رئيس التحرير : مشعل العريفي

يأكل 5 وجبات يومياً .. ‏بوتين يستدعي جنرالا متقاعدا يعاني من السمنة للقتال في أوكرانيا!

ترجمة حصرية : أفاد تقرير أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أخرج جنرالًا سمينًا من التقاعد للمساعدة في معركة بلاده في المنطقة ، بعد خسارة ضباط كبار آخرين منذ غزو روسيا لجارتها في أواخر فبراير.

وسيقود القائد العسكري الجديد الضخم ، الذي تم تحديده فقط على أنه الجنرال بافيل ، 67 عامًا ، القوات الخاصة الروسية في المنطقة بعد إصابة القائد السابق بجروح خطيرة في قصف مدفعي ، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

وقال مصدر استخباراتي رفيع إن بوتين كان "يتخلص من البرميل" من خلال استدعاء الجنرال ، الذي يزن حوالي 280 رطلاً ، ويقال إنه يأكل خمس وجبات يوميًا ، وكلها تغسل بما لا يقل عن لتر من الفودكا ، ويحتاج إلى مجموعتين من الدروع الواقية للبدن لتغطية محيطه.

ويقال إن الجنرال من قدامى المحاربين في الحرب الروسية في أفغانستان في الثمانينيات.

وأضاف المصدر لصحيفة ديلي ستار: "لقد قُتل أو جُرح معظم كبار قادة [بوتين] الأفضل والأكثر صلابة في القتال أثناء القتال في أوكرانيا ، لذا فهو يلجأ إلى إرسال ضباط من الدرجة الثانية إلى الجبهة لا يدومون طويلاً".

وتابع المصدر: "بوتين مثل زعيم المافيا الذي لا يمكن لأحد أن يرفض الانصياع له". إذا تلقى جنرال متقاعد رسالة من بوتين مفادها أن روسيا الأم تحتاجك للقتال في أوكرانيا ، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله.

وزاد المصدر: "لا مفر من روسيا بفضل العقوبات" ، في إشارة إلى القيود التي فرضها باقي العالم على الروس بسبب الغزو.

يأكل 5 وجبات يومياً .. ‏بوتين يستدعي جنرالا متقاعدا يعاني من السمنة للقتال في أوكرانيا!

arrow up