رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدغيثر لـ "المرصد": فهد بن سلطان سبب نجاح دورة تبوك ..ومعسكرات النصر والاتحاد فاشلة!

صحيفة المرصد: قال الكاتب والناقد الرياضي، محلل قناة mbc عبدالعزيز الدغيثر، إن دورة تبوك نجحت وتميزت قبل أن تبدأ، مشيرا إلى أن هذا أمر متوقع فأمير المنطقة وفارسها الأمير فهد بن سلطان رجل رياضي ومن الرجال الذين صنعوا وشاركوا في صنع الإنجازات الرياضية.
وذكر الدغيثر لـ "المرصد" أن الجيل الجديد من اللاعبين والجماهير قد لا يعرفون أن الأمير فهد بن سلطان كان مسانداً لأمير الشباب والرياضة المرحوم الأمير فيصل بن فهد لعقد من الزمن وأكثر.
وأكد أن فترة إعداد لاعبي فريقي النصر والاتحاد لم تكن جيدة، واصفاً معسكرات الإعداد الفريقين بـ "الفاشلة" خاصة معسكر نادي النصر الذي ذهب لاعبوه بغرض الفسحة والاستجمام وليس للإعداد والتحضير للموسم الجديد، والذي كان واضحاً وجلياً لكل من شاهد مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، حسب قوله.
وأضاف الدغيثر أن تبوك تشرفت باستضافة أشقاء من المغرب الشقيق ومن مصر العروبة، معربا عن أسفه لعدم تأهل ممثلي المملكة ناديي النصر والاتحاد أو أي منهما إلى المباراة النهائية وصعد بدلاً منهما الوداد المغربي والإنتاج الحربي المصري.
وشدد أن ناديي النصر والاتحاد خيّبا تطلعات محبيهما وجماهير المنطقة فلم يظهر اللاعبون بالمظهر المشرّف كروياً.
وقال الناقد الرياضي: "لا نملك إلا أن نبارك للبطل أياً كان ونبارك لتبوك وأميرها وجميع من فيها على الحضور المشرف والضيافة المتوقعة من أبناء المنطقة."
وأكد الدغيثر في ختام تصريحاته لـ "المرصد"، أن توجيه سمو الأمير فهد باستمرار إقامة الدورة سنوياً في مدينة تبوك جاء إدراكاً منه - حفظه الله - لأهميتها ولمكانتها عند أبناء المنطقة.

arrow up