر مشكلاتها معه، لكن “جزاءها” كان بسعيه لفضح علاقتهما أمام الناس، بحسب قولها، مؤكدة أنه لا توجد امرأة تتحمل مثل هذه الحياة، وترضى أن تكون “خادمة”، بينما زوجها يخونها ويضربها ويهينها ويذلها، فقط لأنها أحبته. وقالت إنها ربما تدفع ثمن اختيارها لهذا الزواج.
"بدر" زوج شوق يكشف أدلته .. "زوجتي مثلت على الحب" وكان زوج الهادي، ويدعى “بدر”، قد خرج في مقاطع “سناب شات” في وقت سابق، قائلا إن زوجته “مثلت” عليه الحب، وأن لديه أدلة سيقوم بتحميلها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. وعاد وقال لاحقا بعد خروجه في مقطع “سناب شات” آخر، أنه لم يتمكن من تحميل الفيديو الذي وعد به، حيث أن طوله يتجاوز 18 دقيقة، وأوضح أنه قام عبر صفحته “انستغرام” بتحميل مقاطع منه في الوقت الحالي.
ونشر عبر “انستغرام” مقطع من مقابلة تلفزيونية لشوق الهادي في برنامج “عالسيف”، وهي تنفي أي مشكلات بينها وبينه، حيث اتهمها من خلال “عبارات” على المقاطع، أنها مثلت عليه الحب طوال 3 سنوات، وأنها استغلته وتزوجته فقط لتحصل على الجنسية الكويتية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=-zYM1c_lrkw
https://www.instagram.com/p/BcaVR4vl7-w/

أهم الأخبار
arrow up