رئيس التحرير : مشعل العريفي

لص في حائل يسرق سيارة ويتسبب في وفاة مبتعث ليلة عودته من أمريكا

صحيفة المرصد:تسبب مجهول سارق سيارة بوفاة مبتعث عشريني في حائل ليلة عودته من أمريكا، حيث خرج لصلاة الفجر وعقب عودته دهس أمام منزله.ووفقا لموقع"سبق"إن سيارة مسروقة يقودها مجهول دخلت في المسار المعاكس, أمام منزل المواطن, مما نتج عنه دهسه للمواطن. وأشارت مصادر إلى أن السيارة تمت سرقتها, ومتابعة من الجهات الأمنية, وحين شعر السارق بمتابعته, عكس المسار تمويهًا للجهات الأمنية، إلا أنه اصطدم بالمواطن .يُذكر أن المواطن الذي تعرض للدهس هو المهندس "أيمن حمود الضمادي" المبتعث من جامعة حائل لدراسة الماجستير في تخصص الكهرباء, وقد وصل مساء أمس إلى مطار حائل, قادماً من أمريكا بعد حصوله في الثامن من الشهر الحالي على الدرجة من جامعة ساوث فلوريدا الأمريكية, وكان قد نام بعد حفلة عائلية أعددتها له عائلته فور وصوله, وفور خروجه بعد صلاة الفجر, تم دهسه رحمه الله تعالى. والجدير بالذكر أن المتسبب في الحادث, كان قد أوقف السيارة وهرب إلى جهة غير معلومة, فيما تُعد سرقة السيارة هي الثانية خلال 12 ساعة, بعد سرقة سيارة من نوع داتسون مساء أمس بشارع المليحان بحائل.

آخر تعليق
شاهد .. أبرز اللوحات المعروضة في ⁧مزاد اللوحات الإلكتروني⁩ عبر أبشر
الصادق

المشكلة مستمرة لازال المدرعمين ينساقون مثل القطيع خلف الوهم بالله ايش الفائدة من لوحة وشخابيط والله لو صارت فلوسي ملايين ولا افكر حتى اجيب لوحة مثل ذي اخذ اي رقم وامشي مافيها اي مصلحة مجرد هياط وتبذير

"استمري صوتك جميل" .. شاهد: السدحان ينشر فيديو لمنتقبة تغني ويعبر عن إعجابه بصوتها
ضميرالناس

السعوديات طاقات مطموره تحتاج دعمهن ونشلهن الى العطاء الفني وفق الشريعه والعادات ***

شاهد: محلل اقتصادي يكشف عن توقعه بشأن موعد خفض" ضريبة القيمة المضافة إلى 10% "
ريح الخزامى الغامدي

ولو بعد يرجعون البنزيم الى ماكان عليه ، لان البنزيم واضح وضوح الشمس انه اصبح سريع التبخر يعني الي كان يعبي مره في الاسبوع ومشاويره داخل البلد استوجب عليه الآن يعبي مرتين .

مصر.. المتهم بقتل  طالبة الزقازيق يكشف ردة فعلها بعدما هددها بمصير نيرة أشرف.. وسبب إصراره على قتلها
حسبي الله ونعم الوكيل

من تعاطف مع قاتل نيرة وشمت فيها قد يبتلى بسبب الشماتة الحقوا ونفذوا فيهم قبل ما تصبح ظاهره في المجتمع كل واحد جاب سندوتش لزميلته وما وافقت عليه يقتلها ويقول كنت بصرف عليها ورفضتني!

شاهد.. ظهور ثعبان ضخم  بعد هطول الأمطار على وادي بيش بجازان
عارف

هذه الحية النافخه " النفاخة" بمصطلح محلي ، طولها لا يتعدى المتر غالبا وقد تزيد قليلا للمعمره منها، و تكون ذات جسم عريض وذيل قصير جدا خلافاً لباقي الثعابين وهي سامه جداً.

arrow up