رئيس التحرير : مشعل العريفي

الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يصف “ سامي الجابر” بأسـطـورة الـسـعـودية!

صحيفة المرصد:وصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" سامي الجابر بأسطورة كرة القدم السعودية. ووفقاً لصحيفة"الرياض"احتفى الموقع بـ"الذيب" في ذكرى ميلاده الـ44 قائلاً: "سامي هو أسطورة كرة القدم في السعودية بعدما ساعد بلاده في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في أمريكا 1994م، وسجل ضد المغرب، قبل أن يلعب لاحقاً في مونديالات 1998م، و2002م، و2006م، مسجلاً ثلاثة أهداف في تسع مباريات، والمشاركة في أول ثلاث نسخ من كأس القارات، وفي بطولة كأس أمم آسيا حمل الكأس في 1996م ووصل إلى النهائي عام 2000م".
وزاد في حديثه: "المهاجم السعودي تألق مع الهلال لما يقارب 20 عاما حقق فيها عدداً وافراً من البطولات المحلية والخارجية، بما في ذلك الدوري السعودي خمس مرات، العدد ذاته في كأس ولي العهد، ولقب دوري أبطال آسيا، ومرّتين في كأس الكؤوس الآسيوية، وكأس السوبر الآسيوي".
واختتم الموقع احتفاءه بـ"جابر العثرات": "بعد اعتزاله عمل كمساعد مدرب في الهلال وأوكسير، ومن ثم تولى تدريب الهلال، أعقبه بتدريب الوحدة الإماراتي، قبل العودة إلى المملكة كمدرب للشباب حالياً".

آخر تعليق
شاهد .. أبرز اللوحات المعروضة في ⁧مزاد اللوحات الإلكتروني⁩ عبر أبشر
الصادق

المشكلة مستمرة لازال المدرعمين ينساقون مثل القطيع خلف الوهم بالله ايش الفائدة من لوحة وشخابيط والله لو صارت فلوسي ملايين ولا افكر حتى اجيب لوحة مثل ذي اخذ اي رقم وامشي مافيها اي مصلحة مجرد هياط وتبذير

"استمري صوتك جميل" .. شاهد: السدحان ينشر فيديو لمنتقبة تغني ويعبر عن إعجابه بصوتها
ضميرالناس

السعوديات طاقات مطموره تحتاج دعمهن ونشلهن الى العطاء الفني وفق الشريعه والعادات ***

شاهد: محلل اقتصادي يكشف عن توقعه بشأن موعد خفض" ضريبة القيمة المضافة إلى 10% "
ريح الخزامى الغامدي

ولو بعد يرجعون البنزيم الى ماكان عليه ، لان البنزيم واضح وضوح الشمس انه اصبح سريع التبخر يعني الي كان يعبي مره في الاسبوع ومشاويره داخل البلد استوجب عليه الآن يعبي مرتين .

مصر.. المتهم بقتل  طالبة الزقازيق يكشف ردة فعلها بعدما هددها بمصير نيرة أشرف.. وسبب إصراره على قتلها
حسبي الله ونعم الوكيل

من تعاطف مع قاتل نيرة وشمت فيها قد يبتلى بسبب الشماتة الحقوا ونفذوا فيهم قبل ما تصبح ظاهره في المجتمع كل واحد جاب سندوتش لزميلته وما وافقت عليه يقتلها ويقول كنت بصرف عليها ورفضتني!

شاهد.. ظهور ثعبان ضخم  بعد هطول الأمطارعلى وادي بيش بجازان
عارف

هذه الحية النافخه " النفاخة" بمصطلح محلي ، طولها لا يتعدى المتر غالبا وقد تزيد قليلا للمعمره منها، و تكون ذات جسم عريض وذيل قصير جدا خلافاً لباقي الثعابين وهي سامه جداً.

arrow up