رئيس التحرير : مشعل العريفي

قائد مليشيات بدر الإرهابية: قواتنا أصبحت أقوى من الجيش العراقي

صحيفة المرصد - د ب أ :أكد قائد مليشيات منظمة بدر هادي العامري، اليوم الأربعاء، أن قوات منظمته التي تشكل العمود الفقري لمليشيات الحشد الشيعي الإرهابية أصبحت أكبر قوة في العراق.
وقال العامري في كلمة لخلال الاستعراض العسكري لقوات بدر في قضاء الدور 30 كم شرقي تكريت: إن "قوات بدر أصبحت أقوى من الجيش العراقي والشرطة العراقية وأنها حققت انتصارات رائعة في مختلف جبهات القتال وتمكنت من طرد عناصر داعش منها".
وشدد العامري خلال استعراض المعارك التي خاضتها قواته من جنوبي بغداد حتى قضاء الشرقاط وجبال حمرين وديالى، على أن مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير قضائي الحويجة بمحافظة كركوك والشرقاط بمحافظة صلاح الدين وتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، مؤكداً أنها كانت رأس الحربة والسهم في جميع المعارك التي خاضتها القوات العراقية.
وشاركت في الاستعراض، الذي خلا من أي تمثيل رسمي سواء من محافظة صلاح الدين أو من الحكومة المركزية ببغداد، قطعات من قوات بدر بتجهيزات عسكرية حديثة وبمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.
وأشارت الوكالة الألمانية إلى أن هادي العامري لم يتطرق إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي تحتفظ لنفسها بأكثر من 5 ألاف جندي على الأرض الآن.

arrow up