رئيس التحرير : مشعل العريفي

أردني يستخدم حيلة لا تخطر على بال ويوقع بخصمه في قبضة الأمن.. وبعد التحقيق كانت المفاجأة

صحيفة المرصد : استخدم مواطن أردني حيلة لا تخطر على بال من أجل الإيقاع بخصمه في قبضة الأمن، وذلك بعد أن اشترى سيارة مشابهة لسيارة غريمه وأطلق منها النار في الشارع من سلاح رشاش وأبلغ الشرطة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مقطع فيديو لسيارة "مرسيدس" وهي تجوب في أحد شوارع العاصمة عمّان، بينما يخرج منها أحد الأشخاص سلاحًا رشاش ويطلق أعيرة في الهواء.
تحقيقات الشرطة الأردنية
من جانبها، أعلنت "مديرية الامن العام" الأردنية، عن ضبط شخص زوَّر لوحة أرقام المركبة التي ظهرت بفيديو إطلاق النار، من أجل إلصاق التهمة بشخص آخر.
وقال الناطق باسم "الأمن العام" الأردني: إنه "تبيَّن أن المركبة التي تحمل لوحة الأرقام التي ظهرت خلال الفيديو ليست هي ذات المركبة التي تم التحفظ عليها".
وأضاف: أن "التحقيقات الفنية أثبتت التلاعب بلوحة أرقام المركبة، وأن هناك من قام بتزوير لوحة الأرقام ووضعها على مركبة مشابهة للمركبة التي تحمل الرقم الأصلي من أجل الإيقاع بمالك تلك المركبة".
وختم المتحدث، بأنه "جرى تحديد هوية الشخص المشتبه به بارتكاب الجريمة وتزوير لوحة المركبات ونشر الفيديو وجرى إلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه؛ تمهيدًا لإحالته للقضاء".

arrow up