رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كحل العين وفقر العائلة وعقدة الأم" .. تفاصيل جديدة عن منفذ مجزرة الأطفال في أمريكا 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت وسائل إعلام أميركية تفاصيل جديدة عن منفذ الهجوم على مدرسة ابتدائية في ولاية تكساس، والذي أسفر عن مقتل 21 شخصا.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، إن المهاجم من ولاية تكساس الأميركية يدعى سلفادور راموس، يبلغ من العمر 18 عاما، وكان يتعرض بشكل مستمر في صغره للتنمر من قبل زملائه في الفصل بسبب فقر عائلته ووضع كحل للعين، وملابسه النسائية حيث قيل أنه مزدوج الميول الجنسية.

وأوضحت أنه كان يتعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء ممارسته ألعاب الفيديو بسبب مشاكل في النطق ولكنته، كما ترك منزل والدته بسبب تناولها المخدرات.

وأشارت إلى أن المتهم أطلق النار على جدته، صباح الثلاثاء الموافق 24 مايو، ثم انطلق نحو مدرسة "روب" الابتدائية ليفتح النار عشوائياً في الـ11:30 صباحاً بتوقيت تكساس، فيصيب رصاصه أطفالاً تراوحت أعمارهم بين 7 و11 عاماً.

وقاد المراهق شاحنة بيك أب سوداء في طريقه إلى المدرسة وظهرت مهشمة خارج حرم المدرسة، وبحسب حاكم ولاية تكساس جريج أبوت، فقد ترجل منها الجاني قبل اقتحامه المدرسة.

وبعد مطاردة داخل أروقة المدرسة، أُردي قتيلاً، فيما ما زالت التحقيقات تُجرى لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة، أما جدته، فقابعة في المستشفى في حالة حرجة.

arrow up