رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ردة فعل رهف القحطاني على انتقاد متابعة لها بسبب إلباس خادمتها "بيجامة" أمام والدها !

صحيفة المرصد : ردت رهف القحطاني على انتقادات موجهة لها من متابعة تدعى "أم يوسف" بسبب إلباس خادمتها "بيجامة" في المنزل وأمام والدها والمتابعين.

وقالت القحطاني: "أبوي يعني ما يشوف اللي بالشارع؟، حنا جالسين بالبيت أيش تلبس؟ أنا من ناحيتي أنا أطلع معاها شوبنج.. أشتريلها معاي وأخليها تشتري اللي تبغاه.. مو دلع، بس سالفة أنو شخص عايش معاي.. ما حب يكون أقل مني".

وأوضحت أنها لا تقبل أن تكون الخادمة في ملابسها بمستوى أقل منها، لافتة إلى أنها من الناس الذين يحبون تقدير عاملاتهم.

وأكدت أنها تشتري لخادمتها أفضل "البيجامات" ويهمها راحتها، لافتة إلى أنها "تشتري لها ملابس أيضا في مختلف المناسبات، حين تخرج معها، وحين تسافر معها".

وأضافت: "ادلعها، تدرين إنها أحن من الناس كلهم علي، تدرين إذا مرضت تشيلني، تدرين إذا بكيت ضمتني وقعدت عندي ونامت في سريري معي (..) تسويلي أي شي تراضيني، تخربون بينا، انتي تدرين بسويلها تقويم وفيلر، إذا ما دلعتها ادلع مين".

وطالبت "القحطاني"، المتابعة "أم يوسف"، أن "تنتبه على زوجها، عوضا عن الحديث عن والدها "انتي قاعدة تغلطين على أبوي، أبوي غير عن الرياييل كلهم، إذا انتي عندك بلا، شوفي أبو يوسف، انتبهي على أبو يوسف، انتبهي على أبويوسف، وسيبك من أبوي، أبوي يعاملها راعية بيت ويحترمها ويقدرها، وإنسان سوي، أبوي ما عنده السوالف ذي، عيونه مليانة مرة.

واعتذرت "أم يوسف" بطريقة غير مباشرة من "القحطاني"، وكتبت في تعليقها : "يا زين كلمة أم يوسف من لسانك اتجنن ويا زينك يوم تزعلين تهبلين، وشفتي وجهي خير عليك وجابوا لك الحلا".

واختتمت: "كنت زعلانة ورضيت، الحلا جاي قبل الهوشة، بس قلت خلني افصل عليج، بعدين أحلى عشان اروق، والله يا أم يوسف زعلتيني، بس أنا أرضى بسرعة، خلاص سامحناك، وخلج راقدة شوي، والله متغربين أهلهم وعيالهم.

آخر الأخبار

arrow up