رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة بشأن أزمته مع طليقته فاتن موسى .. وهذا ما فعلته في دبي

صحيفة المرصد: كشف الفنان المصري مصطفى فهمي ، في أول ظهور له بعد طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ، عن استغلال طليقته لأمواله طوال سنوات زواجهما ، نافياً ، حصوله على هواتفها المحمولة وملابسها عقب طلاقه لها .
وقال مصطفي ، خلال برنامج " الحكاية " للإعلامي عمرو أديب :" بعد عامين من الزواج ، أتى لي اتصال تليفوني من دٌبي ، أخبرني أنه شركة تحصيل وهناك قروض سابقة لزوجتي " فاتن " ولم تٌسدد وطالبني بالسداد أو الفضيحة عبر وسائل الإعلام ، فأخبرتها بما حدث ولكنها قالت لي " عادي ناس كتير تأخذ قروض وتسيب دٌبي وتمشي " ، ولكن أنا لا استحمل ذلك ولماذا لم تٌخبرني قبل الزواج ، كٌنت بالنسبة لها مثل " الكوباية التي تمتلئ فقط" .
سأخذ حقي بالقانون
وتابع :" أنا لا أٌريد الخوض في تفاصيل لأنها ست ، وما أٌريده فقط أن تأتي وتأخذ حقوقها ، برفع قضية في محكمة الأسرة أو تتفاوض ، ولكنها حتى اليوم لم ترفع قضية في محكمة الأسرة ، ولكن أنا يجب أن أحصل على رد أعتبار لما قامت به من تشهير في حقي ، لازم أخد حقي في قانون في البلد ، وهناك قضاء ، الشخص المٌحترم يروح للقانون ".
حرامي غسيل
وأضاف مصطفى :" أنا طلعت في الآخر حرامي غسيل ، وسارق لهدومها بعد كل هذا الزمن أنا آخد هدوم واحدة ست ، كل هذا تشهير بشكل قبيح ، ومين قال إنني لا أريد أعطاءها حقها ، تأتي وتأخذ حقها ".

arrow up