رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. تركي الحمد: الصحويون في التسعينيات أهدروا دمي وطلبوا من زوجتي اغتيالي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الكاتب تٌركي الحمد ، خلال لقاء له ببرنامج " لقاء من الصفر ، عن بداية كتاباته ، وهجوم الصحويون عليه وهدرهم لدمه ، وحث زوجته على اغتياله .

وقال تركي الحمد :" خلال الفترة من 95 إلى 97 ظهرت أول رواياتي " رواية العدامة " ثم رواية الشميسي ، وبعدين رواية الكراكيب ، خلال ثلاث سنوات ما بعد 95 ، وقتها كان الإنترنت ما مثل اليوم وتلقيت هجوم كبير من الصحويون .

وأضاف :" أنا ما همني الهجوم ما دام أنا مقتنع بفكرة وبصدقها هذا المهم والذي يرد ما في مشكلة وله الحق ، ولكن يرد في نفس الفكرة ، ولكن الذي حدث في هذه الفترة ، هو سعرة فكانوا يلكمون من أسفل السره ، يتهموك في شرفك ودينك وإيمانك ، لدرجة أنهم كانوا يتصلون بزوجتي ويحرضونها عليٍ ، يقولون لها " أقتليه وهو نائم " ، مو بس زوجتي حتى ابنائي في المدارس كان أحد يقنعهم أن أبوهم كافر وأنه مٌهدر الدم ".

واستطرد قائلاً :" لك أنت تتصور أن تأتي هذه الأحقاد وكل هذا الكٌره ، تجاه عائلتك مو بس ليكرهوك بل ليقتلوك ".

وتابع :" وصل الأمر أن المشايخ تقدموا بخطاب لولي العهد في تلك الفترة " الملك عبدالله " رحمه الله ، يٌطالبون بإعدامي ".

وانهى حديثه قائلاً :" فطلبني الملك عبدالله رحمه الله ، وذهبت إليه كان الأمير عبدالله في ذلك الوقت ، وبعدما جلست معه لم يقل شيء ، وهو طالع من الخيمة بروضة من الرياض ، وقفت احتراماً له فأخرج قلم حقه وأعطاني إياه ، وهذا القلم ما زلت أحتفظ به ولن أٌفرط فيه ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up