رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول رد من الشيخ " العيسى " على المغالطات التي أُثيرت حول وجود صور له مع سيدات خلال أحد المؤتمرات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الشيخ الدكتور محمد العيسى على المغالطات التي أُثيرت نتيجة وجود صور له مع سيدات ذات شخصيات مؤثرة لهن ثقلهن العالمي.

مؤتمرات عالمية مهمة

وقال خلال لقاء له مع قناة mbc : "نحن وغيرنا نحضر مؤتمرات عالمية مهمة للغاية تصب في صالح الإسلام والمسلمين والدليل على ذلك النتائج الملموسة من خلال البرامج والمبادرات، وهي مؤتمرات دولية تجمع التنوع الديني والثقافي ومعنى ذلك أنه يوجد بها علماء مسلمين كبار.

وتابع، هل يريد هؤلاء المنتقدين أن نقول لن نحضر مؤتمرات توجد بها نساء وإذا حضرن علينا أن نبلغ الجميع أننا نتحفظ على التصوير معهن.

صور تتصف بالحشمة والوقار

وأردف، هو تصوير متعارف عليه ويتصف بالحشمة والوقار وفي السياق العام النبيل في مؤتمر عام نحضره من أجل صالح الإسلام والمسلمين ونؤدي واجبنا الإسلامي العالمي من منظار الموازنة بين المصالح والمفاسد، لا من منظار ضيق الأفق وبالمزايدة المكشوفة.

هل يريد هؤلاء ألا نلتقي بتلك النساء!

وأضاف، هناك سيدات في العالم الإسلامي رؤساء دول ووزارات فهل يريد هؤلاء ألا نلتقي بهن وإذا طلبن التصوير نعتذر لأننا نحرم التصوير مع النساء!.

وأكمل، بناء على رأي المتحفظين من حضورنا للمؤتمرات التي يوجد بها نساء والتصوير معهن فالأحسن أن تجلس في مكانك ولا تعمل خير من أن تصطدم بهذا العالم.

أكثر المنتقدين من الإخوان

وردا على أن أكثر المنتقدين هم جماعة الإخوان، قال :" رموز جماعة الإخوان لهم في التصوير في هذا السياق أضعاف ما حدث معنا وهم بكل مكابرة يعلمون ذلك، إذا المقصود شيء آخر هذا علاوة على أن هناك بعض الصور تلاعبوا بها بشكل واضح في شكل الوجوه والنظرات وهذا أسلوب يدل على السذاجة ".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up