رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صور من إيصالات الأمانة التي يقدمها "المستريحين" للنصب على الضحايا في مصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال شهود عيان إن المتهمين بالنصب المعروفين بلقب "المستريحين" في محافظة أسوان جنوبي مصر، كانوا يجمعون الأموال من ضحاياهم مقابل ضمانات مزيفة متنوعة، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وأوضح شهود عيان أن منهم من كان يكتفي بقيد المبالغ المستحقة للضحايا في دفتر، وهذه كانت الطريقة التي يتبعها "مصطفى البنك" الشهير باسم "مستريح المواشي".

والبعض الآخر كان يتسلم الأموال من الضحايا في جلسة تشبه الجلسات العرفية، على اعتبار أن حضور الجلسة شهود على حقوق الضحايا، بينما كان البعض يقدم إيصالات أمانة لضحاياه، وتلك كانت الطريقة المتبعة من جانب الطاهر الحصاوي المعروف باسم مستريح السيارات".

وظهرت صور إيصالات أمانة قدمها "الحصاوي" لعدد من ضحاياه، يظهر في أحدها أن شخصا واحدا سلم الحصاوي مبلغ أكبر من 5 ملايين جنيه.

وكشف مصدر أمني أن عدد البلاغات ضد "المستريحين" تقترب حتى الآن من 6 آلاف في محافظة أسوان وحدها، ووصلت أسماء "المستريحين" الذين وردت أسماؤهم في البلاغات إلى أكثر من 20، كل منهم نصب على المواطنين في مبالغ تتراوح بين مئات الآلاف ومئات الملايين.

يذكر أن النيابة العامة قررت، مساء الجمعة، حبس مصطفى البنك واثنين آخرين بتهمة النصب على المواطنين، وكشفت أن إجمالي ما ضبط معهم من أموال وقت القبض عليهم كان أكثر من 10 ملايين جنيه، وقرابة 450 رأس ماشية.

شاهد: صور من إيصالات  الأمانة التي يقدمها  "المستريحين" للنصب على الضحايا في مصر
شاهد: صور من إيصالات  الأمانة التي يقدمها  "المستريحين" للنصب على الضحايا في مصر

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up