رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ده كلام عبيط".. أول رد من إلهام شاهين على مشاجرتها مع غادة إبراهيم بجنازة سمير صبري

صحيفة المرصد: ردت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، على الأخبار التي تم تداولها عن خلافها مع الفنانة غادة إبراهيم، في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.



من جانبها، قالت الفنانة إلهام شاهين: "هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه، أنا ولا روحت أتوبيس ولا شوفته، ولا شوفت اللي اسمها غادة دي".

وتابعت إلهام شاهين: "هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفنة، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيه"، بحسب تصريحات لـ "القاهرة 24".


وانهارت الفنانة غادة إبراهيم خلال تشييع جثمان الفنان الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في الإسكندرية بسبب منعها من صعود حافلة الفنانين التي خصصتها "المهن التمثيلية".


وقالت غادة إبراهيم: "جاية أطلع الباص واحدة قالتلي الباص امتلأ.. أنا كنت رايحة وراء سمير، الناس دي متعرفش ربنا، حسبي الله ونعم الوكيل".


يشار إلى أن الفنانة غادة إبراهيم لم تذكر اسم الشخصيتين اللتين منعتاها من صعود الباص واكتفت بالقول إنها إلهام بنت عفاف.


وتوفي الفنان سمير صبري صباح يوم الجمعة الماضي، عن عمر يناهز الـ 85 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

آخر تعليق
شاهد.. قصة مواطن وثق في مقيم سوري وشاركه في مطعم بمكة.. وبعد مرور عام كانت المفاجأة
زائر

مشكله تعاملهم كأخوه عرب وتفتح لهم قلبك وتعاملهم بالطيب والحسنى وفي الاخير يخدعونك ويغشونك ويأكلون مالك ويسبونك ويرون ان السعودي مغفل وهذا معروف فيما بينهم للاسف

"البيئة" تكشف عن موعد صرف الدعم لصغار مربي المواشي .. وتوضح قيمته والشروط المطلوبة للحصول عليه
محمد

قدمت وبعد انتظار ٦ شهور نزلي الشهر الاول ٨٠٠ ريال حق ١٥٠ رأس! الشهر الثاني تم الايقاف بحجة تحديث البطاقه الصحيه اخذت شهر اتردد عشان التحديث الفرع يقول حدثت والوزاره تقول حدث ولان مشكلة تحديث الملف

"البيئة" تكشف عن موعد صرف الدعم لصغار مربي المواشي .. وتوضح قيمته والشروط المطلوبة للحصول عليه
ابو كبوس الملحوس

كان ودي أضحي هالسنة ككل سنة ولكن لظروف خاصة لن أستطيع وأسأل الله أن يتقبل من المسلمين هديهم وعبادتهم وكل عام والمسلمين بخير وأمن وأمان وعيدكم مبارك 😊

شاهد : قصة شاب سائق تاكسي  تزوج " ستينية ثرية" ليكون محرما لها في الحج وأثناء عودتهما للرياض حدثت المفاجأة!
عتبي

هوه وين الان . ولا باق ف الحلم . قصص ما دري كيف . الف ليله وليله كنا نسمع بها واحن صغار والان ترى ماعاد تمشي ع هذا الجيل .ولا وش رايكم تسوون معه مقابله

أول رد من الداعية المصري مبروك عطية بعد الهجوم عليه بسبب طالبة المنصورة 
عبد المجيد الزهراني

الموضوع في الشرق والشيخ يتكلم في الغرب ' الموضوع ليس سببه التبرج او غيره' الرجل والبنت صاربينهما تواصل بخصوص عمل بحث ' ثم أعجب بها' و أراد يتزوجها على سنة الله' لكن هي لا ترغب الارتباط به. لذلك..

أهم الأخبار
arrow up