رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: هند القحطاني ترد على متابع فاجأها بتعليق حول وجود ابن غير معلن لها ويعيش في المملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت هند القحطاني حقيقة وجود ابن غير معلن لها.

صورة ابنها معاذ

ونشرت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني صورة لابنها معاذ بعد خسارته للوزن، وعبرت عن مخاوفها من عدم رضاه عن نشر الصورة، خاصة وأنها نشرته قبل أن يفاجئ هو جمهوره عن طريق حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

وفي تعليقها كتبت الفاشنيستا هند القحطاني: "معاذ مرة نحف وتغير، لو يدري إني وريتكم صورته يزعل كان يبغي يفاجئكم بيها عبر سنابه، لا تعلمونه"، واستخدمت أيقونات القلوب والوجوه الضاحكة للتعبير عن سعادته بنجاح ابنها في التخلص من الوزن الزائد.

متابع يشكك

وعلق متابع قائلا "هذا مو معاذ هذا شقيقه الأكبر اللي موجود في السعودية مع أبوه ما تضحكي علينا وقولي الحقيقة، هذا مو معاذ".

وردت هند القحطاني قائلة: "هذا من اللي ياخدون إشاعات تويتر، أنجس وأقذر ناس على وجه الأرض اللي يتنمرون في تويتر، هم أقذر البشرية، طبعا مش كل اللي في تويتر، 90% من الناس كويسين لكن ال 10% دول هما اللي يفترون على قوي، واللي يكذبون يكذبون على قوي هما اللي في تويتر، أنجس ناس.. علشان كدة أنا بكره التطبيق هذا".

وأضافت: "والسؤال هذا من اللي بيقولوه في تويتر والإشاعات، أخوه الكبير! ما راح أعيد كلامك، الله يلعنك أنت والكذبة، تخيلوا إن أنا أخلي واحد من أولادي في السعودية ولا في أي مكان في العالم وأنا عايشة عادي ومرتاحة، والله أموت، أموت لو أحد من عيالي بعيد عني ما أقدر أشوفه".

أنا مو عجوزة

وتساءلت قائلة: "كيف يمكن أن يكون عندي ابن أكبر من معاذ أنا مو عجوزة".

وتابعت في ردها على المتابع: "خلوا الكلام الفاضي، يعني إيش أخوه الكبير، يعني ما شاء الله معاذ كبير عنده 19 سنة، يعني تتوقعون أنا عندي ولد أو بنت أكبر من معاذ! والله أنا صغيرة، أنا عمري زي نادين نسيب نجيم، المطربة شيرين أكبر مني، درة اللي تجنن بجمالها أكبر مني، ميريام فارس لو هي من مواليد 84 فهي نفس عمري، مالكم".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up