رئيس التحرير : مشعل العريفي
 عبد العزيز الدغيثر
عبد العزيز الدغيثر

رحل النفسية والنصر مئة مئة

(بصراحة) أستطيع الآن اقول: إن النصر يسير في الطريق الصحيح، هذا ما أحببت الإشارة إليه بعد قدوم المدرب الأرجنتيني روسو الذي حقق الانتصارات في جميع المباريات التي قادها مع الفريق، وتطور الفريق بشكل ملحوظ في توظيف اللاعبين والمستويات التي قدمها في جميع المباريات، لكن الموضوعية تستوجب علينا أن نشيد بوقفات الرمز النصراوي الكبير الأمير خالد بن فهد الذي ساند نصره في أصعب الظروف بسخاء كبير جعله يقف من جديد على قدميه بعد هزة التراجع.
والحق يقال: إن الأخ مسلي آل معمر رئيس النصر وأعضاء مجلس إدارته عملوا بشكل احترافي في تنظيم الفوضى التي عاشها النادي لسنوات ونجحوا في خفض الديون وكسبوا نجاحات في الحوكمة والكفاءة المالية، وهذا أمر يجب أن يقدره كل نصراوي لأنه عمل مضن وغير مرئي للجماهير، كما أن التعاقدات النوعية الأخيرة ستعطي الفريق دفعة فنية قوية، وإذا نسيت لن أنسى القرار الشجاع لمسلي آل معمر في التخلص من السوسة التي نخرت جسد الفريق المغربي حمدالله، فاليوم الفريق أصبح يلعب الكرة الجماعية ويقدم المستويات التي تشبع نهم جماهير العالمي، كما أن إعطاء الثقة بالكامل للهداف الكاميروني أبو بكر في محلها والرهن عليه قرار صائب بدليل صدارته الحالية للهدافين لبطولة أمم أفريقيا، فكل ما تحتاجه إدارة النصر من عشاق ناديها وخصوصا في السوشل ميديا عدم إثارة مواضيع جانبية والدخول في معارك ليس لها أول ولا آخر، والتركيز على فريقها ودعم قرارات صناع القرار والهدوء حتى يسير الفريق في تحقيق أهدافه هذا الموسم بطولة الدوري وكأس الملك والفريق قادر على تحقيق هذه الأهداف لما يملكه من عناصر قوية مقارنة بالآخرين، أتمنى من كل نصراوي الإشادة والوقوف مع النصر حاليا فكما انتقدناه في السابق اليوم يجب تشكيل جبهة قوية تدعم العالمي في المرحلة الحالية.
فشكرا للرمز وإدارة النصر في رسم السعادة لجماهير العالمي.
نقاط للتأمل
- يحاولون ترويج معلومات مغلوطة حول انتقال المهاجم النفسية لفريق آخر، فهم لا يعون أن هذا هو الاحتراف عرض وطلب ولكن الذي يدركونه جميعا ولا يذكرونه ان العالمي هو من تخلص وأنهى عقد اللاعب من طرف واحد والذي يعتبر قرارا شجاعا ومؤثرا واتضحت نتائجه الإيجابية ومازالت.
- في كل مرة يحرج اتحاد اللعبة في قضية لا يستطيع حسمها رغم وضوح القوانين والأنظمة ولكن يتجه إلى الإعلان عن قضايا هامشية وغير مؤثرة على المنافسة.. والسؤال هل يعي المسؤول ان الكل ينتظر ويراقب.
- يعتبر اللاعب أندرسون تاليسكا لاعب النصر الأفضل والأميز من بين اللاعبين الأجانب والمحليين فبالإضافة إلى صناعة للأهداف لزملائه استطاع ان ينفرد بصدارة الهدافين وما يميزه أنه لايلتفت لمن يحاول أن يجير التميز للاعبين آخرين، فالأرقام لاتكذب واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول.
خاتمة:
- تدري وش اللي يتعب القلب والروح، إنك تذوق المر وتقول حالي وتضحك ولكنك من القلب مجروح، من شان ما تجرح لك انسان غالي.
وعلى الوعد والعهد معكم أحبتي جميعا عندما أتشرف بلقائكم كل يوم جمعة عبر جريدة الجميع (الجزيرة) ولكم محبتي وعلى الخير دائما نلتقي».
 
نقلا عن "الجزيرة"

arrow up