رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: رئيس "البوسنة" يصدم "نتنياهو" بشأن زعمه مساندة إسرائيل ضد فلسطين .. ويضعه في موقف محرج على تويتر

صحيفة المرصد: فاجئ الرئيس البوسني "جعفروفيتش"، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، برد غير متوقع، بعدما زعم الأخير مساندة دولة البوسنة والهرسك له، في الحرب التي تشنها بلاده على قطاع غزة.
وكان "نتنياهو" قد نشر تغريدة على حساباته الرسمية، باللغة العربية والإنجليزية، يشكر فيها مجموعة من الدول التي دعمت أسرائيل في قصفها لقطاع غزة.
وقال "نتنياهو" في رسالته للدول التي نشر أعلامها: "شكرًا لكم لوقوفكم الحازم مع العلم الإسرائيلي، ولدعمكم لحقنا في الدفاع عن أنفسنا من الهجمات الإرهابية".
وكان من بين الأعلام التي نشرها "نتنياهو"، علم دولة البوسنة والهرسك، ليخرج الرئيس البوسني "شفيق جعفروفيتش" ويرد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك على تغريدة رئيس الوزراء الإسرائيلي.
وقال الرئيس البوسني: "وضع رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، علم البوسنة والهرسك بجانب أعلام الدول الداعمة للإجراءات الحالية لإسرائيل".
وتابع: "رسالتي إلى رئيس الوزراء نتنياهو هي أن البوسنة والهرسك لا تدعم ولا يمكنها أن تدعم قتل المدنيين الأبرياء في غزة على يد القوات العسكرية الإسرائيلية".
وأضاف الرئيس البوسني: "إنني أدعو رئيس الوزراء نتنياهو إلى وقف الهجمات غير المتكافئة على غزة، والإسهام في إحلال السلام للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي".

آخر تعليق
شاهد .. أبرز اللوحات المعروضة في ⁧مزاد اللوحات الإلكتروني⁩ عبر أبشر
الصادق

المشكلة مستمرة لازال المدرعمين ينساقون مثل القطيع خلف الوهم بالله ايش الفائدة من لوحة وشخابيط والله لو صارت فلوسي ملايين ولا افكر حتى اجيب لوحة مثل ذي اخذ اي رقم وامشي مافيها اي مصلحة مجرد هياط وتبذير

"استمري صوتك جميل" .. شاهد: السدحان ينشر فيديو لمنتقبة تغني ويعبر عن إعجابه بصوتها
ضميرالناس

السعوديات طاقات مطموره تحتاج دعمهن ونشلهن الى العطاء الفني وفق الشريعه والعادات ***

شاهد: محلل اقتصادي يكشف عن توقعه بشأن موعد خفض" ضريبة القيمة المضافة إلى 10% "
ريح الخزامى الغامدي

ولو بعد يرجعون البنزيم الى ماكان عليه ، لان البنزيم واضح وضوح الشمس انه اصبح سريع التبخر يعني الي كان يعبي مره في الاسبوع ومشاويره داخل البلد استوجب عليه الآن يعبي مرتين .

مصر.. المتهم بقتل  طالبة الزقازيق يكشف ردة فعلها بعدما هددها بمصير نيرة أشرف.. وسبب إصراره على قتلها
حسبي الله ونعم الوكيل

من تعاطف مع قاتل نيرة وشمت فيها قد يبتلى بسبب الشماتة الحقوا ونفذوا فيهم قبل ما تصبح ظاهره في المجتمع كل واحد جاب سندوتش لزميلته وما وافقت عليه يقتلها ويقول كنت بصرف عليها ورفضتني!

شاهد.. ظهور ثعبان ضخم  بعد هطول الأمطار على وادي بيش بجازان
عارف

هذه الحية النافخه " النفاخة" بمصطلح محلي ، طولها لا يتعدى المتر غالبا وقد تزيد قليلا للمعمره منها، و تكون ذات جسم عريض وذيل قصير جدا خلافاً لباقي الثعابين وهي سامه جداً.

arrow up