رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. أشهر معتقلة في سجون "الحوثي" تفضح أساليب الميليشيا في تعذيب النساء المختطفات

صحيفة المرصد : فضحت أشهر معتقلة في سجون "الحوثي" بصنعاء، سميرة الحوري، مساء اليوم السبت، أساليب الميليشيا في تعذيب النساء المختطفات داخل السجون.
قبلت قدمه لتعرف مصير ابنتها
وأوضحت "الحوري" في مقابلة مع برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، أن القيادي في ميليشيا الحوثي، سلطان زابن، كان المسؤول عن عمليات اختطاف النساء، و"أوصلني في آخر أيام اعتقالي لأقبل قدمه".
وأشارت المعتقلة اليمنية السابقة، إلى أنه عندما صدرت عقوبات دولية بحق "زابن كنت فرحانه ونوعًا ما شفيت غليلي"، مبينة أنها لجأت لتقبيل قدمه "عشان أعرف مصير ابنتي".
وأضافت "الحوري": أن "مجلس الأمن أصدر قرارًا دوليًا وصنف الحوثي أول جماعة يصدر بحقها قانون لجريمة لا أخلاقية وانتهاكات جنسية ونفسية وجرائم للنساء في سجونه ".
تصفية زابن من قبل الميلشيا
ولفتت المعتقلة إلى أن ذلك كان "بسبب التقارير والشهادات والإفادات التي رفعناها للخارجية الأمريكية، ولكن سرعان ما قامت الجماعة بتصفية (زابن) وجميع فريقه من الزينبيات حتى يقفلوا ملف المختطفات".
وختمت "الحوري" بالتأكيد على أن عمليات الاختطافات لا زالت متواصلة، ومشكلتنا ليست مع الأشخاص فهم مجرد أدوات ولكن مع الجماعة التي تنفذ أجندات إيران وتتبع "المنهج القذر"، حسب وصفها.

arrow up