رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد..الفراج‬⁩: قرار فض المنازعات كان فيه قسوة .. وأنصار ⁧‫الهلال‬⁩ يعتقدون أن الفريق يحظى بمعاملة عدائية في القضايا !

صحيفة المرصد : علق الإعلامي وليد الفراج ، على تساؤل أحد جماهير الهلال بشأن تأخر رفع الإيقاف عن كنو مؤقتاً ، مؤكداً ، بعض أنصار الهلال يعتقدون أن الفريق يحظى بمعاملة عدائية في القضايا ، ويجب على المؤسسة الرياضية التعامل مع هذه القناعات خاصة مع أكبر فريقين جماهيريين الاتحاد و الهلال.

وقال الفراج خلال لقاء ببرنامج " أكشن مع وليد " ، " كان هناك ترسيخ بأن الهلال يحظى بمعاملة خاصة ويحظى بالامتيازات ، ولكن في السنوات الأخيرة أنصار الهلال بدأوا يعتقدون أن الهلال يحظى بمعاملة بها نوع من العدائية .

تأخير ورعشة أيادي

وتابع :" قضايا الهلال تتأخر وقضايا أخرى ترتعش الأيادي عليها ، الهلال مشكلته أنه لا يستخدم أسلوب الضغط ، سواء ضغط جماهيري وإعلامي وقروبات ولا أعضاء شرف الهلال مو متفرغين لتبني مجموعات لشن حملات ، فالهلال ليس لديه هذه اللغة ، وربما بعض الهلاليين يعتبر هذا عيب في الهلال لأنه الذي تغلب به عليك اللعب به ، ما دام هناك من يستخدم هذا الأسلوب ويؤدي إلى آثار على بعض اللجان ".

وأضاف :" القرار الذي خرج من غرفة فض المنازعات ، كان فيه قسوة مبالغ فيها ، وكنت أشك لو كان هناك أسماء أخرى غير نادي الهلال ، ربما جاءت لهم التكة ، فأنا اقرأها بهذا الشكل ".

قناعة ستفسد منظومة الكرة السعودية

واستطرد قائلاً :" مركز التحكيم فيه ورق ومذكرة قٌدمت من نادي الهلال يفترض أن يكون فيها ردة فعل حتى لا تٌرسخ فكرة أن الهلال يتم التعامل معه بشكل عدائي وغير مٌحايد وهذه قناعة عند بعض الجمهور الهلالي ".

وأشار إلى أنه على المؤسسات الرياضية أن تبذل جهدها حتى تقنع الجماهير وبالذات الأندية الكبير التي تشيل الدولة كنادي الاتحاد ونادي الهلال ، سواء مدرج الهلال أو مدرج الاتحاد فهما العنصر الرئيسي لتسويق المسابقات الكروية السعودية ووصول هذان الناديان أو جماهيرهما إلى قناعات بوجود معاملة غير عادلة معهم قد يؤدي إلى عدم نجاح كل هذه المنظومة التي تعبنا عليها وصرفنا عليها مليارات .



arrow up