رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اتهامها بالإساءة للسعوديين.. الفاشنيستا السورية "شوق محمد" تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة عن علاقتها بالمملكة !

صحيفة المرصد: نفت الفاشينيستا السورية "شوق محمد"، إساءتها للمملكة العربية السعودية بأي شكل من الأشكال، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعوديين كونها عاشت في المملكة وأهلها طوال حياتها.
السعودية هي الوطن الأول وقالت "شروق"، في حسابها على "انستغرام": السعودية هي الوطن الأول بالنسبة لي رغم إني مو من أهلها، لكن ما عرف ديرة غيرها ولن أكون مخلصة في حياتي لبلد أكثر منها.
وأضافت: "والله الذي لا إله إلا هو، إني أعشق ترابها وأهلها، وأهلها هم أهلي، واللي يغلط على السعودية يغلط عليّ وعلى أهلي ومستعدة أفديها بروحي".
الدنيا فيها قانون وتابعت: أدري كل أحد ينتظر مني رد وتبرير على اللي قاعد يصير، لكن ما راح أرد ولا أبرر، الدنيا فيها قانون، ومحد حقه يضيع ولا عند القانون ولا عند الله، وكل أحد حر يصدق أو لا، الشيء الوحيد اللي أعلق عليه هو اللي يقولون إني أسب السعودية أو السعوديين.
وواصلت: "ما يهمني أحد يصدقني أو لا، وبرغم كل السب والشتم والقذف والتنمر والدخول في النية والذمة والعرض ومن كثير ناس، لكن أقسم بمن أحل القسم أني في حياتي ما سبيت أو شتمت أو جبت السعودية وأهلها بسوء لا بالسر ولا بالعلن وما راح يطلق من لساني عن السعودية إلا كل خير".
ما راح أوفيها حقها واستكملت: "بلد عشت فيها طول عمري، خيرها علي وعلى أهلي من يوم شفت الدنيا، أعز صديقاتي سعوديات وأقرب الناس لي من السعودية، والبلد اللي لو أقعد طول عمري أرد لها الجميل اللي سوته لي ما راح أوفيها حقها".
واختتمت: "كل من اتهمني إني أسب السعودية والسعوديين أحب أذكركم إن فيها ملك لا يُظلم عنده أحد، وولي عهد لا يؤكل حق أحد عنده، ونظام وقانون يأخذ الحق من كل ظالم".

utm_source=ig_embed

arrow up