رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة غريبة لـ"مؤذن" عرض عليه رجل يقود مركبة فارهة التبرع بتجديد مكيفات المسجد القديمة لوجه الله والدعاء لوالدته !

صحيفة المرصد: كشف أحد الرواة، عن قصة غريبة، حدثت لمؤذن مسجد، بعد أن استطاع أحد الأشخاص خداعه وسرقة 28 مكيف تحت مرأى ومسمع من الجميع.

وفي التفاصيل، أشار مذيع حلقة الأجاويد على قناة "المجد" الفضائية، عبد الله المهيدب، أن أحد الأشخاص، الذي تبدو عليه الوجاهة الاجتماعية وأثر النعمة، نزل من سيارة فارهة، وتوجه نحو مؤذن المسجد، وسأله إن كان المسجد يحتاج إلى أي شيء ينقصه، بدعوى أنه يريد أن لا يحرمه الله الأجر.

ولفت الراوي "المهيدب"، أن إمام المسجد، شكى له ضعف قدرة المكيفات بالمسجد والتي أصبحت تحتاج إلى تجديد، فأعمل الرجل اتصالاته، وبعد أقل من ساعة جاءت سيارة وحملت كل المكيفات بالمسجد والتي تحتاج إلى تغيير.

وقام الرجل أيضًا بالاتصال بأحد الأشخاص واتفق معه على أن يأتي بـ 28 مكيف، في ليل ذلك اليوم، ما كان له بالغ الأثر على كل من حوله، والذين أثنوا عليه ودعوا له على فعله الخير، إلا أنه كان يطلب الدعاء لأمه.

وأوضح "المهيدب"، أن العاملين بالمسجد انتظروا المكيفات التي وعد بها الرجل في الليل، ولكن لم تأت مطلقًا، فاتصلوا بالشرطة بعد أن اكتشفوا الخدعة التي وقعوا فيها، إلا أن أحد المحسنين ركب لهم 28 مكيف بديلة للمسروقة.

arrow up