رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصري يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه مختبئا داخل دولاب غرفة نومه.. والتحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة!

صحيفة المرصد: قتل شاب مصري عشيق زوجته بعدما ضبطه مختبئا داخل دولاب غرفة نومه عقب محاولة الزوجة إخفاءه . وكانت الأجهزة الأمنية بمنطقة كرداسة في مصر تلقت بلاغاً يفيد بمقتل " طالب 17 عاماً داخل شقة، وبانتقال رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة تبين قيام شاب يبلغ من العمر 21 عاماً بارتكاب الواقعة بعدما ضبط "القتيل" داخل دولاب غرفة نومه حيث تبين أنه تربطه علاقة غير شرعية بزوجته.
مكالمة هاتفية
وتبين من خلال التحقيقات أن الزوج تلقى مكالمة هاتفية تفيد بوجود رجل غريب في شقته، بل وتواجده أكثر من مرة داخل الشقة أثناء غيابه، ورغم ذلك لم يصدق ما جاءه من معلومات ، فظن لساعات أن هذا الاتصال ربما جاء من شخص لا يريد له الخير، أو ربما ليُحدث وقيعةً بينه وبين زوجته، ليغيّر مسار الحياة السعيدة التي يعيشها مع زوجته إلا أنه اتخذ قراراً بحتمية التأكد مما جاء في الاتصال وقرر اصطحاب والده معه إلى شقته، ليقف بجانبه إذا كان الأمر حقيقيًا، أو يلطف الأجواء حال ظن السوء بزوجته.
ارتباك الزوجة
وأضافت التحقيقات أنه بعد توجه الزوج إلى الشقة دق الباب ، وفتحت الزوجة بشكل طبيعي، واعتقد الزوج ووالده بأن الأمور طبيعية حال فتح الباب في الوقت المناسب دون تأخر، إلا أن ملامح الزوجة أظهرت ارتباكها، ليشعر الزوج بأن هناك خطأ ما .
قتل العشيق
وأفادت التحقيقات بأن الزوج قام بالبحث في الشقة، ليجد عشيق زوجته في دولاب غرفة النوم، ولم يتمالك الزوج أعصابه فقام بالاعتداء عليه، وحاول العشيق ضرب الزوج للهروب من الشقة، إلا أن الزوج استبقه بطعنه عدة طعنات داخل الدولاب ليسقط جثة هامدة غارقة في الدماء.
محاولة الهروب
وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجة هربت من الشقة لحظة الواقعة لتصعد على سطح العقار محاولة الاختباء إلا أن الشرطة تمكنت من ضبطها، كما تم ضبط الزوج لارتكابه جريمة القتل لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

arrow up