رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إقناع فايز المالكي لها.. شاهد .. فيديو يوثق وصول الفتاة وسام إلى سفارة المملكة في برلين

صحيفة المرصد : نشر الفنان فايز المالكي، مقطع فيديو لبث مباشر له مع الفتاة وسام السويلمي، يوثق لحظة وصولها إلى سفارة المملكة في برلين لبدء إجراءات العودة إلى وطنها، بعد أن اقنعها في فيديو سابق تم تداوله أمس، بالتراجع عن فكرة الهروب من أهلها والإقامة في ألمانيا.

وأظهر مقطع الفيديو الأخير، الفنان المالكي وهو يطمئن على الفتاة، في بث مباشر بينهما، متسائلًا :"وصلتي والأمور تمام ؟ مبسوطة مرتاحة؟" لترد الفتاة قائلة :"نعم وصلت والأمور تمام".

واستكمل "المالكي" حديثه للفتاة قائلًا :"نستودعك الله تعالى وأنت في سفارة خادم الحرمين في يد آمنة، ربنا يديم لك الصحة والعافية يارب وترجعين وطنك وأنت بخير وصحة، وكلمي متابعينك وقولي لهم إنك بخير وصحة"، لترد الفتاة قائلة :"تمام بس اطلع".

واختتم "المالكي" حديثه قائلًا :"أبشركم وسام وصلت ودخلت السفارة بخير وصحة، استودعكم الله لأن أنا مواصل وقاعد انتظرها حتى اطمئن عليها وأنها وصلت السفارة، وقُلت أجي اطمنكم وأمورها تمام".

وكان قد تداول مقطع فيديو، أمس الثلاثاء، للفنان فايز المالكي وهو يقنع الفتاة وسام السويلمي الهاربة من أهلها إلى ألمانيا، بالعدول عن قرار الهروب والعودة إلى وطنها.



arrow up