رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر 48 ساعة في حياة "كاشف لغز مقتل العمودي"..شقيقه وابن عمه يكشفان تفاصيل مثيرة "هكذا كان يبدو طوال الوقت" !-صور

صحيفة المرصد: كشف العقيد عادل النفيعي، شقيق المحقق "يزيد النفيعي" الذي توفى منذ أيام عقب تمكنه من حل لغز مقتل رجل الأعمال أحمد العمودي، عن تفاصيل آخر 48 ساعة في حياة المحقق، قبل أن يُلاقي ربه، لافتًا إلى أنه كان عندما يجلس مع عائلته يكون "شارد الذهن" وكان يركز في قضاياه إلى الدرجة القصوى في محاولة منه لفك شفرات تلك القضايا.
وأوضح العقيد "عادل"، أن شقيقه كان سعيدًا جدًا بعدما اعترف الجاني بقتله "العمودي"، لافتًا إلى أنه عندما تم سؤاله كان سعيد لأن العدالة تحققت، مؤكدًا أنه كان قبل وفاته بساعة كان يفكر بأخذ قسط من الراحة كونه تعب جسدياً وذهنياً، مضيفًا: "حين دخل غرفته تعرض لأزمة قلبية نقلناه إلى المستشفى، وبعدها توفى"، وفقًا لـ "العربية".
في الوقت نفسه، أكد بن عمه سلطان النفيعي، أن العائلة بأكملها قدمت واجب العزاء في وفاة النفيعي، مؤكدًا أن ابن عمه لم يكن يتحدث في القضايا ويعلن تفاصيلها حتى لأقرب المقربين إليه، مضيفًا: حتى في قضية رجل الأعمال لم نعلم تفاصيلها إلا من الشرطة، وحين سألناه عن القضية لم يجبنا بشيء، قائلاً لهم: "القضايا كثيرة".
يذكر أن المحقق يزيد النفيعي كان قد توفى بعد يومين فقط من فك لغز مقتل رجل الأعمال الشهير بجدة وقيامه بتقديم "الجاني" للعدالة.

أهم الأخبار
arrow up