رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مدخلي يكشف عن مشهد مذهل لا ينساه خلال إحدى مباريات "الهلال مع الشباب" .. وهكذا تأتي ردة فعله عند الفوز مع كل مرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي والصحفي السعودي، قصة عشقه لنادي الهلال منذ الطفولة، ولاعبه المفضل فيه، وأكثر المواقف التي لا ينساها خلال مشاهدته لمبارياته، وردة فعله عقب تحقيق الفوز.

وأكد "مدخلي" خلال لقائه ببرنامج "ذات" مع سامي الجابر، أن لاعبه المفضل في نادي الهلال، هو "أبو يعقوب"، موضحًا أنه مُعجب بطريقته في اللعب ومراوغاته وموهبته.

واستدرك "مدخلي": "وطبعًا سامي الجابر، واحد من أسباب عشقي لنادي الهلال أيضًا".

ولفت "مدخلي" إلى أنه يشجع نادي الهلال منذ الطفولة، قائلًا: "أعشق نادي الهلال بكل أجياله، من الصغر، تتعاقب الأجيال ويبقى الهلال ويبقى العشق، بل يزيد".

وأشار إلى أن عدد مرات ذهابه لحضور المباريات في الملاعب لا تتعد على أصابع اليد الواحدة، مستدركًا حديثه: ولكن لا يمكن لأي هلالي حضر المباراة الشهيرة بين الهلال والشباب، وما ترسخ في ذهنه حالة الجمهور الهلالي في الدقيقة التسعين بعدما كان أقرب إلى خسارة المباراة، وتحولت الكرة من نصف الملعب إلى إبراهيم الحلوة، كان مشهد مذهل".

ونوه إلى أن فوز الهلال، ينطبع على شكل ملابسه في اليوم التالي لتقديمه نشرة الأخبار قائلًا: "أحتفل وأنبسط لفوز الهلال، وأعبر فيه نفسي في اليوم التالي وأنا أقدم نشرة الأخبار وألبس الكرافتة الزرقاء وأتشيك".



arrow up